اسعارالصحة والجمال

سعر تحليل الخصوبة للرجال في السعودية 2022 وفي مصر ايضاً ” تحليل السائل المنوي “

سعر تحليل الخصوبة للرجال في السعودية ، سعر تحليل السائل المنوي: تحليل السائل المنوي هو تحليل يقوم به الرجال عند وجود مشكلة في الإنجاب للتأكد من سلامة وكمية ونوعية الحيوانات المنوية ، ويتم ذلك عن طريق أخذ عينة من السائل المنوي للتحليل وذالك ما ننقله لكم من خلال موقع خمسة . قد يشعر بعض الناس بالقلق والقلق بشأن هذا النوع من الاحتيال ، لكن هذا تحليل بسيط للغاية لا يحتاج إلى إثارة الخوف ، ويمكن أن تكون النتيجة تحديدًا جيدًا للموقف.

ما هو تحليل السائل المنوي

يعتمد هذا التحليل على أساس دقيق للغاية ، ويتعلق بفحص الحيوانات المنوية في السائل وقدرتها على الإنجاب ، وما إذا كان الشخص سيؤخر الولادة ، أما فيما إذا كانت الحيوانات المنوية سليمة ، فيمكن للإنسان السليم التكاثر دون أي مشاكل.

بمعنى آخر ، لديهم القدرة على العمل بطريقة جديدة وتخصيب البويضات، ويذكر تننا نشرنا معاني اسماء التحاليل الطبية الأشخاص الذين يتناولون الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب المعالج. يستخدم تحليل السائل المنوي ، والذي يسمى أيضًا اختبار عدد الحيوانات المنوية ، لتحليل صحة وحيوية الحيوانات المنوية ، ومن المهم أن نفهم أن السائل المنوي هو السائل المنوي الذي تفرزه الحيوانات المنوية (باستثناء السكر والبروتين).

يقيس تحليل السائل المنوي ثلاثة عوامل رئيسية لصحة الحيوانات المنوية:

  • عدد الحيوانات المنوية.
  • شكل الحيوانات المنوية.
  • حركة الحيوانات المنوية.

سعر تحليل سائل منوى سليم من معمل البرج

تحليل السائل المنوي CASA متوفر في معامل البرج وقيمته 629 جنيه.

ما هو سعر تحليل الخصوبة للرجال في السعودية

إخلاء طرف هام: الأسعار المذكورة في هذا القسم غير ملزمة لأي مؤسسة أو مؤسسة طبية ، والغرض من تقديم هذه الأسعار هو إعطاء مفهوم عام لمتوسط ​​سعر المعامل المصرية وتحليل السائل المنوي.

يختلف سعر تحليل السائل المنوي وفقًا لمستوى المؤسسة الطبية (مستوى وسمعة المختبر) ، لذا فإن وكلاء التحليل من الدرجة الأولى (على سبيل المثال ، عامل التأمين الكامل ، أو المختبر ، أو عامل البرج أو الفلاب) هم الأغلى بالنسبة لهم.

الفحص ، طالما كانت الدرجة أقل ، فإن السعر في التدرج سيقلل من المختبر أو المنشأة الطبية. بالإضافة إلى عوامل مثل المعدات المستخدمة في التحليل ، العوامل التي تتحكم في سعر التحليل. سعر السائل المنوي وايضا سعر تحليل التستوستيرون يشمل التحليل المستلزمات الطبية المستخدمة في عملية التحليل أو نقلها إلى مختبرات خاصة ومشهورة .. السعر.

سعر تحليل السائل المنوي سواء كان تحليل حصى أو تحليل كامل للسائل المنوي أو تحليل السائل المنوي 60 جنيها مصريا في حدود 15 ريال سعودي .

يتراوح متوسط ​​سعر تحليل السائل المنوي الكامل في مصر عام 2021 بين 60 جنيهًا و 180 جنيهًا مصريًا (من 15 ريال سعودي الي 43 ريال سعودي )، ومتوسط ​​سعر سكر السائل المنوي (الفركتوز في السائل المنوي) بين 60 جنيهًا و 200 جنيه مصري.(15ريال سعودي الي 48 ريال سعودي ) .

تحليل
تحليل

يمكنك التعرف علي 

شروط نجاح تحليل السائل المنوي

من أجل إجراء فحص السائل المنوي بشكل صحيح ، يجب مراعاة الشروط التالية:

منع العلاقة بين الزوج والزوجة لمدة أسبوع على الأقل ، والسماح بتخزين السائل بالكامل دون القفز لفترة طويلة.
يستخرج الشخص نسبة معينة من السائل المنوي بطريقته الخاصة ، ويرجى عدم استخدام أي سائل لمساعدته على استخراجه حتى تكون النتيجة صحيحة.

  1. يجب تخصيص كوب معقم لاحتواء السائل.
  2. احتفظ بالعينة بعيدًا عن أي غبار أو ضوء ، يرجى الاحتفاظ بها بشكل صحيح.
  3. يجب على الشخص الصوم ، وعدم تناول أي شيء سيؤثر على النتائج.

بعد الانتهاء من التحليل ، يرجى الذهاب إلى الطبيب المعالج لقراءة نتائج التحليل وإخبار الشخص بالنتائج وما يجب القيام به.
بعد القراءة ، يجب أن تستمع جيدًا لنصائح الطبيب.

اسباب فشل اختبار السائل المنوي

نتائج تحليل السائل المنوي الفاشل: في بعض الحالات قد يؤدي تحليل السائل المنوي إلى نتائج غير صحيحة أو مضللة بسبب أخطاء التحليل أو لأسباب أخرى ، وقد تم وصف الأسباب الأكثر شيوعًا للتحليل الخاطئ أدناه ، ومنها:

  1. خطأ في تجميع الأنبوب السائل أو المتسخ.
  2. الوقت بين جمع السوائل وتحليلها طويل جدًا.
  3. الوقت بين جمع السوائل وتحليلها قصير.

في الأشهر الثلاثة السابقة للتحليل ، قد تتسبب الأمراض ، مثل البرد أو ارتفاع درجة الحرارة ، في حدوث أمراض معينة لتقليل عدد الحيوانات المنوية ، وقد تتسبب بعض الأمراض في تكوين خلايا صديدية (خلايا الدم البيضاء).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى