اسعار

عروض كنتاكي الوجبات العائلية 2022 الحق بسرعة قائمة منيو اسعار كنتاكى الجديد

عروض كنتاكي علي الوجبات العائلية، حيث أن كنتاكي من أكبر المطاعم العالمية في مجال الوجبات السريعة والدجاج المقلي والمقرمش في الزيت، فهو واحد من أشهر المطاعم العالمية التي تسعي لتحقيق ما يرغب به العملاء في العامل كله، وهو له شعبية كبيرة من الشباب الذين يحبون الوجبات السريعة، لهذا سوف نقدم لكم أعزائي العديد من العروض التي يقدمها المطعم علي الوجبات السريعة.

عروض كنتاكي 2022

فيقدم مطعم كناكي المشهور العديد من العروض بأسعار مختلفة وتنوع في الوجبات تناسب كافة الأذواق، فيوجد الكثير من الرواد الذين يحبون التناول من مطعم كنتاكي المشهور لذلك قام المطعم بتوفير العديد من الفروع له في كافة الأماكن في جميع البلاد، ومن خلال موقعنا الإلكتروني خمسة سوف نطلعكم علي أخر العروض التي يقدمها المطعم علي الوجبات السريعة التي يقدمها.

قائمة كنتاكي تقدم قائمة أسعار 2022 وأهم عروض وأسعار قوائم كنتاكي لأنها تشهد زيارات يومية كثيرة وشعبيتها العالمية تعني أن الفروع تعتبر في جميع البلدان / المناطق وتتمتع مطاعم كنتاكي في مجال الوجبات السريعة حجم المعاملات المعروف والكبير، وجدنا أن الكبار والصغار يفضلون عادة تناول الطعام من خلال كنتاكي (وجبات متنوعة بأسعار مختلفة)، ومن خلال موقعنا الخاص بنا سنتعرف على الوجبات والسعر وكمية التوصيل.

عروض كنتاكي
عروض كنتاكي

احدث عروض كنتاكي 2022

قام مطعم كنتاكي المشهور بعمل الكثير من العروض التي تنافس بها الكثير من المطاعم الأخري المشهورة في مجال الوجبات السريعة حتي يستطيع تلبية غرض الكثير من العملاء المحبين للوجبات السريعة، علاوة علي ذلك فإن مطعم كنتاكي لدية وصفات سرية لعمل الخلطات التي يتبل بها الدجاج قبل وضعها في الزيت حتي تصبح طازجة ومقرمشة، ومن عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بنا سوف نوفر لكم العروض التي يقدمها مطعم كنتاكي العالمي.

  • كرانش بوكس: 2 قطعة دجاج + 2 قطعة ستريبس + بطاطس وافل كبيرة + كول سلو + مشروب بسعر 90 جنيه مصري.
  • مونستر كومبو: ساندوتش مونستر + بطاطس + مشروب بسعر 101 جنيه مصري.
  • مونستر بوكس: ساندوتش مونستر + قطعة دجاج + أرز + كول سلو + مشروب بسعر 117 جنيه مصري.
  • ديپينج بوكس: 3 قطع دجاج + 2 ستريبس + بطاطس وسط + كول سلو + مشروب + 2 صوص بسعر 99 جنيه مصري.
  • بيج فيلر بوكس: ساندويتش + قطعة دجاج + أرز + كول سلو + مشروب بسعر 109 جنيه مصري.
  • بيج فيلر كومبو: ساندويتش + بطاطس + مشروب بسعر 93 جنيه مصري.
  • بوكس الجمبري: 7 قطع جمبرى + كول سلو صغير + بطاطس صغير + أرز + خبز + 2 كوكتيل صوص + مشروب كانز بسعر 106 جنيه مصري.
  • مايتي بلس: ساندوتش مايتي زنجر + الريزو + كول سلو + مشروب بسعر 85 جنيه مصري.
  • سوبر دينر ستريبس: 6 قطع ستريبس + بطاطا + كول سلو + خبز + بيبسي بسعر 92 جنيه مصري.
  • سوبر دينر: 4 قطع دجاج + 1 بطاطس + 1 كول سلو صغير + بيبسي + خبز بسعر 92 جنيه مصري.
  • زنجر كومبو: زنجر ساندوتش حار + بطاطس + مشروب بسعر 60 جنيه مصري.
  • مايتي زنجر بوكس: 1 مايتي زنجر ساندويتش + 1 قطعة دجاج + 1 أرز ( بدون دجاج ) + كولسلو + بيبسي بسعر 102 جنيه مصري.
  • زنجر بوكس: 1 تشيكن زنجر – فيليه ساندويتش + 1 قطعة دجاج + 1 أرز ( بدون دجاج ) + كولسلو + بيبسي بسعر 78 جنيه مصري.
  • تويستر بوكس: تويستر سندويتش + قطعة دجاج +أرز + كولسلو + مشروب بسعر 65 جنيه مصري.

للمزيد من احدث عروض كنتاكي في مصر من خلال موقعنا الإلكتروني خمسة دوت كوم مطاعم كنتاكي في العالم ذات الاسم الكبير والمبيعات الطويلة في مجال الوجبات السريعة، وللوصول إلى سمعتها العالمية في جميع دول العالم نجد أن الكبار وكثيرًا ما يحب الأطفال تناول الطعام من خلال مطاعم كنتاكي التي تقدم الكثير ووجبات الدجاج الشهيرة واللذيذة في مطعم كنتاكي والاستمتاع بأفضل قائمة الوجبات السريعة مع مزيج الدجاج الذي يجعله مختلفًا تمامًا عن المطاعم الأخرى، حيث تقدم كنتاكي الكثير من عروض الوجبات السريعة بأسعار مختلفة.

عروض كنتاكي الوجبات العائلية

حيث إن يقدم كنتاكي 2022 لجميع أنواع وأسعار وجبات قائمة كنتاكي بالتفصيل ونرحب بجميع زوار موقعنا لعشاق المطاعم وإعداد الطعام والوجبات السريعة وهو من أشهر المطاعم التي تشهد على شهرة الأسماء العظيمة من كنتاكي في عالم المطاعم، وسلسلة مطاعم الوجبات السريعة المشهورة للشباب الذين يحبون الأطباق اللذيذة قبل الكبار، وسنعمل معكم اليوم لاستعراض معظم قائمة كنتاكي وعروض كنتاكي للأطفال والكبار ووجبات كنتاكي الشهيرة و وجبات عائلية التي يقدمها لك فتابعونا.

اسعار وجبات كنتاكي

حيث إن وجبات كنتاكي العائلية بأسعار منافسة وطعم لذيذ مما يجعل هذه الوجبات الخيار الأمثل لمن يأكل خارج المنزل أثناء العمل أو لأي سبب آخر، وسوف نقدم أفضل هذه الوجبات من عروض كنتاكي وهي الوجبات العائلية والوجبات الفردية.

قام مطعم كنتاكي بتوفير الكثير من العروض العائلية التي تناسب كافة الأفراد، فهوي يعد الاختيار الأمثل إذا كنت تفضل الأكل من المطاعم في الخارج، ومن خلالنا سوف نوفر لكم أعزائي العروض التي يقدمها المطعم علي الوجبات العائلية وكذلك الفريدة كالتالي:

1-الوجبة العائلية

  • عرض ال12 قطعة دجاج من كنتاكي بالخلطة السرية أو خلطة زنجر الحارة، واحد كولسلو، واحد بطاطس كبير، وست خبز طارج وواحد بيبسي بسعر 114 جنية فقط.
  • العروض علي الوجبة الاقتصادية تحتوي علي 15 قطعة دجاج بخلطة زنجر الحارة أو الخلطة السرية وكولسلو حجم كبير وبطاطس حجم كبير و8 قطع خبز وبيبسي واحد لتر بسعر 141 جنية.
  • العروض علي وجبة سوبر فاميلي تحتوي علي 18 قطعة دجاج بخلطة زنجر الحارة أو الخلطة السرية وكولسلو حجم كبير وبطاطس حجم كبير و10 قطع خبز وبيبسي واحد ونصف لتر بسعر 166.36 جنيه.

2- الوجبات الفردية

كنتاكي كواحد من أشهر مطاعم الوجبات السريعة بالتأكيد لا تتجاهل الحاجة إلى وجود سندويشات مختلفة في قائمتك، وفيما يلي سنراجع أسعار الوجبات الفردية في كنتاكي والأفضل من ذلك كله، وهذه الأسعار هي كما يلي: –

  • عرض الدينر بوكس بسعر 43.65 جنية مكون من ثلاث قطع دجاج بخلطة زنجر الحارة أو الخلطة السرية مع البطاطس الذهبية وكولسلو وقطعة خبز واحدة وبيبسي.
  • عروض وجبة سناك بوكس السعر 20.90 جنية مكون من 2 قطعة دجاج بخلطة زنجر الحارة أو الخلطة السرية و بطاطس الذهبية وقطعة من الخبز.
  • عروض وجبة كرسبي ستربس السعر 35.90 جنية مكون من 5 قطع من صدور الدجاج المخلية المقرمشة الطازجة بخلطة زنجر الحارة أو الخلطة السرية وكولسلو كنتاكي والبطاطس الذهبية وقطعة من الخبز.
  • وجبة الأرز بالدجاج السعر 35.92 جنية مكون من أرز كنتاكي الرائع مع قطعتين من الدجاج بخلطة زنجر الحارة أو الخلطة السرية.
  • عروض وجبة مايتي باكت (كلاسيك) السعر 52.29 جنية مكون من قطعتين من الدجاج وتختار الخلطة الأصلية أو الحارة مع 3 قطع من دجاج الستربس اللذيذ وتختار الخلطة السرية أو خلطة زنجر الحارة وصوص مايونيز الثوم مع صوص الديناميت الحار مع البطاطاس الذهبية وكولسلو كنتاكي الشهير وقطعة من الخبز وبيبسي.
  • عروض وجبة مايتي باكت (بوب كورن) السعر 54.10 جنية تتكون من  قطعتان دجاج باختيارك من الخلطة الأصلية أو الحارة مع قطعتان دجاج الكرسبي ستربس الرائع باختيارك من الخلطة السرية أو خلطة زنجر الحارة و عشر قطع من دجاج البوب كورن اللذيذ مع صوص مايونيز الثوم و صوص الديناميت الحار و بطاطا دجاج كنتاكي الذهبية و كول سلو كنتاكي الشهير و قطعة خبز طازجة و مشروبك المفضل.

نتمني ان يكون هذا المقال حول عروض كنتاكي الوجبات العائلية عبر موقع خمسة ان يغطي جميع استفسارتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى