اسعارتعليم

مصاريف الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني 2023 – 2022 وشروط القبول واهم التخصصات

مصاريف الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني، بدأ أولياء أمور الطلاب في البحث عن أسعار الجامعات الخاصة بجمهورية مصر العربية، وذلك مع اقتراب انتهاء موسم إمتحانات الثانوية العامة، والبدء في التقديم بالجامعات المصرية الخاصة والحكومية من قبل الدفعات الجديدة، ونظراً لكثرة التساؤل عن مصاريف الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بمنطقة الدقي بالجيزة، سوف نعرض لكم في هذا المقال كل مايتعلق بالجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني، من المصروفات الخاصة بها، والكليات التي توفرها الجامعة، بالإضافة إلى الأوراق والمستندات المطلوبة للإلتحاق بإحدى كليات الجامعة.

مصاريف الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

وفينا يتعلق بالمصروفات الخاصة بالجامعة المصرية، فـ تبلغ مصاريف الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني بمنطقة الدقي بالجيزة 20 ألف جنيه في العام الدراسي الواحد.

#ويمكنك الاطلاع على مصاريف الجامعة الروسية المصرية، ومصاريف الجامعة الصينية في مصر، ومصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، ومصاريف جامعة ميريت بسوهاج، ومصاريف الجامعة الأمريكية بمصر.

الاوراق والمستندات المطلوبة للتقديم بالجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني

ولكي تتمكن من الالتحاق يوجد عدد من الـ شروط قبول الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني  ومن اهم هذه شروط الالتحاق بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني وبإحدى كليات الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني:

  • شهادة الثانوية العامة الأصلية أو أي شهادة تعادلها.
  • شهادة الميلاد الأصلية وصورة منها.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي للطالب.
  •   صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
  • عدد 6 صور شخصية حديثة للطالب.
  • نموذج 2 جند للطلاب الذكور المصريين.

الكليات المتاحة بالجامعة المصرية للتعلم الالكتروني

وتتيح الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني في الدقي بالجيزة عدد من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تخصصات، عدد 4 كليات، وتتمثل هذه الكليات في الآتي:

  1. كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.
  2. كلية الدراسات التجارية وإدارة الأعمال.
  3. كلية الدراسات التربوية.
  4. مركز التعلم المستمر، ويقدم خدمات تدريبية متنوعة عن بعد باستخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تنسيق الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

وفقاً لاخر احصائيات حول تنسيق الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني فقد يتراوح معدلات القبول مثل هذه المعدلات:

  1. كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات 68% .
  2. كلية إدارة أعمال والدراسات التجارية 58% .
  3. كلية الدراسات التربوية 55% .

تنسيق الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني بمنطقة الدقي بالجيزة

والجدير بالذكر أن تنسيق الجامعة يختلف من عام لآخر، ولكنه يختلف اختلاف بسيط، وسوف نعرض لكم تنسيق العام الجديد فور نزوله، ولكن تنسيق العام الماضي جاء كالآتي:

  •  تنسيق كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات : الحد الأدني للقبول والتسجيل بالكلية هو 70 ٪.
  • تنسيق كلية الدراسات التجارية وإدارة الأعمال : الحد الأدني للقبول والتسجيل بالكلية هو 60٪.
  • تنسيق كلية الدراسات التربوية : الحد الأدني للقبول والتسجيل بالكلية هو 60٪.

هل الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني معتمدة

درجات الدبلوم العامة والدبلوم المهنية والدبلوم الخاصة والماجستير في التربية تخصص التعلم الإلكتروني، وهذه الدرجات معتمدة ومعادلة لنظيراتها التي تمنحها الجامعات المصرية الحكومية.

الجامعة المصرية الخاصة للتعليم الإلكتروني

وتعد الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني في منطقة الدقي بالجيزة واحدة من أبرز الجامعات المصرية التى تهدف إلى تقديم أفضل الوسائل التعليمية للطلاب، و تعتمد الجامعة على نظام التعلم الإلكتروني والبعد تماما عن نظام التلقين والحفظ، فليس التعلم قائما على حضور الطلاب فقط، ولكنه هناك محاضرات ومؤتمرات من خلال الفيديو.

بالإضافة إلى قيام الجامعة المصرية بالتعاون مع أكبر الجامعات في العالم مثل المدرسة العليا للعلوم التجارية و التطبيقية بفرنسا ESLSCA، وينقسم العام الدراسي في الجامعة إلى 3 فصول دراسية الأول من سبتمبر إلى يناير، والفصل الثاني يكون  من شهر فبراير إلى يونيو، والثالث والأخير من شهر يوليو إلى منتصف أغسطس.

مقر الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني وكيفية التواصل معها

يتواجد  مقر الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني في 33 شارع المساحة – الدقي – الجيزة، ويمكنك التواصل مع إدارة الجامعة من خلال رقم الهاتف التالي: 0233318498، أو عبر الخط الساخن 16541، أو عبر الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني من هنا .

 

نتمني ان نكون استطعنا ان نقدم لكم اهم التفاصيل حول مصاريف الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني عبر موقعنا خمسة دوت كوم، وان نكون اجبنا علي معظم استفسارتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى