تعليم

مصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا 2023 – 2022 والأوراق المطلوبة للالتحاق

يبحث العديد من أولياء الأمور عن مصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا والأوراق المطلوبة للتقديم للعام الدراسي 2022 – 2023، و سوف نعرض لكم في هذا المقال عبر موقع خمسة كل مايتعلق بجامعة الدلتا من مصروفات ومميزات وعيوب، بالإضافة إلى الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في أي كلية من الكليات المتاحة في جامعة الدلتا.

مصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا

ونظراً لكثرة البحث حول مصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، إليكم مصاريفها بالتفصيل:

  • جاءت مصروفات كلية طب الفم والأسنان فيما يقرب من 112.750 ألف جنيه مصري.
  • وبلغت مصروفات كلية الصيدلة حوالي 95625 ألف جنيه مصري.
  • بينما بلغت المصروفات الدراسية لكلية العلاج الطبيعي نحو 77500 ألف جنيه.
  • و مصروفات كلية إدارة الأعمال تبلغ قيمة 55500 ألف جنيه.
  • أما مصروفات كلية الهندسة فبلغت المصروفات الدراسية بها لحوالي 71 ألف جنيه.

مصاريف جامعة الدلتا علاج طبيعي

المصاريف الدراسية لكلية العلاج الطبيعي 77500 ألف جنيه طوال السنة، ونشرنا في مقال سابق مصاريف جامعة حورس ، المصاريف الدراسية لكلية الهندسة 71 ألف جنيه طوال السنة. المصاريف الدراسية لكلية أدارة الأعمال 55500 ألف جنيه طوال السنة.

مصاريف جامعة الدلتا الخاصة بالمنصورة

المصاريف الدراسية لكلية الصيدلة 95625 ألف جنيه طوال السنة. المصاريف الدراسية لكلية العلاج الطبيعي 77500 ألف جنيه طوال السنة. المصاريف الدراسية لكلية الهندسة 71 ألف جنيه طوال السنة. المصاريف الدراسية لكلية أدارة الأعمال 55500 ألف جنيه طوال السنة.

تخصصات جامعة الدلتا

توفر جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا 6 كليات، وهم:

  1. كلية طب الفم والأسنان.
  2. كلية الهندسة.
  3. كلية إدارة الأعمال.
  4. كلية الصيدلة.
  5. كلية العلاج الطبيعى.
  6. كلية الطب البشري.

ماهي الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في جامعة الدلتا؟

لكي تتمكن من التقديم والإلتحاق بكلية من كليات جامعة الدلتا الخاصة للعلوم والتكنولوجيا، يجب عليك تقديم مجموعة اوراق للجامعة، و تتمثل هذه الأوراق في الآتي:

  • شهادة الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية، أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى للوافدين بشرط ان تكون موثقة من الخارجية المصرية.
  • أصل شهادة الميلاد مميكنة للطالب.
  • عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4 *6، بـ خلفية بيضاء.
  • صوره البطاقة الشخصية للطالب أن وجدت.
  • صورة من جواز السفر للوافدين.
  • إحضار نموذج 2 جند ونموذج 6 جند من التجنيد للذكور.

مميزات جامعة الدلتا الخاصة

تتمتع جامعة الدلتا الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمجموعة من المميزات، ومن أبرز هذه المميزات إنها تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في جمصة بمدينة المنصور في محافظة الدقهلية على الطريق الساحلي الدولي، أي يقع  موقع الجامعة بين 4 محافظات، وهم: الدقهلية، وكفر الشيخ، والغربية، ودمياط.

ومن أهم المميزات التي تتمتع بها الجامعة أنها تحرص على تقديم برامج أكاديمية متطورة وفقًا للمعايير المحلية والدولية، كما تهدف الجامعة إلى التحسين والتطوير المستمر في تلك الدورات والبرامج، و ذلك من أجل أن يكتسب الطلاب المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل مباشرة، و تجلعهم يرتقون به إلى الأفضل، بالإضافة إلى أن جامعة الدلتا تعمل على تشجيع الطلاب على الابتكار والمشاركة في المبادرات في العديد من التخصصات، كما تضم الجامعة مجموعة من أفضل الأكاديميين وأعضاء هيئة التدريس.

تم تأسيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا من قِبل دلتا جروب. وتم تأسيسها عام 2007 كأول جامعة خاصة في الدلتا المصرية والوجهة البحري. كما أنها تعتبر واحدة من أهم وأفضل الجامعات الخاصة المعتمدة في مصر، حيث أنها تعمل وفقًا لأعلى معايير الاعتماد الوطنية والدولية.

مقر جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا وكيفية التواصل معها

و الجدير بالذكر أن جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا تتواجد على الطريق الساحلي الدولي – أمام المنطقة الصناعية – المنصورة، جمصة، و يمكنك التواصل معها من خلال أرقام الهاتف التالية: 0502770141 – 0502770140 – 01281101599 – 01000863645 – 01115555195 ، أو من خلال موقعها الإلكتروني من هنا.

و تعد جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بالمنصورة واحدة من أفضل الجامعات الخاصة بمصر، و إحدى كيانات دلتا جروب، أنشأت بالقرار رقم 147 لسنة 2007 كأول جامعة خاصة في محافظات دلتا مصر والوجه البحرى، وتقع الجامعة علي الطريق الدولي الساحلي بمدينة جمصة علي ساحل البحر المتوسط بمحافظة الدقهلية.

ونحن من خلال موقع خمسة دوت كوم قدمنا لكم مقالات كثير حول العديد من مصاريف الجامعات والكليات، فسنكتب لكم روابط اغلبه: مصاريف الأكاديمية البحريةمصاريف كلية اقتصاد وعلوم سياسيةمصاريف جامعة مصر الدوليةمصاريف جامعة فاروسمصاريف جامعة زويل .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى