اسعار

سعر القط البريطاني في السعودية 2022 اسعار القطط في الرياض وكل السعودية 1444

سعر القط البريطاني في السعودية، فيوجد الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية من يتساءلون حول أسعار القط  عبر موقع خمسة بشكل مستمر لأن هناك الكثير من الناس من يحبون شراء وتربية القطط، لأن القطط من الحيوانات الأليفة والسهلة في التربية والتعامل وكذلك لا يوجد منها خوف علي الأطفال في المنازل فهي لا تأذي أحد من أفراد المنزل ونحن ذكرنا في مقال سابق سعر قطط الهملايا  وتعد قطط البريطاني هي كائن من الكائنات الحنونة والعطوفة والتي يفضل تربيتها الكثير من الناس بسبب جمال شكلها وصوتها الناعم والجميل.

سعر القط البريطاني في السعودية

ولكن يوجد البعض الأخر من الناس من لا يحبون تربية القطط بسبب أنهم يعانون من فوبيا من تربيتها أو بسبب الخوف من الأمراض التي قد تحملها فيوجد أنواع من القطط مثل قط الهملايا الذي يتميز بالفراء الكثيف والكبير والذي يكون مسكن للكثير من الأمراض فعليك أن تقوم بتنظيفها والاعتناء بها بشكل مستمر، ومن خلال المقال التالي سوف نتعرف علي أسعار القطط وأنواعها في المملكة العربية السعودية.

سعر القط الفرعوني في السعودية

يتراوح سعر القط الفرعوني بين ثلاثمائة وثلاثة آلاف دولار أمريكي. يعادل سعر القط الفرعوني بالدولار في الوقت الحالي 1,875 إلى 11,000 ريال سعودي. وفي كثير من الأحيان يبلغ سعر القط الفرعوني خمسة آلاف ريال سعودي تقريبًا.

أسعار القطط في جدة

  • قطه شيرازي 700 ريال.
  • قطة بيكي فيس للبيع 1,200 ريال.
  • بيبيي كتن شهرين 870 ريال.
  • قطط صغار للبيع 1,000 ريال .

اسعار القطط في الرياض

هناك أسعار متفاوتة للقطط في مدينة الرياض وفي المملكة العربية السعودية، ومن أسعار القطط:

  • قطة أنثى من نوع بيرشن عمره 50 يوم فقط، يبلغ سعره ألف ريال.
  • قط ذكر من نوع بيرشن لم يتجاوز الـ50 يوم، يمكن شراءه بألف ريال سعودي.
  • 3 قطط إخوة من نوع السيامي بمبلغ ألف ريال سعودي.

سعر القط الفرعوني بالريال

يتراوح سعر القط الفرعوني بين ثلاثمائة وثلاثة آلاف دولار أمريكي، يعادل سعر القط الفرعوني بالدولار في الوقت الحالي 1,875 إلى 11,000 ريال سعودي، وفي كثير من الأحيان يبلغ سعر القط الفرعوني خمسة آلاف ريال سعودي تقريبًا.

القط الفرعوني من القطط المميزة في الشكل والذي يمكن التعرف عليها من وسط الكثير ريال سعودي من القطط، ولكن من ضمن العيوب في القط أن الفرو الذي يتميز به قد يؤثر علي صحته لأنه لا يوفر له الحماية، فيكون أكثر حساسية من التعرض للشمس، فيجب عليك أن لا تعرضه لأشعة الشمس لفترات طويلة.

وأيضاً يتعرض القط للعديد من المشكلات الصحية منها تضخم القلب والرئتين، ومن ضمن المميزات التي يمتلكها القط الفرعوني هو القدرة علي التكيف في المكان وأيضاً يمكن تركة مع الأطفال فهو مرح وودود جداً مع الأطفال ولا يمثل خطر عليهم، ويريد الكثير من الناس شراء تلك النوع من القطط بسبب شكلة المميز الذي يظن فيه البعض من الناس أنه أصلع علي الرغم من وجود شعر صغير، ويبلغ ثمن القط الفرعوني كالتالي:

  • تبدأ قيمة القط الفرعوني ما بين 300 إلي 3 آلاف دولار أمريكي.
  • وقيمة القط الفرعوني بالدولار حالياً تبدأ من 1,875 حتي 11,000 ريال سعودي.
  • وفي العديد من الأوقات يبدأ قيمة القط الفرعوني من 5 آلاف ريال سعودي تقريبًا.

سعر قط الراغدول في السعودية

قطط كيتن سيبيرية يصل سعرها إلى ما يقارب 1500 ريال سعودي، قطط هيمالايا يصل سعرها ما يقارب 1300 ريال سعودي. قطط الشيرازي يصل سعرها ما يقارب 1000 ريال فما فوق، قط راغدول بيور يصل سعرها ما يقارب 3500 ريال سعودي.

عند مقارنة تلك قط الراغدول بالقطط الأخري نجد أن تلك النوع من القطط جيد جداً، والذي يميز تلك النوع من القطط أنها من القطط الكبيرة في الحجم والأكثر جمالاً من بين أنواع القطط الأخري وتتميز بالفراء الكثيف وكثرة الألوان، ولكن يكون اللون الغالب عليها هو اللون الرمادي، والعيون الملونة ولكن الفراء الخاص بها يكون غير لامع.
 
والمميز بها أنها اجتماعية مع أفراد الأسرة، ويتراوح سعر قط الراغدول ما بين 800 دولار أمريكي وحتي 2000 دولار أمريكي، وذلك علي حسب السلالة التي ينتمي منها القط، ويبلغ سعر قط الراغدول في مصر ما بين 1000 جنية مصري وحتي 3 ألاف جنية مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى