اسعارخدمات

تكلفة تركيب تليفون أرضى ونت WE 2022 وخطوات التعاقد والأوراق المطلوبة

تكلفة تركيب تليفون أرضى ونت ، من خلال المقال التالي سوف نتعرف علي قيمة التكلفة الخاصة بتركيب تليفون أرضي جديد والاشتراك في الإنترنت، وما هي التكاليف والمستندات واللازمة لعمل التليفون الأرضي في المنزل وما عدد الساعات التي يقوم فيها خدمة العملاء بالفتح لتلقي الاستفسارات، وما هي الأنواع الخاصة بأجهزة الراوتر للإنترنت.

تكلفة تركيب تليفون أرضى ونت

في مقال جديد نعرض لكم تكلفة تركيب تليفون أرضى ونت و Net 2022 من المركزي والاشتراك في الإنترنت بالتفصيل من خلال موقعنا، وتحتوي المقالة على التكاليف والأوراق اللازمة واللازمة بالإضافة إلى ساعات عمل المحلات وطرق الاتصال بخدمة العملاء، وكذلك تكلفة تركيب خط أرضي، وفي نهاية المقال سوف نتحقق من أنواع أجهزة الراوتر المتوفرة في المصرية للاتصالات وأسعارها فتابعونا.

تكلفة توصيل التليفون الأرضي 2022

يكون سعر تركيب التليفون الأرضي ثابت في كافة الأماكن والقري والمحافظات في مصر، فيبل السعر الكلي للتركيب بقيمة 180 جنية يشمل الضرائب وكافة المستحقات.

تبلغ تكلفة تركيب هاتف أرضي 180 جنيهاً منها 150 جنيهاً سعر الاشتراك للخط والباقي 30 جنيهاً من الضرائب، وهذا السعر هو نفسه لجميع المحافظات والمدن والقرى.

تكلفة توصيل النت

بعد القيام بتثبيت الهاتف الأرضي بالمنزل وتوصيله بالإنترنت فيجب عليك دفع الاشتراك الشهري للإنترنت لاحدي الشركات التي قمت بالاشتراك معها وتبدأ أسعار الباقات 120 جنية علي حسب عدد الميجابايت المتاحة.

بعد تثبيت الهاتف الأرضي وتوصيله بالإنترنت، وسيتم دفع اشتراك الإنترنت فقط ثم سيعمل Wi-Fi باقات الإنترنت لبعض الشركات تبدأ من 120 جنيهاً حسب عدد الجيجابايت الممنوحة في الباقة والسرعة.

كيف يتم تركيب خط التليفون الأرضي

نشير إلى تكلفة تركيب خط أرضي جيد وNet 2022، والآن نقوم بكتابة التفاصيل المتعلقة بالإنترنت المحلي والثابت، وفي فقرتنا تتحدث عن الطرق التي سيتم استخدامها للأرض وهذه هي الإجابة للباحثين، وكذلك حقيقة أن هناك خطوتين أو خطوتين لتثبيت السطر الأول أو الحصول عليه وهو ما ننشره في موقع خمسة نقدم الخطوط الثابتة التالية:

● عبر الدليفري

تتضمن هذه الطريقة التواصل والاتصال من الخطوط الأرضية من خلال مركز خدمة العملاء التابع للشركة، وتعبئة نموذج الخط الأرضي ووضع صورة خريطة بالنموذج لإثبات الهوية، ثم تقوم الشركة بالتحقيق في إمكانية أو استحالة تركيب شبكة ثابتة على موقع العميل. للانتهاء من عملية التثبيت اتصال بالخط الأرضي هو 111.

الطريقة الأولى لتثبيت هاتف ثابت هي Delivery، وتتم هذه الطريقة عن طريق التواصل والاتصال من الخطوط الأرضية عبر مركز خدمة العملاء التابع للشركة، وتعبئة نموذج الخط الأرضي وإرفاق صورة الخريطة بالنموذج لإثبات الهوية، ثم تبحث الشركة عن إمكانية أو استحالة تركيب الشبكة الثابتة على موقع العميل، وإذا أمكن ستقوم الشركة بتثبيت الخط ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنًا تعتذر الشركة وغالبًا ما يتم قبول طلب العميل خلال 72 ساعة وهو التاريخ التالي لإتمام التثبيت وإرساء العقد والرقم المتاح للاتصال بالخط الارضي هو 111.

● التقديم اليدوي

يوجد طريقة أخري يدوية وهي أن تقوم بالتوجه إلي أقرف فرع لخدمة العملاء والتحدث مع الشركة والتعرف علي كل التفاصيل التي تخص التسجيل، ويمكنك التعرف علي أقرب فرع عن طريق الاتصال علي رقم 111.

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها معرفة تكلفة تركيب هاتف أرضي والشبكة وطلب التثبيت وهذه الطريقة يدوية أي الذهاب إلى أقرب متجر عملاء والتحدث مع ممثلي الشركة ومعرفة كل التفاصيل المتعلقة بالتثبيت، وتعرف على تاريخ وأسعار التثبيت والإنترنت وابحث عن فرع بالقرب منك عن طريق الاتصال بالرقم 111.

مواعيد عمل فروع we المصرية للاتصالات

مواعيد العمل في الوقت الحالي من التاسعة صباحاً حتي التاسعة صباحاً، ويعمل في كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، وفي بعض الفروع يتم العمل حتي في يوم الجمعة، وحتي تتعرف ما إذا كان الفرع بالقرب منك يعمل في يوم الجمعة أم لا فيمكنك الاتصال علي الأرقام التالية 1977 أو 111، ويتم تركيب الخط في خلال من يومين إلي أربعة عشر يوماً.

ساعات العمل في الفترة الحالية من 9 ص الى 9 ص وبالنسبة لأيام العمل المتجر المركزي يعمل كل يوم من أيام الأسبوع ماعدا الجمعة في معظم المحلات في ذلك اليوم ولكن هناك بعض الفروع التي تعمل يوم الجمعة ولمعرفة ما إذا كان المتجر المركزي يعمل من أجلك يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء 1977 أو 111 حيث سيتم تركيب الخط الثابت والشبكة من 48 ساعة إلى 14 يوم.

سعر راوتر WE الجديد 2022

راوتر سوبر فيكتورينج يبلغ قيمتة حوالي 600 جنية وبعد إضافة القيمة الضريبية يبلغ سعرة نحو 700 جنية، ولكن في حال إذا كنت تريد تقسط الراوتر فتقوم بدفع قيمة عشر جنيهات من كل شهر أثناء دفع قيمة الاشتراك الشهري ويمكنك التعرف علي المزيد عبر موقع خمسة، ويوجد أيضاً راوتر هواوي ويبلغ قيمتة نحة 400 جنية دون الضرائب وعند إضافة الضرائب يكون سعرة 456 جنية ويمكنك الدفع عبر فوري، وفي حالة إذا كنت تريد تقسيط قيمة الراوتر تقوم بدفع 6 جنية في كل شهر في وقت دفع الاشتراك علي الإنترنت.

نقدم راوتر Super Vectoring ZXHN H188A وسعره 614 جنيه بعد إضافة القيمة الضريبية وسعره 700 جنيه في حال كنت تدفع ثمن الراوتر مرة واحدة اما اذا اردت ايجار الراوتر فستفعل دفع مبلغ 10 جنيهات شهرياً تضاف تلقائياً إلى قيمة الراوتر، والاشتراك بباقة الإنترنت المشترك كما توفر الشركة جهاز راوتر آخر vdsl من هواوي موديل DG8045 سعره 400 جنيه بدون ضريبة القيمة المضافة وبعد الضريبة يكون سعره 456 جنيه، وفي حال كنت تريد دفع قيمة الراوتر مرة واحدة ولكن في حالة عدم رغبتك في دفع قيمة الراوتر مرة واحدة يمكنك استئجار الراوتر شهريا وستدفع 6 جنيهات تضاف الى قيمة الاشتراك بالانترنت تلقائيا.

خط تليفون أرضي للنت فقط 2022

في حال كنت ترغب في ان تحصول على خط تليفون أرضي للنت فقط، فإن هذا الأمر متاحًا لك، ولكنه يتطلب القيام ببعض الخطوات البسيطة، والتي سنشير إليها فيما يلي:

  • عقب القيام بتركيب الخط الأرضي والتأكد من الحصول على الحرارة، يتم الاشتراك في باقة الأرضي 20، باعتبارها ضمن الباقات الأساسية.
  • يتم اختيار نظام السداد الفوري، بما يتناسب معك من الأنظمة المتاحة.
  • ينبغي التواصل مع خدمة العملاء لاستكمال البيانات، وذلك عبر الاتصال على رقم 111.

وما هي المستندات المطلوبة لتقديم طلب خط أرضي؟

الأوراق المطلوبة للحصول علي تليفون أرضي، نسخة من بطاقة الرقم القومي وتكون غير منتهية الصلاحية، وورقة من عقد الإيجار وملكية المنزل التي بها الخط الذي تريد تثبيته فيها، ويجب أن يكون لك توكيل رسمي في حالة لم يكون هناك الشخص الحقيقي لمالك المنزل.

كيف يتم تركيب خط التليفون الأرضي

نشير إلى تكلفة تركيب خط أرضي جيد و Net 2022 والآن نقوم بملء باقي التفاصيل المتعلقة بالإنترنت المحلي والثابت، وفي فقرتنا تتحدث عن الطريقة الصحيحة أو الخطوات التي سيتم استخدامها للخطوط الأرضية، وهذا هو الجواب للباحثين وحقيقة أن هناك خطوتين أو طريقتين لتثبيت السطر الأول أو الحصول على الخط الثابت نقدمها على النحو التالي:

وما هي المستندات المطلوبة لتقديم طلب خط أرضي؟

المستندات المطلوبة للتقدم للحصول على خط أرضي جديد هي الأوراق التالية ونسخة من بطاقة الهوية غير منتهية الصلاحية وكذلك نسخة من عقد الإيجار أو ملكية الشقة التي بها خط الهاتف الثابت أو الكهرباء أو الغاز أو المياه،وسوف يكون مثبت،و في حالة الإيداع من قبل شخص آخر غير مالك الشقة، يجب أن يكون لديك توكيل رسمي لمالك الشقة للتقدم إلى الخط الأرضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى