التكنولوجيا

كيفية تنزيل فيديو من التيك توك TikTok على الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي بخطوات

تنزيل فيديو من التيك توك، تعد TikTok أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية في العالم في الوقت الحالي. في عام 2020 ، كان TikTok هو التطبيق الأكثر تنزيلًا ، متجاوزًا WhatsApp على Facebook في هذه العملية وذالك من ننقله لكم من خلال موقع خمسة دوت كوم. كما تفوقت على YouTube في متوسط ​​وقت المشاهدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. حتى الآن ، يحتوي التطبيق على أكثر من 2.6 مليار عملية تنزيل ولم يتمكن سوى عدد قليل من التطبيقات من تحقيق هذا العمل الفذ.

كان يُعرف سابقًا باسم Douyin ، وقد حصل على اسمه TikTok بعد دمجه مع تطبيق آخر مشابه يسمى Musically. من الناحية الموسيقية ، كانت تكتسب بالفعل عددًا لا بأس به من المستخدمين قبل الاندماج مع TikTok. تم تقديم التطبيق لأول مرة في الصين فقط ، ولكن بعد الاندماج ، أصبح متاحًا لبقية العالم أيضًا ، وفي أي وقت من الأوقات ، ارتفع إلى الشعبية بين الناس. بينما بقيت Douyin في الصين فقط ، انتشرت TikTok في جميع أنحاء العالم مع الملايين من منشئي المحتوى.

يمكن استخدام TikTok لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة ، من أنواع مختلفة مثل الرقص والكوميديا ​​والتعليم والسفر وغيرها الكثير. مدة مقطع الفيديو على TikTok من 15 ثانية إلى ثلاث دقائق.

إنه أحد أكثر التطبيقات شعبية في نيبال أيضًا. إنها منصة مجانية للجميع حيث يمكنك عرض موهبتك أو تقديم معلومات تعرفها عن كل شيء تقريبًا. شهدت نيبال أيضًا الكثير من المؤثرين من TikTok وبعضهم يكسبون عيشهم من هذا.

نظرًا لوجود الملايين من مقاطع الفيديو التي تم تحميلها بواسطة الأشخاص على TikTok ، فقد يلفت البعض انتباهك. قد تجدها ممتعة للغاية وقد ترغب في الاحتفاظ بها لاستخدامها في المستقبل. قد يجد المستخدم بعض مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام وقد يستغرق العثور عليها مرة أخرى بعض الوقت لأن ميزة البحث في TikTok ليست الأفضل. أيضًا ، إذا كان المستخدمون لا يعرفون من نشر هذا الفيديو بالضبط ، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً جدًا لاكتشاف هذا الفيديو مرة أخرى ، لذلك من المنطقي تنزيل مقاطع فيديو TikTok وحفظها على هاتفك.

ومن ثم ، نشارك معك اليوم كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok على الهاتف الذكي والكمبيوتر.

تنزيل فيديو من التيك توك TikTok على هاتف ذكي

يعد تنزيل الفيديو من TikTok على هاتفك أمرًا سهلاً للغاية ؛ لا تحتاج إلى أي تطبيق تابع لجهة خارجية للقيام بذلك. ستتيح لك هذه الطريقة تنزيل مقاطع فيديو TikTok على كل من iPhone و Android.

  1. افتح TikTok على هاتفك وحدد الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. اضغط على أيقونة “مشاركة” وحدد “حفظ الفيديو”.

سيؤدي هذا إلى حفظ الفيديو تلقائيًا على وحدة التخزين المحلية لهاتفك ويمكنك مشاهدة الفيديو في معرض الهاتف. ومع ذلك ، فإن تنزيل مقاطع الفيديو بهذه الطريقة سيترك علامة مائية ضخمة عليها.

تنزيل فيديو من التيك توك TikTok على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول

قد لا تتمكن من التخلص من العلامات المائية إذا قمت بتنزيل مقاطع فيديو من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وكانت علامة TikTok المائية مزعجة أحيانًا لأنها تغطي جزءًا كبيرًا من الإطار. عندما كنت ترغب فقط في مشاهدة أشرطة الفيديو هذه على الهاتف الخاص بك، يمكنك أن العلامة المائية يحصل في بعض الأحيان مزعج.

ومع ذلك ، هناك طرق لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية ، ولكن من المهم منح أرصدة للمُنشئ الأصلي إذا كنت تخطط لاستخدامها لغرضك الخاص. هناك العديد من المواقع التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية. لكن العيوب الموجودة على المواقع هي أنها تحتوي على بعض الأخطاء ، لذلك إذا لم تتمكن من التنزيل من أي موقع من هذه المواقع ، فيمكنك إما تجربة بديل أو المحاولة مرة أخرى لاحقًا.

فقط لتنزيل الفيديو بدون علامة مائية ، لا يوصى باستخدام تطبيق جهة خارجية ؛ يمكن أن يكون ضارًا لجهازك ، كما يمكن أن تكون خصوصيتك وأمنك في خطر. مع ما يقال ، اتبع هذه الخطوات لتنزيل مقاطع فيديو TikTok على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

  1. افتح TikTok على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. افتح الفيديو الذي ترغب في تنزيله وانسخ الرابط من شريط العناوين.
  3. قم بزيارة موقع musicdown.com والصق رابط الفيديو في مربع البحث. ثم اضغط على “تنزيل”. في الشاشة التالية ، حدد “تنزيل mp4 الآن” متبوعًا بتحديد “تنزيل الفيديو” في الشاشة التالية.
  4. يمكنك أيضًا زيارة ttdownloader.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل فيديو TikTok. ما عليك سوى لصق الرابط في مربع البحث واضغط على “زر الحصول على فيديو” للمضي قدمًا. هناك ثلاثة خيارات:
  • تنزيل الفيديو بعلامة مائية
  • تنزيل الفيديو بدون علامة مائية
  • تنزيل الصوت فقط

من الخيارات المحددة ، اختر الخيار حسب حاجتك. الآن ، حدد “تنزيل الفيديو”. سيتم تنزيل الفيديو الخاص بك محليًا على جهازك.

احرص دائمًا على منح الائتمانات المناسبة لمنشئي المحتوى إذا كنت تستخدم مقاطع الفيديو الخاصة بهم لغرضك الخاص أو تشاركها على منصات اجتماعية مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى