افضل 6 برنامج تصميم فيديو للايفون (ios) مجاني 2020

كتابة: alaa - آخر تحديث: 10 مايو 2020

برنامج تصميم فيديو للايفون – أصبح الفيديو تدريجيًا طريقتنا البارزة في التواصل وكذلك احتياجاتنا لتحرير الفيديو بشكل أسرع وأسهل. نظرًا لأننا تحدثنا بالفعل عن الأجهزة اللوحية لتحرير الصور بالإضافة إلى أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية عبر الإنترنت ، فقد اخترنا اليوم أفضل 10 تطبيقات لتحرير الفيديو لهاتفك مما سيجعل تجربة تحرير الفيديو الخاصة بك أفضل.

imovie ايموفي

لن تكتمل أي قائمة تطبيقات تحرير فيديو iOS المجانية بدون iMovie من Apple. يجب أن يكون التطبيق هو خيارك الأول للتحرير على iPhone أو iPad. في حين أن الواجهة قد تبدو ساحقة في البداية ، إلا أنها توفر عددًا من الميزات القوية وهي قريبة جدًا من محرر فيديو من فئة سطح المكتب يمكنك العثور عليه على جهاز iOS.

هناك ميزتان رئيسيتان للاستفادة منهما. يتيح لك المحرر القوي والمثير للدهشة الاختيار من بين ثمانية موضوعات كاملة مع مطابقة العناوين والانتقالات والموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق 10 فلاتر مختلفة للاختيار من بينها. يمكنك تأليف الموسيقى التصويرية للفيلم من الموسيقى المدمجة والمؤثرات الصوتية ، أو الموسيقى من مكتبتك ، أو حتى السرد الخاص بك.

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف ، فإن iMovie لديه ميزة رائعة لمساعدتك في إنشاء مقاطع دعائية للأفلام على غرار هوليوود مع الرسومات والنتائج المضمنة.

يمكنك حفظ أو مشاركة كلا النوعين من الأفلام بدقة 4K أو 1080p بسرعة 60 إطارًا في الثانية. تأكد من إلقاء نظرة على دليلنا الرائع لتحرير مقاطع الفيديو على iPhone الذي يتضمن عددًا من نصائح iMovie.

تنزيل: iMovie (مجانًا)

Splice

يتيح لك GoPro’s Splice استيراد الملفات المخزنة في خدمات أخرى مثل Facebook أو Dropbox.

يتيح لك التطبيق بعد ذلك اختيار مسار صوتي أو إضافة مسار من مكتبة iTunes الخاصة بك. لديها مجموعة واسعة من الألحان مرتبة بدقة في 13 نوعًا (بما في ذلك موسيقى البوب ​​والروك والريغي). في الشاشة التالية ، يمكنك تغيير لون الخلفية والانتقال ومدة الصورة والمزيد.

عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو ، يمكنك الاختيار من بين عدد من الأدوات لقص الملف وإضافة الفلاتر وتغيير سرعة التشغيل ووضع النص وتغيير مستوى الصوت.

تحتوي علامة تبويب محرر الصوت على خيارات لقص الموسيقى الخاصة بك ، أو تنزيل التأثيرات ، أو إضافة إزعاج. يمكنك بعد ذلك حفظ الفيديو على جهازك أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تنزيل : splice (مجاني)

محرر فيديو Videorama

محرر فيديو Videorama
محرر فيديو Videorama

Videorama هو محرر فيديو قوي آخر. بعد فتح التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة اتجاهات فيديو مختلفة: أفقي أو رأسي أو مربع. الحجم المربع مثالي لإينستاجرام.

أفضل ميزة للتطبيق بسهولة هي القدرة على تنزيل مقاطع فيديو وصور مجانية من Pixabay. كما يسمح لك بتنزيل تأثيرات الفيديو والتأثيرات الصوتية والموسيقى بدون حقوق التأليف والنشر.

في الجدول الزمني للتحرير  وهو من اهم برنامج تصميم فيديو للايفون ، سترى المصفوفة المعتادة لأدوات التحرير في الأسفل بما في ذلك إضافة النص والصور والموسيقى والفلاتر. يكشف النقر على شريط تمرير الفيديو في الأعلى أربع أدوات أخرى. تتضمن هذه الخيارات لتحرير المقطع وإزالته وتكراره وإضافة تأثيرات انتقال مختلفة ، اما اذا كانت تحتاج الي اريد عنوان بريد الكتروني جاهز فهذا المقال سيساعدك كثير للحصول عليه.

تتيح لك النسخة المجانية من التطبيق إنشاء مقاطع فيديو قصيرة بدقة 720 بكسل بعلامة مائية Videorama. يمكنك الدفع مقابل اشتراك شهري ، أو إلغاء قفل جميع ميزات التطبيق. سيؤدي ذلك إلى إزالة العلامة المائية ، وتوفير الوصول إلى المحتوى والميزات الممتازة ، ويسمح لك بإنشاء فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، والقدرة على مشاركة المحتوى لفترة أطول من ثلاث دقائق.

تنزيل : Videorama Video Editor (تتوفر مشتريات مجانية داخل التطبيق)

Quik كويك – برنامج تصميم فيديو للايفون

تطبيق رائع آخر من GoPro ، Quik هو خيار قوي إذا كنت ترغب في إنشاء مونتاج فيديو بنقرات قليلة فقط. بدلاً من كونه محررًا حقيقيًا مثل Splice ، يركز التطبيق على جمع ملفات وسائط مختلفة للحصول على نتيجة قابلة للتخصيص.

بعد استيراد ملفات الوسائط ، ستحدد بعد ذلك سمة ومقطع صوتي خاص بها. يمكنك أيضًا تحديد رمز الموسيقى في أسفل الشاشة لتغيير الموسيقى أو إضافة مسارك الخاص.

إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك بدلاً من ذلك تحديد عدد من القوالب المضمنة المختلفة ، لكل منها رسوماتها وموسيقاها الخاصة. قبل الحفظ على iPhone أو iPad أو المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك تحويل الفيديو إلى تنسيق 16: 9 أو مربع أو عمودي.

تنزيل: Quik (مجاني)

 Adobe Premiere Clip أدوبي بريميير كليب

Adobe Premiere Clip
Adobe Premiere Clip

ستحتاج إلى حساب Adobe لاستخدام هذا التطبيق ، ولكن إنشاء حساب مجاني ويوفر مساحة تخزين تبلغ 2 جيجابايت. يتيح لك Premiere Clip تحديد ملفات الوسائط المخزنة على جهازك أو في حساب Dropbox أو ضمن حسابات Creative Cloud الخاصة بـ Adobe. ستقوم أداة أوتوماتيكية بإنشاء مونتاج فيديو.

لكن الخيار اليدوي يسمح بمزيد من التحكم في الفيديو النهائي. يمكنك اختيار التعرض للفيديو والتمييز والظلال. من الممكن أيضًا تغيير سرعة التشغيل وإنشاء مقاطع مكررة على المخطط الزمني.

لا توجد مجموعة متنوعة من الموسيقى المضمنة ، ولكن من السهل إضافة الموسيقى الخاصة بك. في قسم الإعدادات في التطبيق ، ستجد عددًا من الفلاتر وتأثيرات الفيديو المختلفة.

تنزيل: Adobe Premiere Clip (مجانًا)

محرر وصانع فيديو Magisto

مع التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي ، يتغلب Magisto على كل الصعوبات في إنشاء فيديو مثالي. تمامًا مثل Quik ، يتعامل التطبيق مع جميع عمليات التحرير نفسها. باستخدام AI ، يجمع المحرر بين الفيديو والصور والموسيقى والنص والمؤثرات والمرشحات.

بعد اختيار نمط تحرير معين مثل لحظات الاهتمام أو الذكريات أو السفر ، حان الوقت لاستيراد جميع ملفات الوسائط المطلوبة. بعد ذلك ، هناك عدد من الأغاني المختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك كل شيء من موسيقى الروك إلى السينما. يمكنك أيضًا اختيار نغمة معينة من مكتبة الموسيقى. ثم شارك النتائج بنقرة واحدة فقط على Facebook و Instagram و Twitter والعديد من الشبكات الاجتماعية الأخرى.

ستنشئ النسخة المجانية أفلامًا لمدة دقيقتين و 30 ثانية. هناك نوعان من الاشتراكات – احترافي ومميز – يجلبان عددًا من الميزات الإضافية مثل الأفلام الطويلة والمزيد من أنماط التحرير وتنزيلات الأفلام غير المحدودة والمزيد.

تنزيل: Magisto Video Editor & Maker (مجانًا ، الاشتراك متاح)

 

برنامج تصميم فيديو احترافي، برنامج تصميم فيديو مجاني ، برنامج تصميم فيديو 2020 ، برنامج تصميم فيديو للاندرويد ، برنامج تصميم فيديو وصور ، برامج تصميم فيديو من الصور ، افضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف ، افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر 2020 .

التالي
“هنا” اهم شهادات البنك الاهلى المصرى ذات العائد الشهرى 2021 2020 (تقدم عائدًا مرتفعًا)
السابق
البنوك السعودية 2020 {هنا} ترتيب افضل البنوك السعودية (قائمة لمعرفتهم في المملكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *