خدمات

البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى بـ 4 طرق بسيطة معرفة الارضي والعنوان 2022

البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى، إن أغلب الأشخاص في جمهورية مصر العربية يمتلكون خط تليفون منزلي، وجميع التليفونات المنزلية في جمهورية مصر العربية هي تابعة إلي شركة المصرية للاتصالات، وشركة المصرية للاتصالات، تعمل منذ تأسيسها علي توفير كل ما يريح كافة العملاء الحاليين وتعمل علي جذب العملاء الجدد أيضا، ومن ضمن ما توفره الشركة المصرية للاتصالات هو إمكانية البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلي.

حيث أنه من الممكن أن يريد أي شخص التواصل مع شخص أخر علي التليفون المنزلي ولكنه لا يعلم أو نسي رقم التليفون، وأيضا من الممكن أن ينسي صاحب الخط رقم التليفون المنزلي، ولكن الآن اصبح هناك اكثر من طريقة للتعرف علي رقم التليفون المنزلي من خلال اسم صاحب الخط.

معرفة رقم التليفون الأرضي بالاسم فقط 2022

إن هناك العديد من الأشخاص في جمهورية مصر العربية الذين يمتلكون تليفون أرضي ولكن ينسوا رقم التليفون المنزلي الخاص بهم ولذألك نشرنا لكم هذا المقال عن البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى ، وهناك من يرغب في التواصل مع شخصا ما وقد نسي رقم تليفونه الأرضي.

وعندها يكثر البحث كثيرا من خلال محرك البحث الشهير جوجل من قبل العديد من الأشخاص، من أجل معرفة رقم التليفون الأرضي بالاسم فقط، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم طريقة التعرف علي رقم التليفون الأرضي بالاسم فقط بأكثر من طريقة.

اقرا أيضا الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون تي داتا في مصر ، الابلاغ عن اعطال التليفون الارضى من الموبايل

دليل التليفون الأرضي بالاسم

إن دليل التليفون الأرضي في جمهورية مصر العربية، يعتبر هو أكبر دليل للحصول علي رقم التليفون أي شخص في جمهورية مصر العربية من خلال اسم صاحب الخط الأرضي فقط، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة، سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رقم دليل التليفون الأرضي بالاسم، من أجل معرفة رقم التليفون الأرضي بالاسم فقط، موضح إليكم كالتالي:-

  1. الاتصال بالدليل المصري علي الرقم ال140.
  2. سوف يرد عليك خدمة العملاء.
  3. عليك عندها قول اسم صاحب خط التليفون الأرضي التي تريد معرفته.
  4. وعندها سوف يقوم لك أحد ممثلي خدمة العملاء الرقم الذي تبحث عنه.

دليل التليفون المصري بالاسم والعنوان pdf

إننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، دليل التليفون المصري بالاسم والعنوان فقط pdf، موضح إليكم كالتالي:-

  • للحصول علي دليل التليفون المصري الأرضي بالاسم والعنوان توجه إلي أقرب فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات واطلب من هناك قرص سي دي متواجد عليه ملف pdf لدليل التليفون المصري متواجد فيه كافة أسماء أصحاب الخطوط التليفون الأرضي، سواء الأشخاص أو الشركات أو المؤسسات أو العيادات أو المستشفيات أو أي مكان أخر.

الاستعلام عن رقم التليفون الأرضي بالاسم

الاستعلام عن رقم التليفون الأرضي بالاسم
الاستعلام عن رقم التليفون الأرضي بالاسم

الطريقة الوحيدة لحل مشكلة نسيان رقم التلفون الأرضي تكمن فقط في دليل 140 ، يتوجب عليك عند التعرض لهذه المشكلة الاتصال على الفور برقم 140 ووقتها سوف تتمكن من معرفة رقم التليفون الأرضي عن طريق الاسم الخاص بك بكل سهولة .

في حالة كان معك تليفون الرقم الرضي، ولا تعرف اسم الشخص، كل ما عليك هو الدخول إلى موقع https://billing.te.eg/ar-eg .

  • ثم تقوم بالضغط على الاستعلام بالتليفون.
  • عليك كتابة كود المحافظة وكذلك رقم التليفون الأرضي.
  • ثم تضغط بحث، وبذلك سوف يظهر لك الاسم الخاص بالتليفون مع فواتير التليفون.

نسيت رقم التليفون الأرضي

إننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، كيفية معرفة رقم التليفون الأرضي بالاسم فقط، في حالة إذا كنت قد نسيت رقم التليفون الأرضي، موضح إليكم كالتالي:-

  • اتصل بدليل التليفون المصري علي الرقم ال140، وتعرف علي رقم التليفون الأرضي بالاسم فقط.
  • أو ادخل علي موقع دليل التليفون المصري www 140online com، وابحث عن رقم التليفون المنزلي بالاسم فقط.

معرفة اسم صاحب التليفون الأرضي عن طريق الرقم

إننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، طريقة معرفة اسم صاحب التليفون الأرضي عن طريق الرقم، موضح إليكم كالتالي:-

  • الاتصال برقم الدليل المصري ال140، والتعرف علي اسم صاحب التليفون الأرضي بالرقم.
  • أو الذهاب إلي أقرب فرع من فروع المصرية للاتصالات والتوجه إلي خدمة العملاء وسؤال أحد ممثلي خدمة العملاء عن اسم صاحب رقم التليفون الأرضي الذي يتواجد معك.

‫10 تعليقات

  1. كان عندى رقم تليفون ارضى قديم و مش فاكره و كان على عنوانى فى مصر الجديدة و بعد كدة حولته للمعادى و طبعا الرقم اتغير تانى و برضه مش فاكره ..
    يا ريت يكون الكلام ده مثبت عندكم و يا ريت اعرف رقم التليفون الاول بتاع مصر الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى