خدمات

ماونتن فيو اي سيتي .. عيش حياة الرفاهية في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة واحد من أرقى المجمعات السكنية التي تم العمل على تشييدها في الآونة الأخيرة داخل القاهرة الجديدة، حيث حرصت شركة ماونتن فيو الشهيرة على أن يتمتع المشروع بمختلف الخدمات التى تعمل على توفير كافة سبل الراحة للقائمين، حيث المساحات الشاسعة من الحدائق الخضراء والتي يتخللها كافة أنواع المرافق من أجل منح العملاء أنماط معيشية متنوعة ذات رفاهية عالية.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

كما عملت الشركة أيضا على أن ينعم ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة بكافة مقومات النجاح لأي مجمع سكني، حيث تم العمل على تشييد هذا الصرح الكبير ذو المساحة الهائلة والتي تصل إلى 500 فدان فى ارقى المواقع التي تقع في قلب التجمع الخامس، كما عملت أيضا على توفير العديد من أنظمة السداد التى تعمل على تيسير سداد قيمة الوحدات التنافسية بالنسبة للعملاء.

موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس هو الميزة التنافسية الأولى التي حرصت الشركة المطورة على أن ينعم بها المشروع، حيث عملت على تشييد المشروع في أميز مناطق التجمع الخامس والتى تقع تحديدا بالقرب من كمبوند هايد بارك على بعد دقائق معدودة عن شارع التسعين الرئيسي المحور الأهم فى القاهرة الجديدة والذي يمتد حتى العاصمة الإدارية الجديدة في صورة محور بن زايد.

كما تتجلى عناية الشركة المطورة بموقع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة فى كونه على مسافات قريبة للغاية من أهم المعالم والمحاور الموجودة داخل القاهرة الجديدة، من أجل أن يتمتع القاطنين بعمليات وصول سهلة إلى مختلف وجهاتهم التي تعد قريبة جدا من مجمعهم السكني.

معالم ومحاور هامة قريبة من ماونتن فيو اي سيتي نيو كايرو

  • يعد ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة على مسافة قريبة جدا من مدينة الرحاب، حيث لا تزيد المسافة الفاصلة بينهم عن 7 دقائق فقط.
  • موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس على بعد عدة دقائق من الجامعة الأمريكية الصرح التعليمي الأكبر داخل التجمع الخامس، مما يضمن للقاطنين خدمات تعليمية رفيعة على أعلى مستوى.
  • ماونتن فيو اي سيتي نيو كايرو قريب أيضا من أهم المحاور والطرق الرئيسية التي تمر في القاهرة الجديدة، وهم طريقي السويس والعين السخنة، كما لا يفصله سوى 3 دقائق عن الطريق الدائري المحور الأهم في القاهرة الكبرى.

مساحة ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

مساحة ماونتن فيو اي سيتي نيو كايرو تعد بمثابة أحد أهم المميزات التي تجذب شرائح مختلفة من العملاء، حيث أن الشركة المطورة على الرغم من ضخامة مساحة المشروع والتي تصل الى 500 فدان، حرصت على أن تكون النسبة الأكبر من هذه المساحة مخصصة للمناطق الخضراء و الحدائق واللاند سكيب والمسطحات المائية من أجل أن تنعم كافة الوحدات السكنية بإطلالات بانورامية مميزة على صورة حية للطبيعة.

كما عملت الشركة المطورة ايضا على التعاقد مع باقة مميزة من أكبر الاستشاريين الهندسيين والمهندسين المعماريين من أجل وضع التخطيط العمراني والتصاميم المعماري للكمبوند ووحداته السكنية، كل هذا على المساحة الأصغر من مساحة الكمبوند مع تحقيق الاستغلال الأمثل لكامل مساحة ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة دون إهدار أي جزء منها، ومع الحرص على توفير تنوع كبير في أنواع ومساحات الوحدات السكنية من أجل ملائمة مختلف احتياجات العملاء.

أنواع ومساحات الوحدات السكنية داخل ماونتن فيو اي سيتي نيو كايرو

  1. شقق مستقلة: تتراوح مساحتها من 150 متر مربع وتصل إلى 165 متر مربع.
  2. فيلات “iVilla Garden” و”iVilla Roof”: تتراوح مساحتها من 220 متر مربع وحتى 230 متر مربع.
  3. تاون هاوس داخل ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة : تتراوح مساحتها من 230 وتصل إلى 250 متر مربع.
  4. فيلات مستقلة: تتراوح مساحتها من 215 متر مربع وتصل إلى 340 متر مربع.

خدمات ومرافق كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة على توفير العديد من الخدمات والمرافق داخل ماونتن فيو اي سيتي، والذي يعد أبرزها:

  1. حراسة.
  2. ملاعب.
  3. حمامات سباحة.
  4. مركز تجاري.
  5. منطقة تجارية.
  6. نادي اجتماعي.
  7. نادي صحي و رياضي.
  8. نافورات مياه.
  9. اكوا بارك.

اسعار ماونتن فيو اي سيتي وأنظمة السداد

اسعار ماونتن فيو اي سيتي هي واحدة من أهم المميزات الفريدة التي يحظى بها الكمبوند، والتي تعد واحدة من أكثر الباقات السعرية تنافسية داخل كمبوندات التجمع الخامس، وهذا ما يجعل الـ شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتى هي واحدة من أكثر الشقق إقبالا من قبل العملاء.

كما عملت الشركة المطورة أيضا على توفير العديد من أنظمة السداد السهلة والمرنة لوحدات ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة، فقط من أجل التيسير على شرائح العملاء عملية حجز وامتلاك شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتي، وقد جاءت أنظمة السداد على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم تعاقد 10% من سعر الوحدة، وتسديد باقي قيمة الوحدة على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم تعاقد 15% من سعر الوحدة، وتسديد باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم تعاقد 20% من سعر الوحدة، وتسديد باقي قيمة الوحدة داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس على 8 سنوات.

المطور العقاري لـ كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

من النظر لآسم ماونتن فيو اي سيتي نيو كايرو للوهلة الأولى ستستطيع التعرف على هوية المطور العقارى للكمبوند وهي شركة ماونتن فيو العقارية الشهيرة، والتي تمتد أعمالها فى مختلف بقاع جمهورية مصر العربية، حيث عملت الشركة على ترك بصمتها المميزة فى كل مدن مصر من أجل أن تنعم بأكبر قدر ممكن من ثقة العملاء، والتي اكتسبتها عن طريق التميز الكبير التى دوما ما توفره الشركة فى مختلف مشروعاتها العقارية.

كما تعد الآن شركة ماونتن فيو العقارية واحدة من أكبر الشركات التي تعمل فى مجال التطوير العقاري في مصر والتي تمتلك مكانة ريادية مميزة في هذا السوق بفضل تلك الثقة التى تنعم بها من العملاء، والتى تسعى دوما على المحافظة عليها واكتساب المزيد منها عن طريق تشييد العديد من المشروعات المميزة التي توفر أفخم الوحدات السكنية مثل شقق للبيع بماونتن فيو اي سيتي.

للمزيد من المشاريع الاخري يمكنك زيارة المدينة والتعرف علي افضل كمبوندات القاهرة الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى