خدمات

سيراميك رخيص وحلو عروض جديدة لاسعار السيراميك في السعودية 2022 ونصائح الشراء

سيراميك رخيص وحلو في الرياض وجدة وكافة المحافظات في المملكة العربية السعودية، فمدينة الرياض تعد من أكثر الأماكن في المملكة العربي السعودية استخداماً للسيراميك والبلاط، والجدير بالذكر أن بلاط السيراميك من أفضل الأشياء التي يمكنك استعمالها خلال بناء المنزل الخاص بك أو في الشركات والمستشفيات فإنه لا غني عنه في مجال البناء، ويتكون بلاط السيراميك من العديد من المعادن الطبيعية من الرمل والفلسبار ومعدن الدولوميت، ويتم استعماله لتغطية الأرض وكذلك الحوائط للمباني السكنية والشركات والمؤسسات والمصانع المختلفة.

سيراميك رخيص في جدة

ويتم تقسيم بلاط السيراميك في سوق المملكة العربية السعودية علي حسب المنتج فهناك السيراميك المزخرف والخالي من الخدش والخزف والعديد من المنتجات الأخري، وكذلك يتم تقسيم البلاط علي حسب الاستعمال فهناك بلاط سيراميك للأرضيات وبلاط للجدران والعديد من الاستعمالات الأخري ولذالك ننشر سيراميك رخيص وحلو، ويتم تقسيمه أيضاً علي حسب نوع البناء فهناك بناء جديد وابناء قائم علي الاستبدال والتجديد، وتقسيم علي حسب المستعمل النهائي، ويختلف سعر بلاط السيراميك علي حسب النوع المستخدم، وهناك سيراميك غير قابل الكسر.

سيراميك أرضيات

السيراميك ويعرف أيضاً بالخزف هو مادة يتم تصنيعها عن طريق مزج الطين مع الماء وعناصر أخرى ثم يوضع هذا المزيج في قوالب معينة في أفران خاصة ليتحول إلى مادة صلبة، ويتميز السيراميك بالمقاومة الكيميائية والصلابة إضافةً إلى درجة الانصهار العالية وانخفاض التوصيل الكهربائي والحراري.

محلات سيراميك رخيصه بالرياض

من أفضل محلات بيع السيراميك في المملكة العربية السعودية ورخيصة الثمن في الرياض هي شركة الخزف السعودي، فتتميز بأن أعمال البناء التي تقوم باستعمالها عالية الجودة، وتحتوي علي أكثر من نوع من السيراميك، فهناك سيراميك البورسالين، والسيراميك العادي والأنواع الأخري، ويوجد أيضاً في المحل سخانات مياه كهرباء وصواني للدش ومراي وخلاطات، وتشمل أيضاً أدوات ومواد البناء المختلفة مثل الطوب الأحمر والبلاستيك.

ويعد تلك المصنع من أكبر المصانع في المملكة العربية السعودية وله علامة تجارية مشهورة، ويقع المصنع في طريق الملك فهد في الرياض في المملكة العربية السعودية، وتشمل ساعات العمل فترتين طوال أيام الأسبوع، رقم المحمول: 966920011124+.

سيراميك رخيص في جدة

  • جود للسيراميك العنوان / طريق الحرمين السريع، النخيل، جدة 23241، المملكة العربية السعودية هاتف / +966 50993 5359.
  • شركة بني ضبيان المحدودة العنوان / 5، أبرق الرغامة، جدة 21341، المملكة العربية السعودية هاتف / +966 12640 5555.
  • النهضة للرخام والسيراميك

سيراميك للبيع بالجملة

يوجد العديد من الأماكن والمحلات والشركات في المملكة العربية السعودية التي تقوم ببيع السيراميك جملة وقطاعي في العديد من أنحاء المملكة، ومن ضمن تلك المحلات في المملكة هي:

  • منزل سيراميك Ceramic Home

يقع محل منزل السيراميك في الياسمين في الرياض 13326 في المملكة العربية السعودية، وساعات العمل تكون في أيام الأسبوع وتحتوي علي دورتين من التاسعة صباحا وحتي الثانية عشر مساءا، ومن الرابعة عصرا وحتي العاشرة والربع مساءا، ما عدا يوم الجمعة يكون إجازة، ويمكنك أيضاً التواصل من خلال الرقم التالي 966563186804+، وسوف يتم الرد عليك من خلال إحدى ممثلي خدمة العملاء طوال اليوم والرد علي كافة الاستفسارات الخاصة بك.

بيع سيراميك بالجملة

هناك العديد من المحلات التي تقوم فكرتها علي بيع السيراميك ولكن بالجملة، وتتميز تلك المحلات عن غيرها في أنها تقوم ببيع السيراميك بأسعار مخفضة عن الأماكن الأخري التي تقوم أيضاً ببيع السيراميك.

  • عقيل للسيراميك Aqeel Ceramics

ويقع محل عقيل للسيراميك في 3181 الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد طريق فرعي في النزهة في الرياض 12474 8354 في المملكة العربية السعودية، وتكون مواعيد الشغل في المحل طوال فترة الأسبوع ما عدا الجمعة تكون إجازة رسمية ويتم العمل طوال اليوم لمدة 24 ساعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة السابعة مساءا.

ومن الساعة الثامنة مساءا، وحتي الساعة السابعة صباحاً، وقامت الشركة بتوفير رقم هاتف يمكنك من خلال تلك الرقم التواصل عليه مع أحد ممثلي خدمة العملاء ويتم الرد علي كافة الاستعلامات في أي وقت، ورقم الجوال هو 966114554605+.

مستودعات السيراميك في الرياض

وسوف نعرض عليكم أفضل مستودعات السيرامك في الرياض كالتالي:

  • مؤسسة نخبة الوفاء للسيراميك N W 

وتقع المؤسسة في القادسية علي طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز علي الطريق في الرياض حي في الرياض المملكة العربية السعودية، وتبلغ ساعات العمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة، وتكون ساعات العمل علي فترتين، ويمكنك التواصل مع المصنع علي رقم الهاتف التالي 966551312921+.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى