خدمات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان إلكترونيا وزارة الكهرباء والطاقة المصرية 2021

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان، مع التطور التكنولوجي الذي يحدث في جميع دول العالم بأكمله، فإن الحكومة المصرية في جمهورية مصر العربية تسعى كل السعى دائما إلي مواكبة كل التطوارات التي تحدث، وتقوم بتحويل العديد من الخدمات إلي خدمات إلكترونية، فلقد قامت وزارة الكهرباء والطاقة في جمهورية مصر العربية، بتمكين المواطنين المصريين والمقيمين في جمهورية مصر العربية، من أن يقوموا بإجراء الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان بشكل إلكتروني، كما يمكن أيضا دفع فاتورة الكهرباء الخاصة بك في جمهورية مصر العربية بشكل إلكتروني أو من خلال أحد ماكينات فوري وما يشابها، وهذا ساعد علي تقليل التزاحم في الأماكن الحكومية وشركات الكهرباء المصرية في جمهورية مصر العربية.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان

إن هناك العديد من المواطنين المصريين والمقيمين في جمهورية مصر العربية، الذين يرغبون في أن يقوموا بالاستعلام عن الفاتورة الخاصة بالكهرباء باسم صاحب فاتورة الكهرباء وعنوان صاحب فاتورة الكهرباء، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان في جمهورية مصر العربية، موضح إليكم كالتالي:-

  1. يقوم الشخص المستعلم بالدخول علي موقع وزارة الكهرباء والطاقة الإلكتروني المصري www moee gov eg.
  2. اختيار المحافظة التابع إليها في جمهورية مصر العربية.
  3. سوف ينتقل بشكل تلقائي إلي صفحة أخري.
  4. وعندها يقوم بكتابة رقم الاشتراك أو الرقم الآلي، وهذا الرقم يكون مدون علي أي فاتورة كهرباء قديمة لديك.
  5. الضغط علي كلمة استعلام.
  6. وبعدها سوف ينتقل بشكل تلقائي إلي صفحة أخري موضح فيها اسم صاحب عداد فاتورة الكهرباء وعنوان عداد فاتورة الكهرباء وقيمة فاتورة الكهرباء مع إمكانية السداد الإلكتروني من خلال الموقع.

استعلام عن فاتورة الكهرباء مصر العليا

إن هناك العديد من الأشخاص الذين يقيمون في محافظات مصر العليا من جمهورية مصر العربية، ويرغبون في الاستعلام بشكل إلكتروني عن فاتورة الكهرباء الخاصة بهم في المكان الذي يتواجدون فيه في أحد محافظات مصر العليا، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، طريقة استعلام عن فاتورة الكهرباء مصر العليا، موضح إليكم كالتالي:-

  1. يقوم الشخص المستعلم بالدخول علي موقع شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء التابع إلي وزارة الكهرباء والطاقة المصرية electric ahram org eg.
  2. اضغط علي الاستعلام عن الفاتورة.
  3. سوف تنتقل بشكل تلقائي إلي صفحة أخري.
  4. قم بكتابة رقم الاشتراك أو الرقم الآلي الذي يكون مدون في أي فاتورة كهرباء قديمة.
  5. وقم باختيار المحافظة التابع إليها من ضمن محافظات مصر العليا.
  6. اضغط علي استعلام.
  7. وبعدها سوف تنتقل بشكل تلقائي إلي صفحة أخري، وسوف تجد فيها اسم صاحب عداد فاتورة الكهرباء وعنوان عداد فاتورة الكهرباء وقيمة فاتورة الكهرباء مع إمكانية السداد الإلكتروني من خلال الموقع.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بشمال القاهرة

إن هناك العديد من الأشخاص في جمهورية مصر العربية الذين يقيمون في أحد مناطق شمال محافظة القاهرة، ويرغبون في الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة بالكهرباء الخاصة بهم، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بشمال القاهرة، موضح إليكم كالتالي:-

  1. يقوم الشخص المستعلم بالدخول علي موقع وزارة الكهرباء والطاقة الإلكتروني المصري www moee gov eg.
  2. اختيار شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.
  3. سوف ينتقل بشكل تلقائي إلي صفحة أخري.
  4. وعندها يقوم بكتابة رقم الاشتراك أو الرقم الآلي، وهذا الرقم يكون مدون علي أي فاتورة كهرباء قديمة لديك.
  5. اختيار المنطقة التابع إليها في شمال القاهرة.
  6. الضغط علي كلمة استعلام.
  7. وبعدها سوف ينتقل بشكل تلقائي إلي صفحة أخري موضح فيها اسم صاحب عداد فاتورة الكهرباء وعنوان عداد فاتورة الكهرباء وقيمة فاتورة الكهرباء مع إمكانية السداد الإلكتروني من خلال الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى