خدمات

حساب فاتورة الغاز بتروتريد 2022 هتدفع كام في الغاز بخطوات بسيطة في مصر

حساب فاتورة الغاز بتروتريد 2022 تعد هذه من اكثر الاستفسارات التي بحث عنه الباحثين عبر موقع جوجل والتي تحظى على نسب بحث عالية عبر محرك البحث العالمي جوجل فلذالك نحن من خلال موقع خمسة دوت كوم سنحاول تبسيط عملية الحساب عليكم ، وذلك تزامنا مع بداية الشهر الجديد ونقلنا لكم سابقا اسعار شرائح الغاز لذلك نقدم لكم من خلال هذا التقرير رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي وأرقام الطوارئ للشركة.

حساب فاتورة الغاز بتروتريد 2022

يستطيع الملايين من عملاء شركة الخدمات البترولية بيتروتريد للغاز الطبيعي التابعة لوزارة البترول حساب قيمة الفاتورة وذلك وفقا للشرائح التالية:-

  1. الشريحة الأولى :- حساب قيمة الاستهلاك حتى 30 مترا مكعبا شهريا = عدد الأمتار المستهلكة × 2.35 .
  2. الشريحة الثانية :- حساب قيمة الاستهلاك ما فوق 30 متر مكعب شهرياً بسعر 3.10 جنيه للمتر = عدد الأمتار المستهلكة × 3.10  .
  3. الشريحة الثالثة:- حساب قيمة الاستهلاك مافوق 60 مترا مكعبا شهريا بسعر 3.60 جنيه للمتر = عدد الأمتار المستهلكة × 3.60 جنيه .

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز بتروتريد

يستطيع الملايين من عملاء شركة الخدمات البترولية بتروتريد للغاز الطبيعي التابعة لوزارة البترول بجميع محافظات الجمهورية الاستعلام عن إجمالي قيمة الفاتورة المراد دفعها إلكترونيا وذلك بإتباع الخطوات التالية:-

  • تسجيل الدخول عبر موقع شركة بتروتريد من خلال هذا الرابط ( من هنا)
  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن الفاتورة الشهرية
  • كتابة بيانات صاحب العداد المتعاقد مع الشركة ( الاسم رباعي، الرقم القومي، محافظة الإقامة، وما الي ذالك)
  • كتابة مكان تركيب العداد بدقة ( شقة، دور، عقار، شارع، منطقة، حي)
  • إدخال قراءة الغاز بتروتريد في الخانات المخصصة لذلك
  • الضغط على زر الإستعلام
  • ظهور إجمالي المبلغ المراد دفعه نظير الاستهلاك الشهري

أرقام تسجيل قراءة الغاز بتروتريد

كيفية حساب فاتورة الغاز بتروتريد 2022 وأرقام الخدمات من الكلمات البحثية التي تحظى على نسب مشاهدة عالية عبر المنصات الإلكتروني حيث خصصت الشركة رقم 1122 لخدمة العملاء للاستفسار عن اي تساؤلات خاصة بالغاز فيما تم تخصيص رقم 129 الطوارئ للإبلاغ عن أي حالات تسرب غاز لإصلاحها قبل التسبب في أزمات كبرى وخسائر مادية كبيرة سواء في الأرواح أو مالية للعملاء.

ويذكر أن شركة الخدمات البترولية بتروتريد، بدأت في طرح خدمة الاستعلام الفوري عن فاتورة الغاز الطبيعي الخاصة بهذا شهر، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وتستمر هذه الخدمة حتى منتصف الشهر الجاري كحد أقصى للاستعلام عن قيمة فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي.

ويمكن لعملاء شركة بتروتريد سداد قيمة فاتورة الغاز الطبيعي الخاصة بشهر يوليو عبر الخدمة الإلكترونية التي تتيحها الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.

تعليق واحد

  1. الى من يهمه الامر
    اولا : كنا نتعامل مع موقع بتروتريد , للاسف توقف منذ اول اببريل و تم استيمبداله بموقع بتروميتر الرقمى و هو غير واقعى و ليس من السهل تنزيله و لا تسجيل المعلومات
    بطىء جدا و ليس سهل و متقطع و لم نتمكن من استخدامه

    ثانيا: كيف تحسب الفاتوره ؟ انا فاتوره شهرى 3 و 4 / 2022 استهلاكى اخر قرائه 1918 و الحاليه كانت 1925 اى سبعه متر مربع و على سداد 63 ج م ؟؟؟ عاليه بزيادة لماذا ؟؟؟
    اتقدم بشكوى بهذا الشان

    كلما تقدمنا و تطورنا فى التكنولوجيا اذا بالعراقيل و المصاعب تستفز المواطنين , شكرا لحسن تعاونكم فى انتظار الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى