التكنولوجيا

واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون (هنا) كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر برقم الهاتف بدون تحميل

واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون، إن التكنولوجيا أصبحت في تطور سريع جدا، ومع وجود الانترنت، أصبح هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يكون منها المتوفر أن يتم استخدامه علي أجهزة الكمبيوتر فقط أي يعمل بنظام الويندوز فقط، ومنها ما يكون متوفر أن يتم استخدامه علي أجهزة الهواتف المحمولة فقط أي يعمل بنظام الاندرويد فقط، ومنها ما يكون متوفر أن يتم استخدامه علي أجهزة الأيفون فقط أي يعمل بنظام الاي او اس فقط

واتساب ويب وكيفية فتح محادثات الواتس اب على الكمبيوتر

هناك برامج تكون مشتركة بحيث تعمل علي جميع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة أو الايفون، ولكن تختلف روابط التحميل للبرنامج علي كل جهاز حسب نظام التشغيل، فمثلا عند تحميل واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون يختلف تماما عن تحميل برنامج واتس اب لأي جهاز من الأجهزة الأخري سواء الهواتف المحمولة أو الايفون، ويذكر أن برنامج الواتس اب هو أحد البرامج التي تستخدم في إجراء المحادثات سواء رسائل كتابية أو رسائل صوتية.

واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون تسجيل دخول

إن هناك العديد من الأشخاص الذين دائما ما يفضلون أن يقوموا باستخدام برنامج الواتس اب في إجراء المحادثات اليومية، سواء عن طريق إرسال الرسائل الكتابية أو عن طريق إرسال الرسائل الصوتية، ويكون لديهم رغبة في أن يكون لديهم برنامج واتس اب متواجد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لاستخدامه أثناء استخدام الكمبيوتر، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أسهل طريقة لتحميل والحصول علي برنامج واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون تسجيل دخول، موضح إليكم من خلال الخطوات التالية:-

  1. في البداية يقوم المستخدم بالدخول علي رابط تنزيل واتس اب ويكون دخوله من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب.
  2. وبعد ذلك يقوم المستخدم بالضغط علي اختيار واتس اب ويب.
  3. وبعد أن تقوم بالضغط علي خيار واتس اب ويب فأنك سوف تظهر لك علامة تلك العلامة هي علامة البار كود التي تجعل الواتس اب المتواجد علي الهاتف المحمول يتصل من الواتس اب المتواجد علي جهاز الكمبيوتر.
  4. وعندها يكون علي المستخدم القيام بفتح هاتفه.
  5. وبعد ذلك يقوم بفتح برنامج الواتس اب من علي الهاتف المحمول الخاص به والذي سوف يسجل الدخول علي جهاز الكمبيوتر بنفس رقم الهاتف للواتس اب علي الهاتف المحمول.
  6. وبعد فتح الواتس اب من علي الهاتف المحمول قم بفتح خيار الاعدادات.
  7. وبعد ذلك قم باختيار كلمة واتس اب ويب.
  8. وبعد الضغط علي كلمة واتس اب ويب قم بالضغط علي علامة الزائد المتواجدة في أعلي يمين الصفحة الخاصة بإعدادات الواتس اب.
  9. وبعد ذلك سوف يظهر لك كود وبجانبة كلمة نسخ الكود.
  10. وعندها قم بتوجيه شكل النسخ علي الكود الظاهر أمامك حتي يقوم بعمل عملية سكان.
  11. وبعد ذلك سوف يظهر علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك صورة كبيرة للواتس اب التي يوجد علي هاتفك المحمول ويكون فيها جميع المحادثات والأرقام كما هي متواجدة علي هاتفك المحمول.
  12. وعندها سوف تتمكن من أن تقوم باستخدام وفتح برنامج الواتس اب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقتما تشاء.
  13. وسوف يكون بامكانك استخدام برنامج الواتس اب لنفس رقم الهاتف علي جهاز الكمبيوتر وعلي الهاتف المحمول.
  14. وبعد أن تنتهي من استخدام برنامج الواتس اب علي جهاز الكمبيوتر عليك أن تقوم بغلق الصفحة.
  15. وعندها سوف يظهر لك علي جهاز الهاتف المحمول الخاص بك والمتواجد عليه برنامج الواتس اب أخر ظهور قد قمت فيه بالاتصال بالواتس اب من خلال جهاز الكمبيوتر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق