التكنولوجيا

افضل تطبيقات الاندرويد التي تحتاجها يوميا

اليوم سوف نخبركم عن افضل تطبيقات الاندرويد، معنا اهم تطبيقان للاندرويد. سنقوم بالشرح عنهما. نآمل ان تعجبكم المدونة ويمكنك ان تتعلمو المزيد من خلال موقع itechmobik ونتمني لكم الاستمتاع بالقراءة.

1- تطبيق Huge Money لربح المال من خلال الفيديوهات

يعتبر  تطبيق Huge Money وهو افضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات هو تطبيق مختلف وهو مهم جداً ما بين كل التطبيقات الخاصة بربح المال من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات الى النهاية وقيامك بالتفاعل معها.  كل ما عليك القيام به هو ان تقوم بالنقر على مشاهدة مقاطع الفيديوهات وذلك حتى ان ينتهى العرض وذلك كى تكسب النقاط.

عليك ان تقوم بتحميل اعلانات الاصدقاء وتطبيقاتهم، كما ان التطبيق يمنحك الكثير من الجوائز والهدايا من البطاقات الخاصة بالمتاجر مثل متجر امازون او جوجل بلاي وغيرها الكثير.

التطبيق فى حالة التطور الان وسوف يتم له اضافة الكثير من المزايا الاخرى. كما انه يمكنك ان تربح النقاط من خلال مشاركة التطبيق مع الاصدقاء في مواقع السوشيال ميديا والدخول فى الفوز بالهدايا الثمينة والقيمة.

جمعك لـ 10,000 نقطة يساوي قيمة 10 دولار. وتحويل قيمة النقد يكون خلال 30 يوم من تاريخ الطلب. اموال كثيرة من خلال افضل تطبيقات ربح المال من مشاهدة الاعلانات، التطبيق مجاني فى الهند.  يمكنك ان تكسب المال مجرد من ان تقوم بمشاهدة البعض من الاعلانات.

يمكنك ان تخرج كل اموالك الى Paytm او تقوم باعادة شحن الهاتف المحمول الخاص بك. لقد قمنا بصنع تطبيق لكسب المال غير المحدود من خلال الانترنت.  الان احصل على اعادة شحن مجانياً لهاتفك المحمول، اكسب Paytm cash ، دفع الفواتير ، نصائح والعروض المالية الغير محدودة ، اعادة شحن رصيدك.

قم بعمل تثبيت لاعلانات Pay Cash Watch لكى تحصل على الايرادات، يمكنك ان تجعل فريقك الضخم والكبير يربح المال يوميا.

يمكنك من خلال  تطبيق Huge Money ان تربح ما يصل الى 20,000 دولار شهرياً. يتميز التطبيق بالسهولة وتوفيره لعديد من طرق السحب مع الاثبات.  من بين الطرق التي يوفرها لك  تطبيق Huge Money كى تسحب ارباحك هى:

  • ‌بايبال المفعل وغير المفعل.
  • فيزا كارد الخاصة بتحويل مصرفى لكل دول العالم.
  • بطاقات ورموز جوجل بلاي المشحونة مجاناً.
  • بطاقات اكس بوكس Xbox.
  • بطاقات امازون Amazon.
  • الرصيد الحسابي paytm.

2- تطبيق GetInsta لزيادة متابعين انستقرام

بالطبع انت ترغب فى زيادة متابعينك على انستغرام. لذلك معنا ستزيد متابعينك بكل احترافية.

لماذا تستخدم تطبيق لزيادة متابعين انستقرام؟

طبيعى وعند استخدامك لاى تطبيق لزيادة المتابعين فإن هؤلاء المتابعين المتواجدين لن يكونوا متفاعلين ابدا، فبالتالى الفائدة الوحيدة هنا هو العدد الذى يظهر عند الخاصة بالمتابعين والذى يكون له تاثيرات كبيرة جداً.

فمثلاً الشخص الذى يرى فى حسابك حوالى 50 متابع هنا يكون متردد فى متابعتك على عكس ان يرى نفس الشخص فى خانة المتابعين الخاصين بك حوالى 50,000 مثلاً فهذا يعني انه من يشاهد حسابك وبه ذلك الرقم الضخم مثلا بالطبع سوف يعتقد انك مشهور وعلى الفور سيقوم بمتابعتك. على عكس الحساب الذى به حاولى 50 متابع.

تعتبر هذه هى الفائدة من تلك التطبيقات الخاصة بزيادة متابعين انستقرام.  للاسف هذا الامر منتشر جدا، بعيدا عن عدد المتابعين في Instagram ان يتم المتابعة بناءً على المحتوي، فهى نقطة سلبية ولكن لا ضرر من ان تستخدمها عن طريق التطبيق وبالتالى ستحصل على عدد متابعين كبير جداً وممتاز لكي تضمن الحصول على عدد كبير من المتابعين. من خلال الانستجرام وبشكل مباشر.

تطبيق GetInsta لزيادة متابعين انستجرام مجاناً

اذا كنت ترغب فى زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا حقيقين وعرب من خلال تطبيق GetInsta الذى قد صمم خصيصاً لحسابات العربية ولزيادة المتابعين على تطبيق انستقرام مجانا.

وذلك من خلال تطبيق GetInsta الرائع والذى من خلاله يمكنك ان تجمع النقاط وتستبدل كل هذه النقاط بمتابعين عرب فى الغالب.

مزايا تطبيق GetInsta لزيادة متابعين انستجرام.

‌تم انشاء التطبيق وتحسينه خصيصاً للمتابعين العرب.

‌اللايكات والمتابعين حقيقين ومضمونين بنسبة 100%.

‌التطبيق مجاني.

‌التطبيق لمستخدمين الاندرويد.

‌يمكنك ان تشترى النقاط فى تطبيق GetInsta باسعار جيدة وذلك من عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق او عن طريق التطبيق وبشكل مباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى