التكنولوجيا

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة او المحظورة 2021 بكبسة زر للكمبيوتر بدون برامج

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة، إن هناك العديد من المواقع التي لا تظهر للمستخدم عند التصفح وتكون في أغلب الأوقات محجوبة عن دولته، وبعض الأشخاص يكون لديهم رغبة في تصفح كافة المواقع، ويظنون أن هذا الأمر صعب جدا أو مستحيل، ولكن مع موقع خمسة فإنه ليس مستحيل، بل يمكن الحصول علي اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة، وهذا ما سوف نوضحه لكم متابعينا الكرام من خلال السطور التالية فتابعونا.

في عصر حرية التعبير ، تبدو مجرد حقيقة أنك قد تحتاج إلى البحث في Google عن عبارة “كيفية إلغاء حظر المواقع الإلكترونية” بمثابة نكتة قاسية.

لحسن الحظ ، توجد طرق متعددة للوصول إلى المواقع المحظورة ، بغض النظر عما إذا كانت محجوبة من قبل مدرستك أو مكان عملك أو الحكومة نفسها (أنا أنظر إليك ، الصين).

تعد الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) والبروكسيات المفتوحة وملحقات المستعرض المختلفة من بين الطرق العديدة التي ستساعدك على إلغاء حظر أي موقع تريده.

في هذه المقالة ، سأصف ثماني طرق تتيح لك تصفح الويب بحرية ، وتجاوز الرقابة والقيود الجغرافية.

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة مجاني

إن هناك العديد من المواقع التي تكون محجوبة لعدة أسباب، ويكون لدي الشخص رغبة في فتح تلك المواقع، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة مجاني، موضح إليكم كالتالي:-

  • موقع covertbrowsing لفتح المواقع المحجوبة بشكل مجاني.
  • ويمكن دخول الموقع من خلال الرابط التالي:- www covertbrowsing com.

متصفح المواقع المحظورة

إن هناك العديد من الأشخاص الذين يحتم عليهم عملهم أن يصلوا إلي المواقع المحجوبة، أو لأي سبب أخر يرغبون في الحصول علي اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، متصفح المواقع المحظورة، موضح إليكم كالتالي:-

  • متصفح 4everproxy لفتح المواقع المحظورة.
  • متصفح proxysite لفتح المواقع المحظورة.
  • متصفح newipnow لفتح المواقع المحظورة.
  • متصفح proxify لفتح المواقع المحظورة.
  • متصفح orangeproxy لفتح المواقع المحظورة.
  • متصفح blewpass لفتح المواقع المحظورة.
  • متصفح filterbypass لفتح المواقع المحظورة.

موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

إن هناك العديد من المتصفحات التي يمكنك من خلالها إمكانية فتح المواقع المحجوبة من خلال أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أكثر من موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، موضح إليكم كالتالي:-

  • موقع proxfree لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.
  • موقع proxy schel لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.
  • موقع glypeproxy لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.
  • موقع anti censorship herokuapp لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.
  • موقع alpha newrandom لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

إن هناك العديد من البرامج التي يمكن من خلالها التمكن من فتح أي من المواقع المحجوبة، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة، موضح إليكم كالتالي:-

  • برنامج ejurnal litbang pertanian لفتح المواقع المحجوبة.
  • برنامج tonernews لفتح المواقع المحجوبة.
  • برنامج Just Unblock It لفتح المواقع المحجوبة.

لماذا يتم حظر المواقع؟

إذا وجدت نفسك غير قادر على الوصول إلى صفحة ويب ، فيمكن أن يكون هناك عدة أسباب وراء ذلك. لحسن الحظ ، سواء تركت فلتر المراقبة الأبوية عن طريق الخطأ أو تم حظر الموقع من قبل الحكومة ، فعادة ما تكون هناك طريقة لإصلاح هذه المشكلة بنفسك.

الرقابة. صدق أو لا تصدق ، لا تزال الرقابة على الإنترنت مشكلة كبيرة في عام 2021 – والصين ليست الجاني الوحيد. هناك العديد من الحكومات التي تحد من الوصول إلى المحتوى الذي قد يتعارض مع آرائها السياسية أو الدينية ، وشبكة VPN الجيدة هي إحدى الطرق القليلة لتجاوز ذلك.

الحجب الجغرافي. تقدم غالبية مواقع البث مجموعة محتوى مختلفة للأشخاص في بلدان مختلفة بسبب اتفاقيات حقوق النشر. لحسن الحظ ، يمكنك مشاهدة الأفلام غير المتوفرة في بلدك بفضل الوكلاء والشبكات الافتراضية الخاصة.
سياسة العمل. تمنع بعض المدارس أو الجامعات أو المكاتب الوصول إلى مواقع ويب معينة تحتوي على محتوى غير أخلاقي أو غير قانوني أو غير لائق. ومع ذلك ، فحتى المواقع الآمنة تمامًا غالبًا ما يتم حظرها في محاولة لزيادة الإنتاجية أو للحفاظ على النطاق الترددي.

هل من القانوني إلغاء حظر المواقع؟

في الدول الغربية ، يعد استخدام أدوات مثل VPN أو الوكلاء قانونيًا تمامًا طالما أنك لا تتورط في أنشطة غير قانونية مثل التورنت المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر.

لذلك ، إذا كنت تريد ببساطة إلغاء حظر Facebook في العمل ، فلن تنتهك أي قوانين. بالتأكيد ، أنت تتعارض مع سياسة العمل الخاصة بك وقد لا تزال تواجه مشكلة ، ولكن هذا كل ما في الأمر. الأمر نفسه ينطبق على إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا على مواقع البث مثل Netflix أو Youtube. إنه ليس غير قانوني – إنه ببساطة يتعارض مع شروط استخدام الموقع.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن كل بلد يختلف عن الآخر. دول مثل الصين أو المملكة العربية السعودية أو كوريا الشمالية (التي تم إدراجها على أنها “أعداء الإنترنت” من قبل مراسلون بلا حدود) لديها قوانين أكثر صرامة فيما يتعلق باستخدام VPN. من الذكاء البحث في اللوائح الخاصة ببلدك قبل محاولة الوصول إلى المواقع المحظورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى