التكنولوجيا

ارقام امريكية – 5 من افضل برنامج تقدم رقم امريكي جاهز مجانا للواتس 2022

هل ترغب في الحصول على رقم امريكي مجانًا من خارج الولايات المتحدة؟ هل تخطط لاستكشاف عملك في الولايات المتحدة عبر مجموعة من ارقام امريكية ؟

لم يعد الحصول على رقم هاتف رسمي في الولايات المتحدة محجوزًا فقط لأولئك الذين يعيشون بشكل دائم في الولايات المتحدة. يوجد الآن الكثير من التطبيقات التي تتيح لك الحصول على رقم هاتف محمول أمريكي مجاني حتى لو كنت تعيش في مكان آخر.

من السهل أن تشعر بالإحباط عندما تحاول إجراء مكالمة دولية من بلد آخر. الحل بسيط – ما عليك سوى تنزيل تطبيق اتصال دولي والاتصال بالإنترنت.

فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني عند التسجيل وسوف يرسلون لك تعليمات حول كيفية تنشيط رقمك الجديد. بمجرد التفعيل ، يمكنك البدء في إجراء المكالمات باستخدام الدقائق المجانية التي تأتي مع كل خدمة.

رقم امريكي

ارقام امريكية
ارقام امريكية

في هذا العالم الذي تحركه الأعمال ، يبذل الناس كل ما في وسعهم لتأمين اسمهم وشهرتهم. إن صنع اسم وشهرة لا يتطلب فقط بدء الأعمال التجارية الخاصة ، وإعطاء الإعلانات وتوظيف الموظفين. ولكن بدلاً من ذلك ، فإن توسيع نطاق الأعمال ليشمل المزيد من المواقع والبلدان يلعب أيضًا دورًا كبيرًا.

هناك مليارات وتريليونات من الأشخاص يديرون أعمالهم الخاصة في العالم عبر الحصول علي ارقام امريكية . الناس هذه الأيام يزدهرون لكسب المال. لا يهم ما هو عليه ، إذا كان هناك أموال ينجذب إليها الناس لأن المعدن ينجذب إلى المغناطيس. كان العالم مدفوعًا بالاختراعات والابتكارات ويتنافس الناس ضد بعضهم البعض من أجل النجاح.

إذا كنت بحاجة إلى توسيع نطاق عملك في الولايات المتحدة ، فأنت بحاجة إلى رقم هاتف بالولايات المتحدة حيث يمكن للأشخاص الاتصال به ووضع استفساراتهم. يمكن أن يساعد الحصول على رقم هاتف في الولايات المتحدة الأشخاص في التعرف على نشاطك التجاري. تعتبر خدمة العملاء الجيدة مهمة جدًا لنجاح الأعمال التجارية ويلعب رقم الهاتف دورًا كبيرًا.

ألا يزعجك وجود رقم هاتف خاص مجاني في الولايات المتحدة؟ هل تريد رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة ولا تريد استخدام أرقام هواتف أمريكية أخرى؟

على العلامة ، من هنا يبدأ استقلالك في الحصول على رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة. لتوسيع نطاق عملك في الولايات المتحدة ، لا تحتاج إلى أن تكون هنا في الولايات المتحدة أو تجبر شخصًا آخر على استخدام رقم هاتفه في الولايات المتحدة. يمكنك إنشاء الخاصة بك ، وتكون أنت.

نحن نحمي ظهرك وأدرجنا أدناه جميع الأشياء التي تحتاجها للحصول على رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة. بدون إنفاق فلس واحد أو شراء هواتف محمولة جديدة ، احصل على رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة للإقامة في مكان مختلف من العالم.

تطبيق textPlus

يمكن استخدام تطبيق Textplus لإنشاء أرقام هواتف أمريكية مجانية يمكنك من خلالها إجراء مكالمات مجانية غير محدودة داخل الولايات المتحدة ، وإرسال رسائل نصية غير محدودة . لا يوجد سوى بضع خطوات متضمنة ويمكنك الحصول على رقم هاتفك في الولايات المتحدة دون أن تكون هنا في الولايات المتحدة.

قم بتثبيت تطبيق textPlus. تطبيق textPlus متوافق مع كل من هواتف Android و iOS
سجّل الدخول واجعل حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني
بمجرد تسجيل الدخول ، انتقل إلى الجزء السفلي من التطبيق وحدد موقع “الحصول على رقم textPlus مجاني”
سيطلب منك إدخال الموقع ورمز المنطقة. أدخل المعلومات. إذا كنت لا تعرف رمز المنطقة ، فعندئذٍ إذا قمت على google برمز المنطقة لأي موقع بالولايات المتحدة تختار إدخاله.
بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، سيقوم التطبيق بإنشاء رقم هاتف أمريكي مجاني لك. يمكنك الآن إجراء مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة داخل الولايات المتحدة ومكالمات دولية مقابل رسوم معينة.
الآن ، يمكنك استخدام رقم الهاتف الأمريكي هذا لتوسيع نطاق عملك والعناية بعملائك. يمكنك أيضًا استخدامه للتحقق من أجل Gmail وأغراض أخرى.

لا تنتظر للحصول على خدمة رقم الهاتف المجانية بالولايات المتحدة من خلال تطبيق textPlus.

اقرا ايضا بالخطوات : كيفية معرفة الرقم اورنج .

Google Voice Number

يمكن لرقم Google Voice أن ينشئ لك رقمًا مجانيًا في الولايات المتحدة ولكن هناك قيودًا معينة عليه. بادئ ذي بدء ، لا يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق إلا من أجزاء معينة من العالم. ثانيًا ، لإنشاء رقم ، يجب أن يكون لديك رقم هاتف أمريكي موجود مسبقًا. لهذا ، يمكن استخدام التطبيقات المذكورة أعلاه لإنشاء رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة. ثالثًا ، تحتاج إلى إنشاء حساب google voice لإنشاء رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Google Voice Number الموجود هنا في الولايات المتحدة الأمريكية ومزحة أصدقائك عن طريق إجراء مكالمة مجهولة و اعطاء رقم امريكي. يحتوي Google Voice على مكالمات غير محدودة ، ومراسلة فورية ، ونسخ البريد الصوتي ، وميزات تحية البريد الصوتي دون أي تكاليف مخفية.

هل حصلت على الحل؟ احصل على رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة باستخدام رقم Google Voice.

تطبيق GoHeyWire

تطبيق GoHeyWire هو تطبيق محمول آخر يمكنه إنشاء أرقام هواتف أمريكية مجانية لك. يمكن استخدام رقم الهاتف الأمريكي الذي تم إنشاؤه من هذا التطبيق لإرسال رسائل نصية إلى أشخاص آخرين. على عكس التطبيقات الأخرى ، لا يحتاج الشخص بالضرورة أن يكون لديه تطبيق المراسلة هذا للرد على النص. يمكنك إرسال رسالة نصية مباشرة إليهم على هواتفهم.

بمجرد تثبيت التطبيق ، فإن إنشاء رقم هاتف مجاني يعد بمثابة قطعة من الكعكة. يمكن القيام به بسهولة في أي وقت من الأوقات.

الشيء الجيد الذي يجب معرفته هو أن هناك ميزات رائعة أخرى تحتاج إلى معالجتها. سرعة الإنترنت ليست عائقًا كبيرًا لهذا التطبيق. حتى أن سرعة الإنترنت بطيئة ليست مشكلة. يعمل بسلاسة ويعطي مخرجات فورية. بعد قولي هذا ، يمكن إرسال رسائل نصية مجانية إلى أرقام هواتف الولايات المتحدة وأرقام هواتف كندا.

انطلق واحصل على رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة من خلال تطبيق GoHeyWire.

تعرف علي : رقم خدمة عملاء بنك QNB الخط الساخن .

SendHub للحصول علي رقم امريكي

SendHub هو تطبيق مكالمات شائع لهاتفك الخلوي يمكن أن يساعدك في إنشاء رقم هاتفك الشخصي المجاني في الولايات المتحدة أو الهاتف الأرضي وهو يقدم خدمة رقم امريكي. يمكنك بسهولة تنزيل هذا التطبيق على أي هاتف يعمل بنظام Android و iOS. ولكن ، باستخدام هذا التطبيق ، يجب أن يكون لدى المرء بالفعل رقم الهاتف الموجود مسبقًا في الولايات المتحدة أو كندا للحصول على رمز التحقق.

لا داعي للذعر إذا لم يكن لديك رقم أمريكي ، يمكنك استخدام تلك التطبيقات المذكورة أعلاه وإنشاء رقم هاتفك في الولايات المتحدة. بعد ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشاء رقم هاتف آخر دون أي تكلفة إضافية.

لا يسمح SendHub فقط بالرسائل النصية إلى شخص واحد ولكن يمكنك إنشاء عدة مجموعات وإرسال رسائل نصية للجميع في وقت واحد. ليس هذا فقط ، يمكنك مشاركة العديد من الملفات والمستندات في المجموعة. إذا كنت تستخدم رقم الهاتف الأمريكي هذا لأغراض تجارية ، فإن ميزته الرائعة لعرض التحليلات هي من الدرجة الأولى.

لا تنتظر واحصل على رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة من خلال تطبيق SendHub.

TextNow – ارقام امريكية

TextNow هو تطبيق آخر للرسائل النصية يتيح إرسال رسائل نصية مجانية ومراسلة صور وإجراء مكالمات واردة ومكالمات صادرة من خلال هاتفك المحمول عبر مجموعة من ارقام امريكية. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق والاشتراك وإنشاء رقم هاتفك المؤقت المجاني في الولايات المتحدة . سهل بما فيه الكفاية أليس كذلك؟ سيستغرق الأمر بضع دقائق فقط وستحصل على رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة.

سيطلب منك إدخال عدة أجزاء من المعلومات. يمكنك أيضًا اختيار تخطي اثنين منهم وإنشاء رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة.

الانتظار ليس دائما حلا جيدا. كن ذكيًا وأنشئ رقم هاتفك المجاني في الولايات المتحدة و ارقام امريكية من خلال تطبيق TextNow.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى