مال وأعمال

تحويل البيتكوين الى دولارات بسهولة افضل 6 طرق لـ سحب bitcoin إلى أموال حقيقية 2021

تحويل البيتكوين الى دولارات ، طرق تحويل البيتكوين إلى دولارات من الطبيعي أن تزداد قيمة عملات البيتكوين بمرور الوقت، وعندما يحدث ذلك يتجه الانتباه نحو إمكانية تحويل هذه العملات الرقمية إلى أموال حقيقية، وكيفية جني الأرباح من ذلك وفي هذا المقال سنشرح لك طرق تحويل البيتكوين إلى الدولارات فتابعونا.

طرق تحويل البيتكوين الى دولارات

هناك الكثير من الطرق السهلة لتحويل البيتكوين إلى عملة نقدية سواء كانت دولارات أو أي عملة أخرى، وهذه الخطوات كالتالي:

البحث عن البورصات التي تقبل العملات النقدية

تتمثل إحدى أسهل الطرق لتحويل عملات البيتكوين إلى نقود في البحث عن بورصة يمكنها تبادل عملات البيتكوين بالعملات النقدية، ومن الأمثلة على عمليات التبادل الذي تقوم إلى هذا العمل هي livecoin – Bitmex – coinbase.

من خلال شركة local Bitcoin

تأسست هذه الشركة في فنلندا عام 2012 ويقوم نشاط هذه الشركة على تداول عملات البيتكوين، حيث تعمل هذه الشركة على الجمع بين مجموعة من البائعين والمشترين من كافة دول العالم، لذلك من خلال هذه الشركة يكون من الممكن العثور على مشتري مناسب لعملة البيتكوين الخاصة بك، وتوفر الشركة العديد من أشكال الحصول على النقد، والتي يمكن أن تكون من خلال الودائع المصرفية باي بال أو Payoneer، أو احصل عليها نقدًا.

عن طريق تحويل عملات البيتكوين إلى tether (USTED)

إذا لم تكن في عجلة لتحويل عملات البيتكوين إلى نقود في وقت قصير، أو ترغب في تجنب الالتزامات الضريبية الذي تفرضها الدولة، يمكنك اللجوء إلى هذه الطريقة وتحويل عملات البيتكوين إلى (USTD)، حيث نجد أن هذه الطريقة هي أفضل من التحويل إلى الدولار مباشرة، وفي حال كنت تفكر في شراء المزيد من البيتكوين في وقت لاحق.

اقرا ايضا : سعر الدولار مقابل الريال السعودي .

حيث أن تحويل الأموال من وإلى البنوك والبنوك يسبب الكثير من المشكلات القانونية الضريبية، فهذه الطريقة تساعد أيضًا في تجنب التقلبات في أسعار العملات، حيث تربط سعر الصرف بأسعار الدولار، ليكون واحد (USTD) يعادل دولارًا أمريكيًا واحدًا، وتساعد هذه الطريقة أيضًا في تقليل التعب والجهد عند تحويل العملات إلى بورصة لشراء عملات البيتكوين، كما أن توفر (USTD) على شراء عملات البيتكوين بسهولة وهي مدعومة من البورصات العالمية.

التحويل عن طريق بيع عملات البتكوين إلى الأصدقاء والمعارف

يمكنك بيع عملات البيتكوين الخاصة بك إلى معارفك وأصدقائك مقابل النقود، وإذا كنت ترغب فقط في كسب المال، فهذه الخطوة تساعدك في الحصول على المال، وفي المقابل تساعد الآخرين في الحصول على عملات البيتكوين لبدء طريقهم بمستقبل البيتكوين.

من خلال مواقع Virwox و payoneer و paypal

يتم ذلك عن طريق تحويل عملة البيتكوين لموقع Paypal، ثم تحويلها إلى Payoneer للحصول على الأموال نقدًا عن طريق بطاقة Payoneer المصرفية.

من خلال موقع Cexio و payoneer أو أي بنك آخر

تتطلب هذه الطريقة أن يكون لدى الشخص حساب بنكي أمريكي، أو يمكن أن يكون الحساب غير مصرفي، ولكن يجب أن يكون حسابًا عالميًا من أجل قبول التواصل مع المال من أي مكان في العالم، وبعد تحويل الأموال الموجودة على الموقع إلى دولارات يتم توجيهها إلى محفظة الموقع، ثم نختار تحويل الأموال، ونقوم بتحويل الأموال إلى الحساب المصرفي، والذي يتم السحب منه عبر أي منفذ متاح.

واخيرا نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن تحويل البيتكوين الى دولارات، ونرجو أن ينال إعجاب الجميع في كل أنحاء العالم ونكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بهذا اللعبة المميز والفريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى