مال وأعمال

رسوم التحويل بين البنوك في السعودية للتحويلات المحلية والدولية 2021 بالريال السعودي

رسوم التحويل بين البنوك في السعودية، إن البنوك في المملكة العربية السعودية توفر العديد من الخدمات إلي كل الأشخاص في المملكة العربية السعودية، سواء المواطنين السعوديين أو الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية، ومن ضمن تلك الخدمات التي تقدمها البنوك في السعودية، هو إمكانية تحويل الأموال من بنك إلي بنك أخر من دون الحاجة إلي سحب الأموال من بنك وإيداعها في البنك الأخر، ولكن هناك رسوم التحويل بين البنوك في السعودية، وتلك الرسوم تختلف مع اختلاف مدة التحويل المطلوبة، وتختلف أيضا من اختلاف ما إذا كان هذا التحويل محلي أم دولي.

اقرا ايضا رسوم التحويل بين البنوك في مصر

رسوم التحويل بين البنوك المحلية الراجحي

إن بنك الراجحي السعودي كان قد قام بإلغاء أي رسوم علي التحويل من بين البنوك سواء التحويل المحلي أو التحويل الدولي، وذلك من أجل الحفاظ علي التباعد واتباع كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ولكن مع عودة ممارسة الحياة مثل السابق إلي حد كبير، فلقد تم إعادة رسوم التحويل بين البنوك في السعودية، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رسوم التحويل بين البنوك المحلية الراجحي، موضح إليكم كالتالي:-

  • الحوالة المالية المحلية من بنك الراجحي والتي سوف تصل في اليوم التالي يكون عليها رسوم حوالي ال15 ريال سعودي فقط لا غير.
  • الحوالة المالية من بنك الراجحي والتي تمر من خلال القنوات الإلكترونية وتصل بعد عدة أيام يكون عليها رسوم حوالي ال5 ريال سعودي فقط لا غير.
  • الحوالة المالية من بنك الراجحي من خلال أي فرع من فروع بنك الراجحي والتي سوف تصل في نفس اليوم يكون عليها رسوم حوالي ال15 ريال سعودي فقط لا غير.
  • الحوالة المالية من بنك الراجحي من خلال القنوات الإلكترونية وتصل الحوالة في نفس اليوم يكون عليها رسوم حوالي ال7 ريال سعودي فقط لا غير.

رسوم التحويل من بنك الانماء الى بنك اخر

إن بنك الانماء السعودي كان قد قام بإلغاء أي رسوم علي التحويل من بين البنوك سواء التحويل المحلي أو التحويل الدولي، وذلك من أجل الحفاظ علي التباعد واتباع كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وكان هذا تطبيقا لقرار مؤسسة النقد السعودية، ولكن مع عودة ممارسة الحياة مثل السابق إلي حد كبير، فلقد قامت مؤسسة النقد السعودية بإعادة رسوم التحويل بين البنوك في السعودية، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رسوم التحويل بين بنك الانماء الى بنك اخر، موضح إليكم كالتالي:-

  • الحوالة المالية المحلية من بنك الانماء والتي سوف تصل في اليوم التالي يكون عليها رسوم حوالي ال15 ريال سعودي فقط لا غير.
  • الحوالة المالية من بنك الانماء والتي تمر من خلال القنوات الإلكترونية وتصل بعد عدة أيام يكون عليها رسوم حوالي ال5 ريال سعودي فقط لا غير.
  • الحوالة المالية من بنك الانماء من خلال أي فرع من فروع بنك الراجحي والتي سوف تصل في نفس اليوم يكون عليها رسوم حوالي ال15 ريال سعودي فقط لا غير.
  • الحوالة المالية من بنك الانماء من خلال القنوات الإلكترونية وتصل الحوالة في نفس اليوم يكون عليها رسوم حوالي ال7 ريال سعودي فقط لا غير.

رسوم التحويل الدولي

إن مؤسسة النقد السعودية قد قامت بإعادة الرسوم التي تفرض علي الحوالات الدولية بين البنوك، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رسوم التحويل الدولي، موضح إليكم كالتالي:-

  • في حالة كان المبلغ المحول أقل من 300 ألف ريال سعودي، تكون رسوم التحويل هي ال21 دولار أمريكي.
  • في حالة كان المبلغ المحول أكثر من 300 ألف ريال سعودي، تكون رسوم التحويل هي ال27 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى