مال وأعمال

رسوم التحويل بين البنوك في مصر المحلية والدولية وذالك بعد مد فترة إلغاء رسوم التحويلات

رسوم التحويل بين البنوك في مصر، إن البنوك في جمهورية مصر العربية تعمل علي تقديم العديد من الخدمات إلي جميع العملاء، وتعمل علي توفير كافة سبل الراحة لهم، ومن ضمن الطرق التي تريح بها العملاء هو أنها تمكن العميل من تحويل الأموال من بنك إلي بنك أخر، ولكن تختلف رسوم التحويل بين البنوك في مصر، حيث أن هذا يوفر علي العميل أن يقوم بسحب أمواله من بنك والذهاب لإيداعها في بنك أخر، وهذا يعمل علي توفير الوقت والجهد.

كم رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر مصر

إن البنك المركزي المصري كان قد الغي دفع أي رسوم في أي تعاملات مالية بين البنوك في جمهورية مصر العربية، وكان قد الغي كافة رسوم التحويل بين البنوك في مصر، وكل هذا كان من أجل مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، ولكن مع عودة الحياة إلي طبيعتها ومحاولة مواكبة انتشار الفيروس ومواجهته أثناء استكمال الحياه بشكلها الطبيعي، فلقد تم عودة الرسوم في أي تعاملات مالية بين البنوك في مصر، ويتساءل العديد من الأشخاص في جمهورية مصر العربية، كم رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر مصر، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم رسوم التحويل بين أغلب البنوك في جمهورية مصر العربية.

رسوم التحويل من بنك مصر

إننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رسوم التحويل من بنك مصر إلي أي بنك آخر سواء كان تحويل دولي أو تحويل محلي، موضح إليكم كالتالي:-

  • عند التحويل من بنك مصر إلي أي بنك آخر تحويلا محليا، يتم دفع رسوم علي التحويل بقيمة ال2 في الألف بحد أدني ال30 جنية مصري وبحد أقصي ال350 جنية مصري فقط لا غير، وهذا بالإضافة إلي مصاريف سويفت بقيمة ال15 دولار أمريكي.
  • عند التحويل من بنك مصر إلي أي بنك آخر تحويلا دوليا، يتم دفع رسوم علي التحويل بقيمة ال3 في الألف بحد أدني ال40 دولار أمريكي وبحد أقصي ال200 دولار أمريكي فقط لا غير، وهذا بالإضافة إلي مصاريف سويفت بقيمة ال15 دولار أمريكي.

رسوم التحويل من البنك الأهلي المصري

إننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رسوم التحويل من البنك الأهلي المصري إلي أي بنك آخر سواء كان تحويل دولي أو تحويل محلي، موضح إليكم كالتالي:-

  • عند التحويل من البنك الأهلي المصري إلي بنك آخر تحويلا محليا، يتم دفع رسوم بقيمة ال1 في الألف بحد أدني ال4 جنية مصري وبحد أقصي ال75 جنية مصري فقط لا غير.
  • وعند التحويل من خلال السويفت من البنك الأهلي المصري إلي بنك أخر تحويلا محليا، يتم دفع رسوم بقيمة ال2 في الألف بحد أدني ال10 جنية مصري وبحد أقصي ال300 جنية مصري فقط لا غير.
  • عند التحويل من البنك الأهلي المصري إلي أي بنك آخر تحويلا دوليا، يتم دفع رسوم بقيمة ال3 في الآلف بحد أدني ال5 دولار أمريكي وبحد أقصي ال125 دولار أمريكي فقط لا غير، وهذا بالإضافة إلي مصاريف سويفت بقيمية ال15 دولار أمريكي فقط لا غير.

رسوم التحويل من بنك CIB

إننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رسوم التحويل من بنك CIB، سواء كان تحويلا دوليا أو تحويلا محليا، موضح إليكم كالتالي:-

  • عند التحويل من بنك CIB إلي أي بنك آخر تحويلا محليا، يتم دفع رسوم علي التحويل بقيمة ال2 في الألف بحد أدني ال20 جنية مصري وبحد أقصي ال250 جنية مصري فقط لا غير، وهذا بالإضافة إلي مصاريف سويفت بقيمة ال15 دولار أمريكي ومصاريف إدارية ال75 جنية مصري.
  • عند التحويل من بنك CIB إلي أي بنك آخر تحويلا دوليا، يتم دفع رسوم علي التحويل بقيمة ال3 في الألف بحد أدني ال10 دولار أمريكي وبحد أقصي ال155 دولار أمريكي فقط لا غير، وهذا بالإضافة إلي مصاريف سويفت بقيمة ال20 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى