اسعار

اسعار الزجاج السيكوريت 2022 في مصر

يبحث العديد من الأشخاص عن اسعار الزجاج السيكوريت ، حيث ارتفعت أسعار الزجاج في مصر بنسبة 40% خلال شهرين وخلال ثلاثة أشهر بلغت 100%، ويرجع السبب في زيادة أسعار الزجاج عامة وزجاج السيكوريت خاصة إلى سعر الدولار حيث يلجأ المصنعين الى زيادة اسعار الزجاج بغرض التصدير مستغلين زيادة سعر الدولار في الوقت الذي يتم فيه توفير مستلزمات الإنتاج والمواد الخام بالسوق المحلي دون تأثر بسعر الدولار، وسوف نعرض لكم في هذا المقال عبر موقع خمسة كل سعر زجاج السيكوريت.

اسعار الزجاج السيكوريت

وتختلف أسعار الزجاج السيكوريت على حسب الإضافات والإكسسوارات المضافة له، حيث يتراوح سعر المتر الواحد من زجاج السيكوريت،  ما بين 600 الى 900 جنيها للمتر، وقد يصل إلي 1000 جنية في بعض الأماكن، وذلك علي حسب اختلاف السمك الخاص بالزجاج، حيث يتراوح سمكة من 10 ملي الى 12 ملي.

سعر زجاج وأبواب السيكوريت

يعد زجاج السيكوريت هو الزجاج الأفضل في صناعة الابواب في مختلف المتاجر والشركات وأصبح هناك العديد من الشركات والمتخصصين في مجال صناعة ابواب السيكوريت، وتتراوح أسعار زجاج السيكوريت بين 400 جنيها للمتر وحتى 600 جنيها ، وتتباين أسعار الأبواب الزجاجية المصنعة حسب المقاسات والمواصفات المختلفة للزجاج كالرسم عليه او عدمه او يكون ملون أو شفاف  وغيرها من المواصفات التي  كلما اضفتها ازداد معها سعر المنتج.

مميزات الزجاج السيكوريت

يتميز الزجاج السيكوريت بعزل حراري كامل وسهولة استخدام أبوابه كما أنه في حالة تحطمه جراء أي اصطدام عنيف فان الاجزاء المفتتة منه لا تؤذي  جسم الانسان عند لمسه بسبب طريقة صناعة هذا الزجاج، كما يتميز زجاج السيكوريت أيضاً  بمميزات عديدة.

عيوب الزجاج السيكوريت

وعلى الرغم من مميزات زجاج السيكوريت العديدة، إلا أنه به عيوب أيضاً، وتتمثل عيوب زجاج السيكوريت في الآتي:

  • يتعرض للكسر بسهولة، بسبب سرطان الزجاج.
  • يحتاج إلي نظافة دائمة وفورية، لانه يعمل علي تجميع الأتربة.

أسعار الزجاج في مصر

والجدير بالذكر أن سعر متر الزجاج في مصر وصل مؤخراً لمبلغ يتراوح بين 210 الى 250 جنيه مصري وقد نشرنا في مقال سابق اسعار زجاج السيارات الامامي، وذلك بدون نقل او حتى تركيب، مع العلم أن الأسعار تختلف الاسعار للكميات وعلى حسب أصحاب المخازن، حيث ارتفع متر الزجاج المسطح واصبح بـ100 جنيه بدلاً من 65 جنيه.

اسعار الزجاج اليوم

يتراوح سعر متر الزجاج العادي من 110 حتي 130 جنيه مصري، يتراوح سعر الزجاج الشفاف من 150 حتي 200 جنيه مصري، يتراوح سعر متر الزجاج سمك 6 مل من 200 جنيه حتى 225 جنيه مصري .

سعر متر ابواب زجاج سيكوريت للمحلات

يختلف سعر متر زجاج سيكوريت حسب الإضافات والإكسسوارات المضافة له ويذكر اننا نشرنا اسعار الباب والشباك الخشب اليوم، حيث يتراوح سعر المتر ما بين 600 الى 900 جنيها للمتر؛ وقد يصل إلي 1000 جنية في بعض الأماكن، وذلك علي حسب اختلاف السمك الخاص بالزجاج، حيث يتراوح سمكة من 10 ملي الى 12 ملي.

سعر متر الزجاج السيكوريت 12 مم

متر الزجاج السيكوريت ١٢ ملم، يكون سعره: ٥٠٠ جنيهًا مصريًا.

سعر متر الزجاج السيكوريت 10 مم

متر الزجاج السيكوريت ١٠ ملم، يكون سعره: ٤٠٠ جنيهًا مصريًا.

سعر متر الزجاج السيكوريت 8 مم

متر الزجاج السيكوريت الشفاف المسطح ٨ ملم، يكون سعره: ٤٢٠ جنيهًا مصريًا.

سعر متر الزجاج السيكوريت 6 مم

يتراوح سعر متر الزجاج سمك 6 مل من 200 جنيه حتى 225 جنيه مصري .

وفي هذا الصدد، قام أصحاب مصانع الزجاج باتباع سياسة الاحتكار عن طريق تحديد أسعار الزجاج وفرضها على السوق المحلي، ويعتبر الزجاج من المنتجات الهامة التي تدخل في مختلف الصناعات في السوق المصرية والعالمية ويختلف انواعه واستخداماته مقاساته كذلك تختلف مواصفاته وتتباين اشكاله الجمالية والوانه ايضا وتكلمنا عن سعر متر زجاج سيكوريت جريش و اسعار الزجاج السيكوريت المستعمل، فيتواجد الزجاج العازل المستخدم في الديكور والمعمار، و زجاج السيكوريت الذي يستخدم في صناعة الأبواب ذات المتانة الافضل والعزل الحراري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى