اسعارسيارات

اسعار كفرات بريلي 2022 واهم مميزات وعيوب إطارات بيريللي

اسعار كفرات بريلي 2022 المتواجدة لأكثر من 150 عامًا، وقد استحوذت إطارات Pirelli على اهتمام العالم بأسره نظرًا لقدراتها الإنتاجية والأداء الممتازة بالإضافة إلى تصميمها الرائع الذي يمنح جميع أنواع المركبات إحساسًا بالأناقة، على الرغم من أن إطارات Pirelli تقدم العديد من المزايا مقارنة ببعض العيوب الصغيرة، إلا أن أسعارها عادلة ومتاحة للجميع. تم تصنيع طرازات إطارات Pirelli لتتناسب مع السيارات الفاخرة والكهربائية والهجينة، فمن خلال المقال التالي عبر موقع خمسة سوف نتعرف علي عيوب ومميزات وكافة الأنواع الخاصة بكفرات بريلي وكذلك الأسعار التي كل نوع من الأنواع.

عيوب كفرات بريلي

هذه الإطارات بها عيب واحد فقط اعترف به جزء كبير من العملاء ، وهو أنها شديدة الصلابة، ومع ذلك، دافعت الشركة المصنعة عن هذه الخطورة على أساس أنها تزيد من التزام السائق بالطريق علي كافة أنواع الطرق، ويتم توفير الشعور بالأمان بالإضافة إلى تمتع السائق بالمرونة الكاملة عند الدوران في حالة التوجيه السريع.

من أبرز عيوب بيريللي التي يواجهها بعض السائقين هي أنها أكثر قسوة من المعتاد بالنسبة لهم، ولكن هذا بسبب توجهها الرياضي في المقام الأول، حيث أن تلك القسوة تجعل الإطارات أكثر ثباتاً على الأرض أثناء الحركة مع تقديم توجيه وتحكم أكثر استجابة بالمنعطفات.

مميزات إطارات بيريللي

جواب بيريلي على Potenza هو P Zero PZ4، إنه إطار فائق الأداء له بصمته بفضل البحث والتطوير المكثف، إن ارتباط بيريلي بكبار مصنعي السيارات وأحداث رياضة السيارات جعلها تتمتع بميزة فريدة، تتمتع الشركة بإمكانية الوصول إلى الكثير من المعلومات والموارد بحيث تكون جميع الإطارات بالتأكيد في القمة.

عروض بيريللي للكفرات 2022

تختلف تكاليف عروض إطارات Pirelli للفترة 2022-2023 في المملكة العربية السعودية حسب الحجم والنوع وتاجر التجزئة الذي يقدم العروض، فيما يلي أسعار إطارات Pirelli في المملكة العربية السعودية من أمازون السعودية لجميع الأحجام، إلى جانب مزايا كل إطار.

أسعار إطارات بيريللي

إطارات بيريللي
إطارات بيريللي
يتسأل الكثير حول اسعار كفرات بريلي ولذلك نقدم لكم هذا المقال حيث يعتبر إطار pirelli p zero هو أغلى والأعلى بين أسعار كفرات بيريللي للسيارات لأن سعره يتراوح بين 263 و1100 ريال سعودي. أما بالنسبة لسعر كفرات بيرللي في مصر يبدأ من 983 ويصل إلى 6295 ألف جنيه مصري.
 
يمكنكم التعرف علي : اسعار الكفرات للسيارات .

اسعار كفرات بريلي مقاس 17

هذا النوع من إطارات Pirelli هو أحد إصدارات Pirelli المميزة والفعالة والمعروفة بقدرتها على تحمل كل الصعاب، تتميز بمستوى ضوضاء منخفض يبلغ 72 ديسيبل وتأتي مع قبضة الرطوبة A والاقتصاد في استهلاك الوقود C، عجلات Pirelli مقاس 17 Centurato، يبلغ كفرات Pirelli 17 سعره 709 ريال سعودي.

تعرف علي : أسعار إطارات جوديير في السعودية .

اسعار كفرات بريلي مقاس 19

لتكملة الإصدارات المميزة من إطارات Burly، نجد هذه النسخة المميزة بمقاس 19 بوصة و 275 ملم و 40 سم ارتفاع، مع دائرة قطرها 5 بوصة وتصنف أنها ذات ضوضاء أقل، ومتوفرة بسعر 1.490 ريال. هذا الإصدار يوجد منه العديد من الأنواع ويأتي بعرض 245 ملم وارتفاع 45 سم وقطر الدائرة 5 بوصات.

ماهي صناعة كفرات بريلي

تعد إطارات بيريللي للسيارات من بين الأفضل في العالم لأنها تنتجها شركة Pirelli، ومقرها إيطاليا، بالأخص في ميلانو، لقد تخصصت في تصنيع إطارات السيارات ذات الجودة الأفضل منذ عام 1872، مما ساعدها على الصعود إلى المركز الخامس على مستوى العالم في هذه الصناعة، بالإضافة إلى ذلك، تمتلك هذه العلامة التجارية 10000 وكيل وموزع على مستوى العالم لأنها معروضة في 160 دولة مختلفة، تعد كل من Pirelli Germany و Pirelli Tire و Gruppo Sportivo Pirelli شركات تابعة مملوكة للشركة الأم، كان لديها 4.462 مليار يورو في الإيرادات و 175.707 مليار يورو في صافي الأرباح في عام 2017.
 

تأسست شركة Pirelli Tire في عام 1989 وركزت على إنتاج إطارات متينة ذات جودة عالية ومميزة، وأصدرت إطارات Pirelli P Zero. تم إنشاء Zero Edition لتكمل السيارات الراقية والسيارات الرياضية المشهورة بقوتها وسرعتها على الطريق، تجاوزت المبيعات العالمية للإطارات من متغير P-ZERO 80 مليون إطار.

أنواع إطارات بيريللي

  1. إطار بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero.
  2. اطارات بيريللي بي 7 – Pirelli tires p7.
  3. كفرات بريللي p zero corsa.
  4. اطارات بيريللي بي 1 – pirelli tires p1.
  5. كفرات بيريللي رن فلات run flat.

وكيل كفرات بريلي

  • المملكة العربية السعودية لديها فروع وموزعون إطارات Pirelli. تنتمي إلى مجموعة من الشركات، وهي شركة لها مواقع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الرياض والدمام وجدة. بالإضافة إلى ذلك، لديهم رقم موحد وهو 920001938.
  • يمكن الوصول إلى مقر هذه الشركة في الخبر على 0138811494 أو من خلال موقع الوكيل.
  • يتم توزيع إطارات Pirelli وأنواع أخرى من الإطارات عبر الموزعين في سلطنة عمان، على الرغم من سهولة الوصول إلى علامة Pirelli واستيرادها حسب الحاجة.

نتمني ان ينال هذا المقال علي اعجابكم حول اسعار كفرات بريلي في السعودية ومصر، عبر موقع خمسة دوت كوم، واذا لديكم استفسار لا تترددو بكتابته في تعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى