اسعار

اسعار بويات السيارات 2022 و طريقة دهان السيارات بأقل تكلفة طلاء السيارات في السعودية

اسعار بويات السيارات ، تعتبر تكاليف الدهانات في مصر عام 2022 من أفضل الأسس للمنازل والمطاعم والمحلات التجارية والقرى السياحية والفنادق وغيرها من الأماكن الأخري، لأنها يمكن أن تبين روعة وجمال المكان وتعدل شكله علي حسب طريقة الاستعمال، وفي مصر تعتبر الدهانات من افضل الأشياء التي يمكن استعمالها في المنزل لتضيف الجمال للبيت، ومن خلال موقعنا خمسة سنتعرف علي أنواع ومعدلات الدهانات المصرية علي موقعنا علي الإنترنت لزوارنا.

الدهان البلاستيك

يوجد هناك الكثير من أنواع الطلاءات في العالم ولكن الطلاء البلاستيكي يعد من أفضل أنواع الدهانات في العالم، ويوجد ثلاث أنواع من الطلاءات البلاستيكية الدهان البلاستيك الناعم والشبه الناعم والمشدود، ويتميز الدهان البلاستيك بأنه سهل في الاستخدام، فيمكنك بكل سهولة أن تقوم بدهن غرفتك بكل سهولة دون الحاجة إلي عمال للدهان لأنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلي أي عناء ومن حيث السعر فأنه قليل الثمن للغاية، ويتميز بأنه يجف سريعا، وأيضاً يثبت علي الحائط بشكل أكبر.

تعتبر الطلاءات البلاستيكية من أشهر الطلاءات في السوق ، وهناك ثلاثة أنواع وهي الطلاء البلاستيكي اللامع ، والطلاء البلاستيكي شبه اللامع ، والطلاء البلاستيكي المشدود ، والفرق بينهما واضح للغاية ، ولا توجد اختلافات أخرى في الطلاء أو الاستخدام ، وهي بعض مزايا الطلاء البلاستيكي، سهلة الاستخدام حيث يمكنك القيام بدهان غرفتك بنفسك بعد القيام بشراء بعض الأدوات البسيطة، وسعرها الاقتصادي نوعاً ما فهو ليس غالي الثمن فسعره معقول إلي حد ما، وجفافه السريع على الحائط كما ان رائحته بعد الدهان ليست بالقوية، والوصول إلي أى درجة لون تريدها بسهولة عن طريق دهانات الكمبيوتر وسترى درجة اللون قبل الاستخدام.

دهانات الزيت

تعد الدهانات الزيت أقدم من الدهانات البلاستيك ولكن دهان الزيت أفضل من البلاستيك لأنه مميز بأنه يثبت لفترات أطول، ويوجد ثلاث أنوا من الدهانات هي المرن واللامع والشبه اللامع، وسنتعرف علي مميزات وعيوب الدهانات كالتالي:

مميزات دهانات الزيت

الدهانات الزيتية هي الأكثر متانة والأقل تأثراً بالظروف البيئية والرطوبة، ويمكن تنظيفها بالماء ولا تتأثر عند غسلها، كما يمكن استخدامها في دهانات الأخشاب والأبواب والنوافذ، وهي ميزة عن البلاستيك.

عيوب دهانات الزيت

يكلف أكثر من الدهانات البلاستيكية، ورائحته أقوى من الدهانات البلاستيكية، ويستغرق علاجه وقتًا أطول من الدهانات البلاستيكية، ولديه القدرة على تغيير اللون بعد مدة، خصوصاً إذا تعرضت الواجهة الخارجية للشمس.

أسعار الدهانات في مصر

تختلف سعر الدهانات في مصر علي حسب عدة عوامل ومن ضمن تلك العوامل، هو أن يكون الطلاء ثابت علي الحائط لفترة طويلة من الوقت، ويتم عمل تلك الطلاء عن طريق مزج بعض من المعادن مع مواد حيوانية حتي تكون سهلة اللصق، ومن خلال هذا القال سوف نتعرف علي الأسعار المختلفة للدهانات في مصر 2022، فيختلف السعر من حيث الشركة المصنعة ونوع الدهان نفسة.

أفضل أسعار الدهانات في مصر 2022 للطلاء تاريخ طويل، لأن القدماء استخدموه لطلاء السطح ، وتم صنع الطلاء بخلط مجموعة من المعادن والدهون الحيوانية لتكوين مادة ملصوقة أو ملتصقة ، ليتمكن من رسم رسومات بشرية وحيوانية عليها، وكانت تلك بداية الرسم مع الناس. في هذا المقال نستعرض اسعار بويات السيارات في مصر عام 2022، ويختلف السعر باختلاف نوع الطلاء ونوعه ، ويختلف اسعار الدهان من مكان إلى آخر ومن متجر لآخر ، لكنه لا يختلف كثيرًا باختلاف التجار والمستثمرين. يوجد العديد من شركات الدهانات في مصر. تختلف أسعار الطلاء بسبب ارتفاع أسعار الدولار.

تكلفة رش السيارة بالكامل 2022 في مصر

تكلفة رش السيارة بالكامل 2022 في مصر
تكلفة رش السيارة بالكامل 2022 في مصر

يتكون معظم أجسام السيارات السيدان من 13 قطعة وتوزيعهم كلآتي ( 4 أبواب و 4 رفارف وسقف وكبوت وشنطة و 2 اكصدام ) ، ومن خلال هذة القطع يتم تسعير معظم السيارات في مراكز الخدمة المختلفة ، ويتراوح السعر لدهان السيارات للقطعة الواحدة مابين 300 – 400 جنية مصري أي ما يوازي 25 دولار تقريبا شاملة أسعار الخامات

أسعار بويات السيارات 2022

تتباين الأسعار بين «كابسي وسكيلز» على سبيل المثال تبلغ تكلفة طلاء «رفرف» السيارة في «كابسي» 600 جنيه، وتصل تكلفة السيارة كاملة إلى 6000 جنيه، بعكس «سكيلز» تبلغ تكلفة «الرفرف» 700 جنيه و9000 جنيه للسيارة كاملة.

أسعار دهانات سكيب

تنافس شركة سكيب للدهانات الشركات الأخري من الدهانات في الأسعار وهي كالتالي:

  • سعر دهان يوتن ديروسان ب 110 ج.
  • قيمة الدهان يونت فينوماستيك ب 315 ج.
  • يبلغ الدهان كيما تون ب 210 ج.
  • سعر الدهان سكيب في مصر باكين في مصر 2017
  • قيمة دهان باكين 888 ب 190 ج.
  • بلغ سعر دهان سكيب باكين 777 ب 155 ج.
  • دهانات مط باكين ب 24 ج

أسعار دهانات سايبس

دهانات سايبس من أشهر الدهانات في عالم الدهانات ، لأن هذا الطلاء يحظى بسمعة عالية بين الناس ، لأنه يوفر العديد من الفوائد والمزايا لكل من يستخدمه ، لذلك يبحث الجميع عن شركة دهانات سايبس، الآن سنراجع اسعار بويات السيارات سايبس لجميع التصاميم الجيدة التي تريدها المنازل سواء كان منزل جديد أو منزل قديم ونأمل في تجديده. يوضح الجدول التالي اسعار دهانات سايبس المختلفة.

يبحث الجميع عن دهانات من شركة سايبس، وذلك لأنه تنافس كافة الشركات الأخري من الدهانات لأنها بسعر محدود، وأيضاً تقدم العديد من المميزات لعملائها والأسعار كالتالي:

  • قيمة الدهان جردل سايتون 350 جنيها.
  • سعر الدهان جردل لاتكس سلير رقم 2800 240 جنيهاً مصرياً.
  • أسعار الدهانات جردل معجون لاتكس 240 جنيهاً مصرياً.
  • قيم الدهانات جردل معجون أكريلك 220 جنيهاً مصرياً.
  • يبلغ الدهانات جردل كيوتون 260 جنيهاً مصرياً.
  • قيمة الدهانات جردل هايتون 2700 240 جنيهاً مصرياً.
  • يبلغ سعر الدهانات جردل بوند 2000 600 جنيهاً مصرياً.
  • أسعار الدهانات جردل ساي شيلد مط 650 جنيهاً مصرياً.
  • قيم الدهانات يوني ميكس مركزات ألوان 110 جنيهاً مصرياً.
  • بلغ قيمة الدهانات من جردل جولد كراون نصف لامع400 220 جنيهاً مصرياً.
  • سعر جردل ساى مط 1000 410 جنيهاً مصرياً.
  • جردل الترا كلير 430 جنيهاً مصرياً.
  • دهانات جردل فارنو 440 جنيهاً مصرياً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى