سيارات

عروض الوعلان للسيارات تقسيط بسعر الكاش 2022 – عروض خاصة عروض هيونداي

عروض الوعلان للسيارات تقسيط بسعر الكاش، تعتبر شركة الوعلان للسيارات هي الشركة والوكيل المعتمد الحصري في المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بعمل الكثير من العروض والخصومات الحصرية علي السيارات من خلال التقسيط أو الكاش وفي حالة التقسيط تحصل علي أطول فترة سداد وبأسهل الإجراءات التي تتميز بها شركة الوعلان، ومن خلال موقعنا الإلكتروني خمسة دوت كوم سوف نتعرف علي أهم السيارات التي يوجد عليها العروض الحصرية التي قامت بعرضها الشركة، وكذلك كافة التفاصيل بخصوص الكاش والتقسيط والعروض من خلال المقال التالي.

عروض هيونداي 2022 تقسيط بسعر الكاش

يوجد بداخل المعرض سيارة هيونداي سنتافي موديل 2021 Smart 2.5 بقسط شهري قدره 2052 ريال سعودي، وتتيح الشركة تقسيط السيارة لمدة تصل حتى 5 سنوات. كما يوجد سيارة Hyundai كريتا سمارت موديل 2021 بقسط شهري قيمته 1326 ريال سعودي.

أعلنت شركة وعلان في المملكة العربية السعودية، عن الكثير من العروض التي تقدمها خلال السنة وعروض علي سيارات الهيونداي والتقسيط بسعر الكاش، علي الموديلات الحديثة لعام 2022 وعام 2021، وتقوم شركة الوعلان للسيارات بعمل تلك العروض علي السيارات لجذب أكبر عدد من الزبائن في المملكة وهو ما نقدمه من خلال موقع خمسة، حيث يوجد الكثير من المواطنين الذي يتساءلون حول أخر العروض التي قدمتها شركة الوعلان للسيارات، ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نتعرف علي العروض التالية:

  • سيارة هيونداي أزيرا سيدان الجديدة تعد موديل كلاسيكي جميل يتميز بالشكل الكلاسيكي وللسيارة ضمان لمدة خمس سنوات أو لمدة 100 ألف كيلو متر، ويتم سداد رسوم تقسيط شهريا بقيمة 1700 ريال سعودي.
  • سيارة هيونداي إلنترا تعد سيارة سيدان ليست كبيرة الحجم وليست صغيرة إنما متوسطة الحجم، وهي تعد من أكثر السيارات المستعملة في دول الخليج العربي ويبلغ الضمان لمدة خمس سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلو متر ولا يوجد أي رسوم إدارية، ويتم التقسيط شهرياً بقيمة 1030 ريال سعودي.
  • تعد سيارة هيونداي أكسنت واحدة من السيارات الفريدة من نوعها ومن ضمن الفئة الصغيرة ويكون الضمان لمدة خمس أعوام أو لمسافة 100 ألف كيلو متر، ويتم سداد قيمة القسط شهرياً بقيمة 850 جنية بدون رسوم إدارية.
  • وسيارة هيونداي كونا 2021 المميزة بالحجم الصغير والضمان الخاص بالسيارة لمدة خمس سنوات أو لمدة 100 ألف كيلو متر أيضاً، وتتميز السيارة بمحرك ثنائي الدفع، القسط الشهري للسيارة يبلغ حوالي 1145 ريال سعودي، وبدون رسوم إدارية.

عروض هيونداي 2022 تقسيط بدون دفعة

عروض الوعلان للسيارات تقسيط بسعر الكاش
عروض الوعلان للسيارات تقسيط بسعر الكاش

يوجد الكثير من العروض التي طرحتها شركة الوعلان خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وذلك حتي تتمكن من كسب الزبائن التي تبحث عن امتلاك سيارة هيونداي جديدة تقسيط ولكن بسرع الكاش، والعديد من العروض الأخري التي قامت الشركة بالإعلان عنها ومن ضمن تلك العروض هي العروض علي كافة أنواع السيارات والموديلات من هيونداي في حالة شراء السيارة كاش.

وكذلك قامت الشركة بالتعاون مع بنك الراجحي السعودي وكذلك البنك الأهلي للحصول علي تمويل مادي حتي يستطيع المواطن شراء سيارة بنسبة 1 في المائة للأشخاص التي يتم تحويل رواتبهم علي البنك أو رواتبهم من جهه حكومية، ولكن تكون نسبة العمولة 2 في المائة في بنك الراجحي للذين لا يوجد تحويل لمرتباتهم، و1.5 في المائة من بنك الأهلي للذين لا تحول مرتباتهم علي البنك، والعديد من العروض الأخري.

عروض هيونداي المجدوعي 2022

تقوم الشركة بتصفية الموديلات القديمة من موديلات 2018 و2019 من سيارات هيونداي، بأسعار وكميات محدودة، ويوجد أيضاً عرض سداد رسوم قيمتها 50 في المائة في وقت الشراء و50 في المائة بعد عامين من شراء السيارة، وذلك يطبق علي السيارات التي يبلغ قيمة أسعارها 100 ألف فيما فوق.

ويوجد عرض محددة لسيارة هيونداي أكسنت وهي الحصول علي باقة صيانة مدفوعة الأجر من الشركة لمدة 20 ألف كيلو متر، وفي النهاية يوجد الكثير من العروض الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال الدخول علي الصفحة الرسمية للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى