اسعارخدمات

أسعار سمسا للشحن 2022 الداخلي و خارج المملكة + مدة توصيل الطلبات في شركة سمسا للشحن

أسعار سمسا للشحن، تختلف أسعار شركة سمسا للشحن الدولي وكذلك المحلي بالمملكة العربية السعودية، ومنذ أن قامت شركة سمسا للشحن بتكبير نطاق خدماتها للنقل الدولي والمحلي عن الطريق البر والبحر والجو، وقد اشتهرت أيضاً عندما اتخذت إجراءات التخليص الجمركي والرعاية الصحية للقطاع.

شركة سمسا للنقل السريع المحدودة

تعد من أفضل شركات الشحن علي الإطلاق هي شركة سمسا للشحن الدولي فإنها تضمن كافة طرق الشحن الدولي والمحلي للنقل السريع، وتقدم الشركة العديد من الخدمات التي تجعلها من أفضل الشركات الخاصة بالشحن علي الإطلاق وهي التخليص التخليص الجمركي والرعاية الصحية، والتجارة عبر شبكات الإنترنت، وكل هذا جعلها من أعرق الشركات في مجال الشحن السريع في داخل البلد وخراجها.

وأيضاً تعمل الشركة علي النقل عن طريق البحر حيث أن لها أماكن في جميع الموانئ في العالم ويجد ايضا للخدمات الدولية البريد الممتاز من السعوديه الى مصر ، وتقدم الشركة العديد من المميزات من أهمها هو الالتزام بالمواعيد وسلامة المنتجات المتواجدة في الشحن، وفي الآونة الأخيرة قامت الشركة بتوسيع الخدمات الخاصة بها علي أكثر من 230 وجهة، ولديها أيضاً القدرة علي نقل كافة المنتجات بأقل تكلفة وأفضل جودة، ويمكنك طلب المنتجات عن طريق شركة سمسا عن طريق الإنترنت ويمكنك استلام البضائع في المنزل أو المكتب أو أي مكان يمكنك تحديده.

أسعار سمسا للشحن الداخلي 2022

يختلف أسعار التوصيل الخاصة بشركة سمسا للشحن فكلما ارتفعت قيمة البضاعة ارتفع السعر وهكذا، ويبلغ قيمة الشحن الداخلي بقيمة 120 ريال سعودي، وتوفر شركة سمسا الطلب عن طريق الإنترنت وذلك من خلال تسجيل رقم الشحنة، وتتبع الشحنة وتوفر الشركة الضمان الخاص بسلامة البضائع لكافة العملاء.

أسعار سمسا للشحن الدولي

بعد أن قامت شركة سمسا بتوسيع خدماتها فقد وصلت إلي أكثر من 230 وجهة، وتتميز الشركة بنقل البضائع إلي أي مكان وتوفير الأمان التام للبضائع التي تخص عملائهم، ويأتي قيمة الشحن من مصر إلي السعودية بقيمة 10 ريال سودي فقط، ويزداد قيمة المبلغ عند زيادة قيمة البضائع.

رقم سمسا

قمنا في موقع خمسة دوت كوم بالبحث عن رقم شركة سمسا الموحد في السعودية، لان هناك الكثير من الأرقام لشركة سمسا في العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية، ولكن تسهيلا على المستخدمين لشركة سمسا سوف نقوم بتوفير رقم سمسا الموحد حتى يتم من خلال زوار موقع مع الشركة من أي مكان، وسيتم تحويلك بعد ذلك إلى أقرب فرع من فروع سمسا في السعودية، وبعد ذلك يتم تحديد طلبك، وتنفيذه، نعرض لكم هذه بيانات التواصل ز جميع الأرقام.

  • رقم سمسا السعودية : 4633999 11 966+
  • الخط الساخن رقم سمسا الموحد من داخل المملكة 9999 92000
  • من خارج السعودية 2187777 11 966+

حجم الشحنة المحدد من سمسا

يتم تحديد تكاليف النقل والتوصيل من مكان إلي مكان علي حسب الحجم والوزن الخاص بالبضائع المنقولة، ولهذا قد قامت الشركة بالإعلان عن تفاصيل الخاصة بالحجم والوزن، حيث أنه يجب أن يبلغ قيمة وزن الطرد الواحد 68 كجم، وللمدن الأخري في المملكة 500 كجم.

الاستعلام عن شحنة سمسا

تستطيع الاستفسار عن الشحنات وتتبعها عن طريق الموقع الرسمي للشركة، فتستطيع الدخول إلى الموقع ومن ثم كتابة رقم الشحنة، وستطلع علي كافة المعلومات التي تخص الشحنة من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط التالي من هنا. وفي أول صفحة من الموقع مرر إلي أسفل الصفحة وسوف تجد مربع بحث يسمى الشحنات ويجب عليك إدخال رقم الطرد للمنتج المشحون.

لقد فمنا بكتابة هذا المقال لكي نغطي لكم كافة الجوانب حول شركة سمسا واسعار الشحن في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى