اسعار

اسعار كلاب اللولو 2022 ( الفرنساوي – لولو فوكس – جولدن ) في مصر والسعودية

اسعار كلاب اللولو، سعر الكلاب اللولو في مصر والسعودية 2022 وكافة الأنواع في السوق المصري، فمن خلال موقعنا الإلكتروني خمسة دوت كوم سوف نتعرف علي كافة التفاصيل التي تخص كلاب اللولو في مصر وكافة الأنواع والاشكال المتعارف عليها وكذلك الألوان المتوافرة، والأسعار التي يتم بيعها في السوق، ويتميز كلب اللولو عن غيره من الكلاب بأن لونه جميل وذو فراء جذاب الشكل، ويحب الكثير من الناس الحصول عليه.

اسعار كلاب اللولو

اسعار لولو كلاب فى مصر 2022 وجميع انواعها المختلفة بالتفصيل وتعتبر كلاب اللولو من أفضل كلاب الزينة وهي مشهورة في جميع أنحاء العالم ولها شكل جذاب وفراء جميل ومميز، وتتميز الكلاب باختلاف ألوانها وأحجامها عن بعضها البعض إلا أن كافة أنواع كلاب اللولو تشترك في نفس المواصفات ولكل محبي كلاب اللولو نستعرض معكم في هذا المقال أهم المعلومات عن الأسعار والأشكال ومواصفات كلاب اللولو وافضل انواع الكلاب الصغيرة فتابعونا.

أشكال الكلاب اللولو

يوجد كلب اللولو في أكثر من لون وشكل بسبب التهجين الذي حدث عليه، ويطلق علي كلب اللولو اسم الجريفون، ويوجد منه نوعان الجريفون الألماني والفرنسي، وقد حدث بعض الاختلافات بسبب حدوث التزاوج والتهجين بين كلاب اللولو الأصلي والكلاب الأخري حيث أن الكلب اللولو الأصلي لون أبيض ناصع وصغير الحجم، ولدية شعر ناعم، ولكن ما نجدة في السوق المصري الحالي غير ذلك.

حيث إن يُطلق اسم على كلاب اللولو وهو كلب جريفون وهي منتشرة على مدى واسع في الدول العربية لكن كلاب اللولو الأصلية الذب لا تخضع للتهجين أصبحت نادرة وقليلة وتحمل بعض الاختلافات عن الكلاب الأصلية من حيث المواصفات والشكل واللون. اللولو الأصلي غير الهجين أبيض نقي ، بينما كلب اللولو الهجين لديه شعر أشعث ، ووجهه به تجاعيد والكلب الأصلي لديه شعر خشن ناعم، وهناك أنواع كثيرة من كلاب اللولو بما في ذلك اللولو الألماني والفرنسي اللولو.

أنواع كلاب اللولو

يوجد الكثير من أنواع كلاب اللولو حاليا في السوق بسبب كثرة التهجينات التي طرأت علي كلاب اللولو، وكلاب اللولو منتشرة بشكل كبير في الشرق الأوسط والدول العربية ولكن لا يوجد الكثير من الكلاب الأصلية في مصر، ولكن توجد الكلاب الهجينة ويكون شعرها قصير ورقيق وناعم وصغيرة الحجم.

حيث إن يتم استدعاء كلاب اللولو وتنتشر كلاب جريفون في الدول العربية لكن اللولو الأصلي لم يعبر وعددهم نادر جدًا لأن كلاب اللولو الحالية هي نتيجة تهجين للعديد من سلالات تختلف الكلاب حول العالم عبر موقع خمسة، وتتميز هذه الكلاب الهجينة ببعض الاختلافات عن الكلاب الأصلية من حيث الحجم والشكل واللون الأبيض النقي بينما تمتلك لولو الهجينة شعرًا رقيقًا ووجوهًا مجعدة.

أسعار الكلاب اللولو

يجب عليك قبل أن تذهب لشراء الكلب أن تتجه لشراء كلب من متجر الكلاب والقطط أن تتأكد أولا من صحة الكلب ومن قوته، عن طريق أخذ أحد الأطباء البيطريين معك، وأيضاً فحص الكلب جيداً وطول الشعر واللون والمهارات التي يحصل عليها الكلب، وغيرها من الأشياء التي تميز الكلب، ويتراوح سعر الكلب من 500 جنية إلي 1000 جنية مصري علي حسب الصحة للكلب وغيرها من العوامل الأخري التي تفصل السعر في الكلب.

حيث يتم تحديد سعر الكلب بناءً على قوته وصحته وشكله الجمالي وطول الشعر ولونه والمهارات المكتسبة وكذلك حسب التطعيمات المعطاة للكلب ويتراوح سعر كلب اللولو بين 500 إلى 1000 جنيه مصري وبناءً على الخصائص السابقة يتم تحديد السعر، ومن هنا يجب أن نعلم أنه إذا كنت تريد الذهاب لشراء هذا النوع فعليك أن تنظر إلى صحة الكلب ولونه وتعرف على نقاوتها وقوتها، كما يجب أن تحرص على النظر إلى الوالدين لمعرفة ما إذا كان هناك أي عيوب أم لا ويجب عليك أيضًا الشراء من شخص موثوق به.

أسعار الكلاب اللولو في سوق الجمعة

يوجد الكثير من الأماكن التي تختص ببيع الكلاب ومن ضمن تلك الأماكن هي سوق الجمعة حيث أنه مكان جيد لبيع الكلاب ويتم تحديد السعر في سوق الجمعة علي حسب شكل الكلب وعمرة ولون الشعر وطول الشعر والكثير من العوامل الأخري، ويبلغ سعر الكلب اللولو في سوق الجمعة من 300 إلي 1000 جنية علي حسب حالته.

حيث أن هناك العديد من المجالات في صناعة الكلاب ومنها سوق الجمعة حيث يشتهر سوق الجمعة بتجارة أنواع الكلاب، ويعتمد سعر الكلاب في سوق الجمعة على عدة عوامل مثل ظهور شكل الكلب ولونه وحجمه وعمره وتنوعه ونظافته وسعر شعره أعلى كما نعلم جميعا ويتراوح سعر كلاب اللولو في سوق الجمعة وعلى موقع أوليكس بين 300 و 1000 جنيه بحسب العوامل الموضحة.

أسعار الكلاب اللولو 2021 جميع الأنواع

حيث إن تعتمد أسعار كلاب اللولو على عوامل كثيرة أهمها سلالة الكلاب وكلب اللولو الفرنسي أغلى سعراً من كلب اللولو الألماني كما أن مظهر ولون الكلب لهما تأثير كبير على سعره فكلما كان المظهر أكثر جمالاً وجاذبية من حيث نعومة الشعر وكثافته ونظافته كلما ارتفع السعر بالإضافة إلى الحجم والعمر ونجد أن متوسط سعر كلب اللولو يتراوح بين 500 جنيه إلى 1000 جنيه.

يعتمد السعر الذي تم وضعه علي الكلب علي حسب حالة الكلب ونظافته، وشكلة وحجم الكلب ولون وطول الشعر الذي يوجد علي الكلب، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف علي أهم أسعار الكلاب اللولو كالتالي:

  • قيمة كلاب اللولو من النوع الألماني حوالي 450 جنيه مصري.
  • جاءت قيمة كلب لولو الألماني نحو 900 جنيه مصري.
  • قيمة الكلب لولو فرنساوي حوالي 400 جنيه مصري.
  • ثمن الكلب لولو فوكس أصفر حوالي 500 جنيه مصري.
  • سعر كلب لولو جرو جريفون المانى حوالي 500 جنية مصري.
  • أسعار كلاب اللولو شيواوا حوالي 1000 جنيه مصري.
  • تبلغ سعر الكلب اللولو الذهبي نحو 300 جنيه مصري.
  • قيمة كلب اللولو البالغ من العمر ثلاث أشهر حوالي 550 جنيهًا مصريًا.
  • جاء سعر الكلب اللولو الذي يكون سنه أكثر من عام نحو 400 جنيه مصري.
  • قيمة الكلب الأبيض لولو حوالي 600 جنيه مصري.
  • الكلب لولو الرومي حوالي 485 جنيه مصري.
  • أسعار كلاب اللولو النوع أنثى جريفون حوالي 400 جنية مصري.

وبعد ان نشرنا هذا المقال ووجدنا اشخاص تبحث عن كلاب لولو للبيع في مصر بسعر 100 جنيه و كلاب لولو للتبني و كلاب لولو للبيع في مصر بسعر 300 جنيه ويمكنكم البحث عن هذا في جروبات الفيس الخاصة بمنطقتك.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى