دين وحياه

افضل 6 الوان دهانات ريسبشن 2022 – اعرف درجات الوان دهانات صالونات مودرن عصرية

الوان دهانات ريسبشن ، يعد اختيار ألوان طلاء غرفة المعيشة أمرًا مهمًا. عند العثور على أفضل لون لغرفة المعيشة الخاصة بك ، عليك أن تتذكر أن هذه هي المساحة التي ستستمتع فيها بالضيوف ، وتعود بعد العمل للاسترخاء ، وعلى الأرجح ستقضي الكثير من الوقت في غرفة المعيشة الخاصة بك. بالطبع ، أنت تبحث عن مخطط ألوان ملفت للنظر ولكنه هادئ في نفس الوقت. ربما هذا هو السبب في أن أكثر من صاحب منزل يشعر بالصدمة لمعرفة أي الظل فاز بأفضل لون لجدران غرفة المعيشة في عام 2022.

الحديث الرمادي والأبيض

الحديث الرمادي والأبيض
الحديث الرمادي والأبيض

مفاجئة! وفقًا للعديد من مصممي الديكور الداخلي ، يعد اللون الأبيض أشهر لون لغرفة المعيشة في العام. على الرغم من أن الجدران البيضاء كانت مملة ومملة في الماضي ، يبدو أن هذا العام يدور حول الصفاء والهدوء.

نظرًا لأن اللون الأبيض متعدد الاستخدامات ، فإنه يمكن أن يتناسب مع مجموعة واسعة من أنماط الأثاث وجماليات التصميم. لذلك ، حتى لو تغير ذوق التصميم الداخلي الخاص بك بمرور الوقت ، فلا داعي للقلق بشأن إعادة طلاء الجدران.

الأبيض هو لون يمنحك دفئًا شديدًا إذا اخترت الإضاءة الصفراء. يمكنك أيضًا البقاء ضمن مخطط ألوان غرفة المعيشة الذي يتم التحكم فيه بشكل أكبر عندما تتطابق مع الإضاءة البيضاء والإكسسوارات أحادية اللون.

إنه لون طلاء غرفة المعيشة المثالي لأولئك الذين ليسوا متأكدين من النمط النهائي الذي يريدونه لمنزلهم.

ستكون الألوان الرمادية الحديثة من أفضل أفكار ألوان الطلاء هذا العام للحصول على المظهر العصري الأنيق. ستخدع الألوان الرمادية الحديثة الجميع ليعتقدوا أن لديك جدرانًا بيضاء عندما تعلم أن هناك شيئًا آخر. إنه مظهر أكثر حداثة بعيدًا عن الأبيض الصلب التقليدي.

محايد خافت ناعم

محايد خافت ناعم
محايد خافت ناعم

لا يخرج المحايدون أبدًا عن الأناقة ، ولكن في عام 2021 ، نتجاوز الرمادي والبيج. بعض من أفضل الألوان لغرف المعيشة هذا العام تشمل البندق والأخضر النعناع والفطر والأصفر الذهبي.

الظلال المحايدة مثالية لأولئك الذين يريدون لونًا مستمرًا للمنزل بأكمله. خيارات الأثاث لا حصر لها أيضًا مع ألوان محايدة ، لكنها تضيف شعورًا دافئًا أكثر من المنزل الأبيض بالكامل.

تعتبر النغمات المحايدة الأكثر دفئًا اختيارات ممتازة لأنماط المزرعة الحديثة ، بينما تضفي النغمات الباردة نفسها على التصميم الداخلي الحديث في منتصف القرن بدلاً من ذلك.

شارب بلاك

شارب بلاك
شارب بلاك

لا يتجنب أصحاب المنازل والمصممين على حد سواء الألوان الداكنة. نرى تصاميم المنازل ذات الأسقف ذات اللون الفحمي ، على سبيل المثال. وفقًا لبنيامين مور ، سيكون لون طلاء غرفة المعيشة الرائج هو Blue Danube ، ونحن على يقين من أننا سنرى العديد من الحوائط ذات الألوان الزرقاء الغامقة لغرف المعيشة.

مثل ألواننا الكلاسيكية المحايدة ، تتناسب الظلال الداكنة بشكل جيد مع الكريمات والأصفر لإحساس أكثر دفئًا ودرجات الرمادي والأبيض لمظهر قضمة الصقيع. أصبح أصحاب المنازل أكثر جرأة مع خيارات طلاء غرفة المعيشة الخاصة بهم. بينما قبل سنوات ، كان الجدار الأسود الداكن أمرًا لا يمكن تصوره ، فإن ظهور أنماط جديدة مثل التصميم الصناعي يساعد الناس على أن يكونوا أكثر إبداعًا.

يمكن أن يكون اللون الأسود أو الأزرق الداكن أو الأخضر عبارة عن ألوان جدران رائعة لغرفة المعيشة تضفي طابعًا عصريًا على المساحة.

ترابي بينك و ريتش ريدز

ترابي بينك و ريتش ريدز
ترابي بينك و ريتش ريدز

نحن على وشك رؤية انفجار في درجات اللون الأحمر في غرف المعيشة لدينا. اللافندر الفاتح ، والوردي الخجول ، والكريمات الناعمة ، وأكثر من ذلك يعودون إلى الظهور. بديل منعش للأبيض الكلاسيكي أو البيج ، هذه النغمات الناعمة والمتجددة الهواء تملق جميع المساحات وتلعب بشكل جيد مع الألوان الأخرى.

خيار آخر ممتاز لأولئك الذين يريدون نظام ألوان أحادي اللون يعمل في كل غرفة. نرى نغمات خجولة تتفجر في المنازل ذات الطراز البوهيمي ، والتألق الحديث ، وغرف المعيشة التقليدية الحديثة.

لينة الخضر من افضل الوان دهانات ريسبشن

لينة الخضر من افضل الوان دهانات ريسبشن
لينة الخضر من افضل الوان دهانات ريسبشن

لون طلاء غرفة المعيشة الخضراء ، في حين أن أفكار طلاء غرفة المعيشة لهذا العام جريئة وجريئة ، لدينا أيضًا خيارات لأولئك الذين يبحثون عن مظهر هادئ. القليل من اللون الأخضر يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في غرفة المعيشة ويمكن اضافة ديكورات اسقف جبس ، خاصة الآن بعد أن نقضي الكثير من الوقت في الداخل.

يعتبر زيت الزيتون الأخضر مثاليًا لأي شخص مستعد لاحتضان لون أقوى. إنه مثالي لمن لديهم غرفة معيشة في منتصف القرن ولا يزالون يرغبون في الحصول على شعور مستوحى من الطبيعة في المنزل. تثير الألوان الخضراء الهدوء والسكينة ، وهما شعوران نحب جميعًا أن نشعر بهما في مساحة غرفة المعيشة لدينا. سيظل اللون الأخضر دائمًا لونًا رائعًا لجدار غرفة المعيشة لإضافة لمسة من اللون هذا العام.

موسيقى البلوز المهدئة والمهدئة

موسيقى البلوز المهدئة والمهدئة
موسيقى البلوز المهدئة والمهدئة

أفكار طلاء غرفة المعيشة باللون الأزرق موسيقى البلوز خالدة وقابلة للتكيف ودائمًا ما تهدئ من رؤيتها. إنها أيضًا خيار رائع لإضفاء لمسة من الألوان على غرفة المعيشة الخاصة بك هذا العام – ظلال جذابة من البلوز ، من أنعم البلوز إلى الأكثر جرأة.

تدلي هذه الألوان ببيان بينما لا تزال تنضح بأقصى درجات الشعور بالأناقة المريحة. يمكن للظلال الزرقاء الهادئة أن تنقلك على الفور إلى مكان آخر. يبدو الأمر كما لو كنت على متن طائرة. والتي ، في بيئة اليوم ، نحتاج إلى الشعور بالاسترخاء.

لكننا نريد أيضًا أن نشعر بالحماس والدهشة. يأخذ تصميم غرفة المعيشة إشارات من الفنادق البوتيك التقليدية ، وجدران غرفة المعيشة تتأرجح بدرجات متقاربة من البلوز.

الان بعد تن قدمنا لكم الوان دهانات ريسبشن 2022 فنعرف علي اللون الخاص بك؟ دعونا نصمم غرفة المعيشة التي تحلم بها ، الآن بعد أن أصبح لديك لون طلاء غرفة المعيشة الذي تريده ، حان الوقت لإضافة الأثاث. ابدأ مشروعًا اليوم واعمل مع أحد مصممينا للعثور على أفضل القطع لتكمل لون حائط غرفة المعيشة الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى