اسعار

اسعار ونش رفع الاثاث العفش 2022 و ارخص ونش في مصر يمكنك شرائه

اسعار ونش رفع الاثاث في جميع المحافظات في مصر، فيوجد الكثير من الناس الذين يتساءلون حول أسعار الونش الخاص برفع الأثاث، ويجد الكثير من الشركات المخصصة في نقل الأثاث وتقوم بتأجير الونش حتي تتمكن من نقل الأثاث من منزل إلي أخر أو من محل إلي المنزل الخاص بك ويتم رفعة إلي الأدوار العالية في حالة إذا كنت لا تسكن في فيلا أو بيت وكنت تسكن في شقة في عمارة في الأدوار العالية.

ولا تقلق حول تكسير الأثاث أو تشقق العفش عند النقل من مكان إلي أخر، ولهذا السبب سوف نقدم لكم من خلال المقال التالي عبر موقع خمسة افضل أسعار ونش رفع الأثاث والشركات المتخصصة في نقل الأثاث من مكان إلي أخر، في كافة محافظات مصر.

اسعار ونش رفع الاثاث

  • نقل عفش في الهرم بـ 699 جنيه وارخص ونش رفع عفش بالهرم 699 ج.م .
  • ونش رفع الاثاث نقل موبيليا بجسر السويس .
  • ونش رفع الاثاث السلام .
  • ونش رفع اثاث (عفش)ب 450 جنيه مدينة نصر .
  • ونش رفع عفش .
  • ارخص نقل عفش في حلوان ب699 جنية وأحدث ونش رفع عفش بحدائق حلوان .
  • نقل عفش ونش رفع اثاث بالعبور .
  • نقل عفش في عين شمس ب699 جنيه وأرخص ونش رفع عفش بعين شمس.

أرخص ونش رفع الاثاث

في خلال السنوات القليلة الماضية ظهر الأثاث بأشكال جميلة وباهظة الثمن ويوجد أنواع كثير من الأثاث بألوان مختلفة وأنتيكات قيمة وباهظة الثمن فأصبح عملية نقل الأثاث من مكان إلي أخر تحتاج إلي أشخاص متخصصين وحذرين في علمهم لأنها أصبحت من المهام الصعبة التي لا يمكن لأي شخص العمل عليها، وكل العملاء يريدون أن يقوموا بنقل الأثاث من مكان إلي أخر دون أن يحدث أي خدوش، فعليك عزيزي العميل أن تكون حذر عند اختيارك الشركة أو المكان الذي سوف تتعامل معه حتي تنقل الأثاث الخاص بك.

ويجب عليك عزيزي العميل أن تعلم أنه عند التعامل مع إحدى الشركات مجهولة المصدر وليس لديها هوية أو ميزة تنافسية في السوق فإنك تقوم بتدمير الأثاث الخاص بك عند التعامل مع تلك الشركات فيجب أن تقوم بالتعامل إحدى الشركات المشهورة في السوق المصري لنقل الأثاث حتي تكون مطمئن عند التعامل معهم.

أسعار الونش الهيدروليك

عند التعامل مع شركات ونش لرفع الأثاث يجب أن تعلم أن هناك نوعين من الأوناش الخاصة برفع الأثاث إلي الأدوار العالية وتلك الأوناش هي الونش الهيدروليكي والونش الكهربائي، ويجب أن تعلم أنه يجب تحديد نوع الونش الذي تريد التعامل معه علي حسب نوع الأثاث الذي يتم رفعه وعلي حسب عدد الأدوار.

فإنه في حالة كنت تسكن في الدور العاشر فإنك سوف تتعامل مع الونش الهيدروليكي أما إذا كنت تسكن في أعلي من الدور العاشر وحتي الدور السادس عشر فإنك تحتاج إلي التعامل مع الونش الكهربائي لأن ونش هيدروليكي لا يتمكن من الوصول إلي الأدوار العالية، فلا داعي للقلق فإن تلك الأنواش يمكنها أن تقوم برفع الأثاث دون الخدش أو التكسير.

سعر إيجار ونش رفع الأثاث

في بداية الأمر سوف قبل أن نجيب علي سؤال ما هو سعر إيجار ونش نقل الأثاث يجب أن نأخذ في الاعتبار عدد من الأمور وهي أن تقوم الشركة بمعاينة الأثاث والخشب والتعرف علي عدد من الأمور قبل البدء، وهو ما هي كمية وعدد الغرف وعدد الأجهزة الكهربائية، وعدد الشنط والكراتين، ويتم حساب السعر علي حسب عدد الطوابق في المنزل الجديد والمنزل القديم، فكلما زاد عدد الأدوار زاد السعر، ويتم تحديد السعر أيضاً علي حسب المسافة بين المكان الجديد والمكان القديم.

ويوجد الكثير من شركات نقل الأثاث من مكان إلي أخر مع أخذ الاحتياطات اللازمة لسلامة الأثاث، في كل مكان في محافظات مصر، علي يد عدد من الخبراء في نقل الأثاث المنزلي، ويمكنك التعرف علي الأسعار كالتالي:

  • سعر ونش نقل الأثاث من مكان إلي أخر لغرفة واحدة يبدأ من 200 جنية للغرفة الواحدة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى