اسعار

سعر الخشب اليوم 2022 + أسعار الخشب ومتر الخشب اليوم وافضل الأنواع

سعر الخشب في مصر اليوم 2022، يوجد في مصر العديد من أنواع الأخشاب التي تختلف أسعارها علي حسب الجودة والمكان التي تم التصنيع فيه وغيرها من الأشياء التي تلعب علي الأسعار في الأسواق المصرية، حيث أنه يوجد العديد من الأنواع في السوق المصري الخاص بالأخشاب.

ومن ضمن تلك الأنواع هو خشب الزان والبلوط والخشب السويدي والخشب المسكي والفنلندي وغيرها من الأنواع الأخرى التي تتميز عن غيرها، ومن خلال موقعنا الإلكتروني خمسة دوت كوم سوف نعرض لكم الأسعار وأنواع الأخشاب كالتالي.

سعر الخشب اليوم

سعر الخشب اليوم
سعر الخشب اليوم
  • سعر المتر من نوع الخشب الروسي يتراوح ما بين 9000 إلى 10100 جنيه.
  • سعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى يتراوح بين 8000 إلى 8750 جنيه لكل متر مكعب.
  • سعر متر الخشب من النوع الأرو الأمريكي يتراوح بين 30000 إلى 31550 جنيه.
  • سعر المتر الواحد من الخشب الماهوجني المستورد درجة أولى يتروح بين 24000 و24500 جنيه.

أنواع الخشب وأسعاره في مصر 2022

يوجد الكثير من أنواع الأخشاب في المسوق المصري ويختلف السعر علي حسب جودة التصنيع ونوع الخشب نفسة وغيرها من الأشياء الأخرى التي تحدد قيمة الخشب في السوق، ومن ضمن تلك الأنواع هي خشب السويدي والخشب الروسي والتركي والخشب البلوط والزان والخشب الأبيض والتيك وغيرها من الأنواع الأخرى، ويختلف السعر بسبب تكاليف النقل والعمر الافتراضي للخشب وغيرها من العوامل الأخرى، فمن خلال موقعنا خمسة دوت كوم سوف نعرض عليكم الأنواع الأسعار الحديثة للخشب اليوم 2022.

حيث إن يوجد العديد من أنواع الخشب ومصدر جودته يختلف من نوع لآخر ومن بين تلك الأنواع المنتشرة في السوق (خشب الزان – خشب المسكي – خشب البلوط – خشب السويد – خشب روسي – خشب عزيزي – خشب الماهوجني – خشب الأبيض – الخشب الكونتر – خشب التيك – خشب البلوط) وأنواع أخرى وأسعار الخشب 2022 تختلف من مكان إلى آخر حسب تكلفة النقل وأيضًا حسب جودة الخشب، وسوف نقدم لكم أسعار الخشب اليوم 2022 بآخر تحديث لهذا العام.

سعر متر الخشب اليوم

يتراوح سعر المتر الواحد من الخشب العزيزي من 15000 إلى 15550. يتراوح سعر المتر الواحد من خشب الD. f النوع الإسباني الجيد من 800 جنيه. يتراوح سعر اللوح الواحد من خشب الكونتر المصنوع من الخشب الموسكي ومن الأبلكاش أيضاً ما بين 950 إلى 1000.

سعر متر الخشب التيك يبلغ 24,500 جنيه. سعر متر الخشب الروسي يبلغ 6,000 جنيه. سعر متر الخشب البلوط يبلغ 26,000 جنيه. سعر متر الخشب الموسكي يبلغ 6,500 جنيه.

سعر الخشب في مصر

اسعار الاخشاب اليوم 2022 سوف نستعرض معكم على موقع الإنترنت بالتفصيل عن اسعار الاخشاب اليوم في مصر 2022 بجميع أنواعها بما في ذلك خشب المسكي وخشب السويد الفنلندي وخشب الزان وخشب البلوط وباقي الأنواع والمواصفات الأخرى المختلفة من كل نوع حيث نتحدث عن أسعار خشب ام دي اف وأسعار أبواب الخشب وأحدث أسعار خشب الأبلكاش اليوم تابعنا الآن.

أسعار الخشب في مصر 2022

  • قيمة متر الخشب التيك يبلغ 23,500 جنيه.
  • يبلغ متر الخشب الروسي يبلغ 5,000 جنيه.
  • جاء سعر المتر لخشب البلوط يبلغ 25,500 جنيه.
  • قيمة متر الخشب الموسكي يبلغ 6,000 جنيه.
  • يبدأ متر الخشب العزيزي يبلغ 12,500 جنيه.
  • نوع الخشب الأرو الأمريكي يبلغ 28,500 جنيه.
  • ونوع متر الخشب البياض رقم “1” يبلغ 4,500 جنيه.
  • متر الخشب السويدى رقم “1” يبلغ 5,500 جنيه.
  • سعر الخشب الماهوجني المستورد بقيمة 21,500 جنيه.
  • قيمة متر الخشب الكونتر الذي يستخدم في الأثاث 600 جنيه.
  • قيمة الخشب الزان بمقياس من 100 الى 170 سم 8,500 جنيه.

اسعار الاخشاب اليوم بالمتر

سعر متر الخشب الزان أفضل أنواع الأخشاب يتراوح ما بين 8 آلاف إلى 9 آلاف جنيه. سعر المتر المكعب من الخشب السويدي درجة أولى يتراوح ما بين 5 آلاف إلى 6500 جنيه. سعر المتر من نوع الخشب الروسي يتراوح ما بين 5500 إلى 6000 جنيه. سعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى 4600 جنيه لكل متر مكعب.

سعر متر الخشب السويد الفنلندي اليوم

تختلف أسعار الخشب من وقت لآخر بشكل مستمر، كما يعد الخشب السويد الفنلندي واحد من افضل أنواع الخشب، كما ان سعره مناسب بالمقارنة ببعض أنواع الخشب الأخرى باهظة الثمن، كما يبحث الكثير من الأشخاص دائماً عن احدث سعر لمتر الخشب السويد الفنلندي في مصر، حيث ان سعره من الممكن أن يتغير من يوم للثاني، وقد وصل سعر متر الخشب السويد الفنلندي اليوم في مصر حتي 5،200 جنيه مصري، ولكن يختلف السعر من مكان لآخر، وكل تاجر يحدد السعر حسب تكلفة النقل الخاصة به وغيره.

أنواع الخشب

أنواع الخشب
أنواع الخشب

وبعد أن قمنا بعرض الأسعار في السوق المصري لأنواع الأخشاب المختلفة، فسوف نعرض عليكم أعزائي عبر موقع خمسة كل نوع وما يتميز به عن غيرها من أنواع الأخشاب الأخرى كالتالي:-

حيث إن بعد أن قدمنا أسعار الأخشاب في مصر 2022 حسب كل نوع بالتفصيل سنذكرك بتعريف كل نوع من هذه الأخشاب وما يميزه وما يستخدم من أجله، وكل نوع له خصائصه الخاصة التي تميزه، ونذكر الأمثلة التالية من الخشب.

● خشب الزان

يتميز خشب الزان عن غيره من أنواع الأخشاب الأخرى في أنه لدية الكثير من الألوان التي تميزه، حيث أنه لدية لون أبيض وكذلك اللون الوردي ويتدرج في الألوان حتي يصل إلي اللون الأحمر، وأكثر الألوان انتشاراً بين الناس هو خشب الزان ذو اللون الأحمر، ويتم استخدام خشب الزان الأحمر في كثير من الأشياء حيث يستخدم في صناعة الأثاث المنزلي وكذلك البوابات الكبيرة وذلك لنه يتميز بأنه قوي وصلب ويتحمل الضغط الكبير، وهو يعد من أفضل وأغلي أنواع الخشب فأغلي أنواع الخشب هو الزان الروماني وبعدة الزان الأمريكي ويأتي في النهاية الزان الروسي ثم التركي، فيعد خشب الزان هو الاختيار الأمثل إذا كنت تفضل أنواع الأخشاب التي تتحمل لدرجات الحرارة العالية.

حيث إن يتميز خشب الزان بلونه الأبيض المحمر وتوجد أنواع عديدة من خشب الزان تتنوع ألوانه تبدأ من الأبيض الوردي وينتهي باللون الأحمر ويعد خشب الزان الأحمر هو الأكثر شهرة، وفي حين أن خشب الزان الأحمر الأكثر استخدامًا حيث يتميز بمتانته ويستخدم في صناعة الأثاث والأثاث المنحوت والأبواب، كما يستخدم في صناعة المكاتب، ومن أجود وأغلى أنواع خشب الزان هي الزان الروماني يليه الزان الأمريكي ثم يأتي خشب الزان الروسي ثم الزان التركي، وهو أرخص الأنواع ومن مميزات خشب الزان أن خشب الزان يتميز ببعض الصفات التي قد لا نجدها في كثير من الأنواع الأخرى، وهذه الصفات صعبة للغاية، ويتميز بتحمله لدرجات حرارة عالية ولا ينحني بسهولة، وصعوبة تعرض خشب الزان للتعفن، ويتميز خشب الزان بمسام الألواح ضيقة، وخشب الزان من الأخشاب التي يسهل تلوينها ودهانها بشكل رائع وسريع، ويمكن أن يكون خشب الزان يتكون بمرونة وسهولة عن طريق البخار.

● خشب الموسكي

خشب الموسكي يعد من أفضل وأرخص الأخشاب التي تم تصنيعها وأجملها في الشكل، ويتم تصنيعها من قبل تركيا وروسيا والسويد، ويتم تصنيعها من خشب الصنبور وتتميز بوجود دوائر بنية اللون تعطي لها شكل جميل ومميز، ويتم تسمية تلك الدوائر بالعقد الحميدة، ولكن تلك العقد ضعيفة للغاية وتتحول إلي فتحات كبيرة مع مرور الوقت.

يعتبر الخشب الموسكي من أنواع الأخشاب الرخيصة ومعظم الدول التي تصدره هي تركيا وروسيا والسويد، وهي مصنوعة من خشب الصنوبر ولها عقدة بنية اللون، ويُطلق على اللون البني الفاتح عقدة حميدة، بينما تسمى العقدة ذات اللون البني الغامق العقدة الخبيثة، وهذه العقدة ضعيفة يمكن أن تتحول لفتحات بمرور الوقت، أو يمكن أن تتكسر أثناء التصنيع.

● خشب الأرو

خشب الأرو من الأخشاب التي تتميز بلونها الأصفر الجذاب والذي يمكن تحويله إلي اللون الأحمر، وهو أغلي أنواع الأخشاب ويتم تصنيعه في دول النمسا وأمريكا وأفريقيا، ومن الصفات التي يتميز بها خشب الأرو أنه لدية تجاعيد كثيرة علي واجهته.

خشب الأرو هو خشب أصفر ويمكن احمراره، فهو من أغلى أنواع الأخشاب وهو من الأخشاب التي تتميز بالصلابة والمتانة وله مظهر رائع عند تصنيعه، وأكثرها ومن السمات البارزة ظهور التجاعيد في الألواح الخشبية، ويوجد عدة أنواع من خشب الأرو وهو الأرو النمساوي والآرو الإنجليزي والآرو الأمريكي وهو الأغلى ثمناً والآرو الأفريقي أرخص نوع من الأرو هو الأرو اليوغوسلافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى