اسعار

سعر سكر سويتال 2022 في مصر Sweetal سكر دايت ومواصفات وفوائده

سعر سكر سويتال في السوق المصري وما هو سكر سويتال في الأساس ومما يتكون، فالكثير من الناس يريدون الحصول علي سكر خالي من السعرات الحرارية لمن هم يعانون من السمنة أو مرض السكر وهو يعد أمن لكافة الأعمار ولا يسبب السرطان  كما يظن البعض، يوتم استعمال سكر سويتال لعدد كبير من الناس لمن هم يعانون من السمنة المفرطة ويريدون إنقاص الوزن.

سعر سكر سويتال

سكر سويتال سعر ومواصفات وفوائد أكياس وأقراص بديلة للسكر خالية من السعرات الحرارية ومناسبة لمرضى السكر وكذلك للأشخاص الذين يستخدمون الكثير من السكر لإنقاص الوزن، وكذلك لمن يتبعون نظامًا غذائيًا ومنخفضي الوزن، ونظام غذائي من السعرات الحرارية آمن للجميع ولا يسبب السرطان، ويحتوي على المادتين الفعالين السوربيتول و السكرالوز وبدائله عبر موقعنا فتابعونا.

ما هو سكر سويتال SWEETAL

سكر سويتال هو سكر يستخدم مثل السكر العادي ولكن يحتوي علي مركب السكرالوز ويعد واحد من أفضل البدائل الأمنه للسكر، ويستخدم للتحلية بدلا من السكر ولكن لا يحتوي علي سعرات حرارية عالية مثل السكر العادي، والذي يجعله الحل الأمثل لمن يريدون إنقاص الوزن هو أنه لا يمتص من قبل الجهاز الهضمي بنسبة 85 بالمائة لا يتم امتصاصه، لهذا السبب لا يوجد به الكثير من السعرات الحرارية العالية.

يوجد في سكر سويتال الكثير من المواد من ضمنها السوربيتول وهو أحد أنواع الكربوهيدرات التي يطلق عليها كحول السكر، وهو يعد أقل من السكر العادي في السعرات الحرارية بمقدار الثلث، ويكون السوربيتول متواجد في الكثير من أنواع الفواكه المختلفة، مثل التفاح والتوت الأسود وغيرها من الأنواع الأخري من الفاكه.

سويتال هو سكر غذائي يحتوي على مركب السكرالوز (سبليندا) والذي يُقال إنه أحد أفضل البدائل الآمنة للسكر، وهو مُحلي خالٍ من السعرات الحرارية يحلي المشروبات والأطعمة بدون السعرات الحرارية والكربوهيدرات غير الضرورية وهو أحلى من سكر نورما وهذا حوالي 600 مرة ويمكنك التعرف علي المزيد عبر  موقع خمسة، وعلى الرغم من أن تركيبته تمنعه من الانهيار بواسطة الجهاز الهضمي إلا أن معظمه لا يمتص (حوالي 85٪ لا يمتص) والنسبة المئوية الممتصة هي 15٪ فقط، ولا يتم تقسيم أي منها إلى الطاقة، لذلك لا تحتوي على سعرات حرارية ويتم إفراز كل السكروز الممتص بسرعة في البول.

تعرف علي سعر النوتيلا

ويحتوي السكر على السوربيتول وهو نوع الكربوهيدرات المعروف باسم كحول السكر أو بوليول، وعندما يتعلق الأمر بالسعرات الحرارية في السوربيتول فهو أقل بمقدار الثلث من السكر العادي، ويوجد السوربيتول بشكل طبيعي في أنواع معينة من الفاكهة مثل التوت الأسود والتفاح، وتم تأكيد سلامة مكونات السوربيتول من قبل منظمة الصحة العالمية، وعلى الرغم من أن الاستهلاك المفرط يسبب عدم الراحة في الجهاز الهضمي.

أنواع سكر سويتال

يوجد الكثير من أنواع السكر في السوق والتي توفر التنوع لدي المستهلك، فهناك السكر السويتال الذي يوجد في برطمانات سكر 250 جرام، ويناسب كافة الاستعمالات التي تخص المخبوزات والحلويات حيث أن ربع كوب من سكر سويتال يعادل كوب كامل من السكر العادي، وهناك أيضاً أكياس تحتوي علي سكر مخصص لمرضي السكر، ويتميز سكر سويتال أنه سهل الاستخدام ويمكن وضعة في الجيب أو الحقيبة الخاصة، ويوجد أيضاً علب بها حوالي 50 كيس أو 100 كيس أو 300 كيس.

حيث إن يتوفر السكر الحلو بعدة أنواع ليوفر للمستهلك عدة خيارات يمكن الاختيار منها أكثر من غيرها، ويوجد برطمان سكر حلو يحتوي على 250 جرام وهو مناسب للاستخدام في الأطعمة والمخبوزات والحلويات الدايت ربع كوب من وعاء السكر الحلو يعادل كوبًا من السكر العادي وهو ما ننشره من خلال موقع خمسة، وهناك أيضًا عبوات تحتوي على أقراص مفضل خاص لمرضى السكر، كما أنه سهل الاستخدام ويمكن وضعه في حقيبة شخصية وأخذها في أي مكان، وهناك عبوات من 50 قرصًا أو 100 قرصًا أو 300 قرصًا وجهازًا لوحيًا واحدًا، وما يعادل ملعقتين كبيرتين من السكر العادي، وهناك أيضًا صناديق بها أكياس شاي كل كيس يساوي ملعقتين كبيرتين من السكر وهناك إما 60 كيس شاي و 100 كيس شاي أو 300 كيس شاي.

سويتال أقراص SWEETAL TABLETS

يوجد في قرص سويتال ما يعادل مقدار ملعقتين كبيرتين من السكر العادي، ولهذا السبب يستخدمه الكثير من مرضي السكر لتحلية المشروبات.

يعادل قرص سويتال تابلتس ملعقتين كبيرتين من السكر العادي، لذلك قد يكون القرص الواحد مناسبًا لتحلية كوب من العصير أو الشاي أو القهوة مما يوفر على مرضى السكر عناء تحلية المشروبات.

فوائد استخدام سكر سويتال SWEETAL

يعمل سكر سويتال علي تحلية المشروبات ويستخدم أيضاً في المخبوزات والحلوي، ويستخدم الناس الذين يعانون من فرط في الوزن لإنقاص الوزن وكذلك يستخدم لمن يعانون من مرضي السكر، وهو بديل أمن عن السكر العادي الذي يزيد من الوزن، والذي يؤثر علي تسوس الأسنان.

حيث إن يساعد في التخسيس حيث يمكنه تحلية جميع المشروبات والأطعمة ومناسب لمرضى السكر حيث يساعدهم على تناول ما يرغبون من الحلويات المصنوعة من السكر الحلو، ولا يؤثر على الأسنان مع وجود تجاويف، ويساعد في إفراز الكولاجين من يساعد الكبد والسكر الحلو على الحفاظ على قلب الإنسان، ويساعد الإنسان على استعادة خلايا البنكرياس.

أضرار سكر سويتال SWEETAL

يمنع سكر سويتال علي الأشخاص الذين يعانون من مرض بول كيتون، والذي يعد ناتج من تراكم الأحماض الأمينية في جسم الإنسان، مما يؤدي إلي حدوث ضرر بالغ في الجسم.

حيث إن يُمنع سكر الخنازير على الأشخاص المصابين ببول كيتون، والذي ينتج عن تراكم الأحماض الأمينية “فينيل ألانين” في الجسم، مما يجعل الأسبارتام الموجود في السكر الطبيعي ضارًا بأجسامهم، كما أن سكر سويتال يجعل الفاكهة أقل طعمًا لأن السكر يجعل كل شيء في الفم بلا طعم.

أسعار سويتال سكر دايت في مصر

  • يبدأ قيمة سويتال برطمان  250 جراما ما بين 60 – 65 جنيها مصريا.
  • قيمة علبة الأقراص الذي بها 300 قرص يبدأ سعرها 85 جنيها، أما العبوة التي بها 100 قرص قيمتها 35 جنيها مصريا، والعبوة التي بها 50 قرص يكون قيمتها 22 جنيها فقط.
  • عندما يأتي الأمر بعلب الأقراص التي بها 300 قرص، فإنها تبلغ 85 جنيهًا مصريا، والحزمة المكونة من 100 جهاز لوحي تبلغ 35 جنيهًا مصري بينما قيمة مبلغ الحزمة التي تتكون من 50 قرصًا 22 جنيه مصري فقط
  • عندما يأتي الأمر بالعبوة التي بها أكياس، فإن قيمة العلبة التي بها 60 كيسًا هو 33 جنية مصري، وقيمة العبوة التي بها 100 كيس هو 47 جنيهًا مصريا، وقيمة 300 كيس هو 135 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى