اسعار

اسعار التحاليل في معمل الفا 2022 – قائمة الاسعار وعناوين اهم الفروع الفا سكان في مصر

اسعار التحاليل في معمل الفا – ان أسعار التحاليل داخل معمل Alfa التي نقدمها لك في الوقت الحالي، حيث يبحث الكثير من الناس عن أقصى قدر من المعامل التي يمكنهم الذهاب إليها لإجراء جميع التحليلات التي تقيس جميع المعدلات الكيميائية الذي تتدفق في الإنسان حتى يتمكن المعالج من تفسيرها بشكل مناسب وقد يحدد المرض الصحي الذي يعاني منه الرجل أو المرأة ويكتب العلاج المثالي للحالة.

ومن المعامل التي اشتهرت بالدقة في تحليلاتها والكفاءة الممتازة في إجرائها معمل ألفا الطبي الذي يحتوي على العديد من المعدات والتقنيات المتقدمة التي تم الوصول إليها داخل تخصص التحليلات المعملية حتى الثانية، و في السطور القادمة سنقدم لكم أسعار التحليلات داخل معمل ألفا بالإضافة إلى أماكنها في مصر ومعظم المعلومات المختلفة سوف تكتشف في هذا الموضوع.

اسعار التحاليل في معمل الفا

تختلف أسعار التحليلات في معمل ألفا حسب العميل ونوع المراجعة المختبرية الذي يجريها معمل ألفا، كما إنها أسعار غير محددة للجميع، وتختلف أسعار التحليلات في معمل ألفا 2020 عن أسعار التحليلات في معمل ألفا 2021، وتوفر جميع فروع معمل ألفا للعملاء العديد من المزايا الذي تجعلهم يحصلون على نتائج تحليلاتهم بطريقة سهلة للغاية، وعن طريق الاتصال بالخط الساخن 16191.

فروع معامل الفا

أما عن فروع معامل الفا فهي كثيرة ومتعددة وتغطي كافة المناطق في القاهرة والجيزة والقليوبية بل وبعض المحافظات الأخرى نجد على سبيل المثال:

  1. برج الصفا (الرئيسى) ﺑﺮج اﻟﺼﻔﺎ اﻟﻄﺒﻲ ﻣﻴﺪان اﻟﺤﺠﺎز من جامعة الدول العربية بجوار مستشفى الصفا .
  2. ﻣﻴﺪان اﻟﺘﺤﺮﻳﺮ 1 شارع ﻃﻠﻌﺖ ﺣﺮب – ميدان التحرير.
  3. حدائق القبة 127 شارع مصر والسودان – محطة المحافظ – اعلى بى تك.
  4. شبرا 40 شارع شبرا – محطة مترو مسرة – عمارة مصر للتأمين.
  5. ﺳﺎﻧﺖ ﻓﺎﺗﻴﻤﺎ 94 شارع اﻟﻌﺰﻳﺰ ﻓﻬﻤﻲ – ﻣﻴﺪان ﺳﺎﻧﺖ ﻓﺎﺗﻴﻤﺎ اعلى بنك كريدى اجريكول.

الاستعلام عن أسعار التحاليل في معمل الفا

من خلال موقع Alfa Lab الرسمي وحفظ الملف الشخصي للعميل عبر البوابة سواء كان العميل مريضاً تعامل مع المعمل مؤخراً أو مريضاً تم توجيهه إليه من خلال مجموعة من العيادات الطبية، وفي حال حدوث ذلك عدم قدرة العميل على الذهاب للمعمل وإجراء التحليل.

وهناك زيارات منزلية يقوم بها المختبر لأخذ عينة التحليل من العميل أثناء تواجده في منزله، ويتم ذلك عن طريق الاتصال بأقرب فرع لـ المختبر من خلال رقم هاتف المختبر، وإبلاغ مندوب المختبر بنوع التحليل المراد إجراؤه، ومن ثم تحديد موعد مع العميل في أسرع وقت لأخذ العينة منه.

وليس هذا ليس فقط ولكن هناك خدمة إرسال نتائج العينة إلى مكان إقامة العميل في حال عدم قدرته على الذهاب للمختبر لاستلام نتيجة تحليله، وفي حال توقيع المختبر اتفاقيات تعاون بينه وبين مجموعة كبيرة من المراكز والعيادات يتم تقديم التحليلات للعملاء بأسعار مخفضة وعروض مختلفة ومميزة.

نبذة عن معمل الفا سكان 

يعتبر معمل ألفا من المعامل الطبية التى تم إنشائها داخل الدولة المصرية بالإضافة إلى أنه من أشهر المعامل الطبية لحرصه المستمر على تقديم التقنيات الحديثة في مجال المعدات الطبية التي توفر نسبة دقيقة للغاية من القيم، بحيث تترك انطباعًا جيدًا لدى جمهور الفا، وتساعد في الوصول إلى التميز المنشود وحشد جمهور كبير له في كافة أنحاء الجمهورية.

بالإضافة إلى أنه بالرغم من هذه الكفاءة والشهرة فإن أسعار التحاليل فى معامل ألفا تناسب جميع فئات المجتمع، ويقدم المعمل كافة التحاليل التي يطلبها المرضى، حيث تتوفر جميع الاختبارات السريرية والتحليلية في المختبر بالإضافة إلى مجموعة من الاختبارات السريرية والمرضية لجميع المراكز الطبية والعيادات والمستشفيات.

انواع التحاليل الطبية من الالف إلى الياء


كما أنه متاح لتحليل جميع العينات التي تستخدم لتحديد العدوى البكتيرية والفيروسية وما شابه ذلك ويوجد لكل نوع تحليل اختصارات التحاليل، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات المتعلقة بالوراثة والتأكد من النسب مثل تحليل المادة الوراثية للحمض النووي، وتحليل البيولوجيا وعلم الأحياء، والبنية الدقيقة التي يتطلبها مجال العلوم الطبيعية داخل معمل ألفا.

وهناك قطاع يركز فقط على تحليل الطفيليات والتلوث والاضطرابات الذي قد تواجهها نسبة من الأشخاص بعد إجراء التدخلات الجراحية، وخاصة جراحات إزالة الورم، كما يتفق المختبر مع عدد من العيادات والمراكز الطبية لإجراء التحاليل اللازمة للحالات المرضية بأسعار مخفضة من خلال مراكز معامل ألفا الطبية الموزعة في العديد من مدن جمهورية مصر العربية.

سعر تحليل السكر التراكمي في معمل الفا

  • سعر تحليل السكر العشوائي في معامل المختبر بسعر 75 جنيها
  • سعر تحليل السكر العشوائي في معامل النيل بسعر 85 جنيها.
  • سعر تحليل السكر التراكمي في معامل كايروسكان بسعر 84 جنيها
  • سعر تحليل السكر العشوائي في معامل البرج بسعر 75 جنيها.
  • سعر تحليل السكر العشوائي في كايرو لاب بسعر 50 جنيها.

واخيرا نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن أسعار التحاليل في معمل الفا، ونرجو أن ينال إعجاب الجميع في كل أنحاء العالم ونكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بهذا الموضوع المميز والفريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى