اسعار

اسعار السير الكهربائي في الفالح 2022 ( ساكو – يومارك ) عروض بيت الرياضة الفالح السعودية

اسعار السير الكهربائي في الفالح تعد رياضة الركض علي السير الكهربائي من أفضل الرياضات التي تكسب الشخص اللياقة البدنية وتنشيط الدورة الدموية الخاصة بالشخص وهذا ما ننشره لكم عبر موقع خمسة دوت كوم ، حيث انتشر مؤخراً رياضة المش علي السير الكهربائي فيمكن لأي شخص أن يمارس تلك الرياضة دون أن يلجأ إلي النزول إلي صلات الجيم الرياضية في ظل الأجواء الصعبة من فيروس كورونا المستجد وكذلك فصل الشتاء القارص وغيرها من الظروف، فيمكن لأي شخص أن يقوم بالحصول علي السير الكهربائي في الفالح والتعرف علي الأسعار من خلال المقال التالي.

ما هو جهاز سير كهربائي

فيعد السير الكهربائي من أفضل الأجهزة الرياضية التي يمكنك شرائها حتي تلعب عليها في المنزل والحصول علي جسم نشيط ودورة دموية نشيطة، فإن السير الكهربائي  يناسب كافة الأعمار من الصغار والكبار وكذلك النساء والرجال، فالسير الكهربائي يعمل علي حرق السعرات الحرارية والحصول علي جسد رائع في وقت أقل وبأقل مجهود دون الحاجة إلي النزول إلي الجيم.

فوائد جهاز سير كهربائي

يعمل السير علي السير الكهربائي بالعديد من الفوائد للجسم فإنه يعمل علي كسب مد الجسم بالطاقة طوال اليوم إذا قمت بالمشي عليه لمدة لا تقل عن نصف ساعة يومياً في الصباح، ففي خلال أقل من شهرين سوف تجد نتائج مبهرة في الحصول علي جسم رائع ومنحوت وصحة نشيطة ودورة دموية رائعة.

وسوف تحصل علي قدرة تحمل جبارة ولا تتأثر بالمشي لمسافات طويلة فهي تعمل علي تنظيم ضربات القلب وتوسعة الشرايين والتقليل من الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة القلبية وتحسن مستوي ضغط الدم، وأيضاً حرق الكثير من السعرات الحرارية.

اسعار السير الكهربائي في الفالح 2022

  • هلثكير جهاز جري كهربائي 2 حصان 2736.02 ريال سعودي 3218.85 ريال سعودي.
  • الفالح جهاز جري كهربائي 2 حصان 4479.25 ريال سعودي.
  • جهاز جري كهربائي الفالح 1.7 حصان 2574.85 ريال سعودي.
  • جهاز جري كهربائي هيلث كير 2018.25 ريال سعودي.

مميزات جهاز سير كهربائي

يتميز السير الكهربائي بالعديد بالمميزات فهو يتميز بأنه يمكن أن يتم استخدامه من قبل العديد من الفئات صغار أو كبار نساء أو رجال، ويتميز بوجود سطح ثابت لا يمكن للشخص السقوط من فوقة ويحتوي أيضاً علي شاشة صغيرة في المنتصف توضح لك ضربات القلب.

وكذلك معدل السير بالكيلو مترات التي قمت بقطعها، ومن أفضل الأشياء أنه يمكنك عمل أي نشاط أخر مثل التفرج علي التلفاز أو التحدث من خلال الهاتف الجوال أو القراءة وغيرها من الأشياء.

افضل سير كهربائي في 2022

  • سير كهربائي من شركة ساكو يتكون الجهاز من محرك بقوة 1.5 حصان ويتحمل وزن يصل إلي 110 كجم، ويحتوي علي شاشة في المنتصف تعرض معدل ضربات القلب والسرعات والعدد الكيلو مترات التي بلغتها وسعر الجهاز 999 ريال سعودي.
  • وأيضاً السير الكهربائية للفالح لدية محرك بقوة 1.5 حصان وتصل إلى 2.25 حصان، ويحتوي المشاية علي شاشة في المنتصف تعرض ضربات القلب والسرعات ويتحمل وزن حتى 90 كيلو جرام وسعره 2031 ريال سعودي.

نتمني ان يغطي هذا المقال كل الجوانب حول اسعار السير الكهربائي في الفالح واذا لديك اي استفسار يمكنكم كتابته في تعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى