خدمات

ارخص مراتب سرير في الرياض + اسعار المراتب في السعودية 2022 و افضل مرتبة سرير

ارخص مراتب سرير في الرياض في المملكة العربية السعودية نقدمها لكم من خلال موقع خمسة الإلكتروني، فيوجد الكثير من الناس من تبحث عن الراحة في النوم وتفضل أنواع المراتب السوست عن المراتب المصنوعة من القطن، فيوجد الكثير من أنواع المراتب والمصانع التي تقوم بتصنيع المراتب بأعلي جودة تصنيع.

ارخص مراتب سرير في الرياض

ويختلف نوع وسعر المرتبة علي حسب الخامة التي تم التصنيع منها، فسوف نعرض عليكم أسعار المراتب المختلفة في المملكة العربية السعودية، ونعرض الخامات المختلفة وكذلك العروض التي تقدمها بعض المعارض في الرياض، فيوجد خصومات علي المراتب تصل حتي 50% في السعودية.

مراتب سرير رخيصة

يوجد الكثير من أنواع المراتب المختلفة في المملكة العربية السعودية، وهناك الأنواع الجيدة والأنواع السيئة ويتم تحديدها علي حسب نوع وخامة الصنع، فيوجد أيضاً مراتب للأطفال تتميز بحجمها الصغير في المقاسات وكذلك تكون أكثر راحة عن المراتب الأخري وكذالك ارخص مراتب سرير في الرياض، ويوجد أيضاً مراتب يمكنك حملها والسفر بها من مكان إلي أخر، وأيضاً المراتب التي تدعم الظهر والعمود الفقري للأشخاص الذين يعانون من ألام في أسفل الظهر والرقبة، ويوجد مراتب يتم تصنيعها من نوع من الرغوة اللينة والمرنة، وإليكم أعزائي أنواع المراتب المختلفة كالتالي:

  • مراتب سيلي الأمريكية تبدأ قيمتها من 1100 ريال سعودي وتصل إلي 2950 ريال سعودي فقط، ويختلف قيمة المرتبة علي حسب المقاس الذي تم صنع المرتبة منه.
  • مراتب انتكس تبدأ قيمتها من 176 ريال سعودي وتصل إلي 10 آلاف ريال سعودي فقط، وأيضاً يختلف السعر علي حسب مقاس المرتبة.
  • مراتب من نوع باك كمفورت يبلغ قيمتها من 2280 ريال سعودي وتصل لنحو 4800 ريال سعودي، ويختلف السعر بحسب المقاس الخاص بالمرتبة.
  • مراتب سليب هاي يبلغ سعرها من ال488 ريال سعودي ويصل حتي 1049 ريال سعودي فقط، ويكون الإحتلاف في السعر معتمد علي مقاس المرتبة.
  • مراتب جلاكسي أفلون بلاس الطبية تبدأ أسعارها من 2850 ريال سعودي وينتهي عند 3000 ريال سعودي فقط،  وتختلف قيمة المرتبة علي حسب مقاس المرتبة.

اسعار المراتب في السعودية

  1. سعر مرتبة جويا طرية مقاس 200 *120 بـ 1,350 ريال سعودي.
  2. سعر مرتبة جويا طرية مقاس 200*180 بـ 2,400 ريال سعودي.
  3. سعر مرتبة جويا طرية مقاس 200*150 بـ 1,850 ريال سعودي.
  4. سعر مرتبة جويا طرية مقاس 200*200 بـ 2,950 ريال سعودي.

مراتب سرير حراج

هناك الكثير من الناس من يبحثون عن الراحة في نومهم، فإن الأفضل هو الحصول علي مرتبة ذات جودة وخامة عالية ولا تكون صلبة، فيفضل أن تكون المرتبة ناعمة صالحة للنوم لفترات طويلة، حتي تمنع حدوث ألم في الظهر، فيوجد الكثير من أنواع المراتب والعلامات التجارية في المملكة العربي السعودية.

ويوجد هناك الكثير من المقاسات فيختلف سعر المرتبة علي حسب النوع والمقاس وكذلك الشركة المصنعة، فيوجد مراتب هابيتات ويانسن وسيلي والكثير من المراتب الأخري في سوق المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أنه يوجد توصيل يف كافة أنحاء المملكة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف علي أفضل المراتب كالتالي:

  • سعر مراتب لينينسبا بحجم 2 بوصة جل تحتوي بداخلها علي رغوة، بقيمة 344 ريال السعودي في السعودية.
  • قيمة مراتب كوين مفرش هابي نايت كوين، وفوم ميموري قوي حتي تتمكن من النوم بعمق وإزالة الضغط، بحجم 8 بوصة بقيمة 1412 ريال سعودي.
  • ثمن مراتب تبديل الأساسيات كأقواس قزح الملونة كثيرة الألوان بنحو 149 ريال سعودي.
  • يبلغ مراتب التبديل في الأساسيات إبحار في ألوان كثيرة الألوان بثمن 149 ريال سعودي.
  • تبلغ مراتب دلتا أطفال بنور نجوم بحجم 3 بوصة ومفرش سرير محمول صغير بقيمة 166 ريال سعودي
  • قيمة مرتبة دريم أون مي العاب فراش فوم من مصنع بارد، جتسيتر بنحو 178 ريال سعودي
  • ثمن مرتبة بها مفرش رغوة يمكنك اللعب عليه به ساحة مزدوجة من دريم أون مي 3 بوصة، سرير أونلاين بسعر 192 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى