خدمات

شركة تنظيف مكيفات بالرياض .. على أعلى مستوى وبأفضل الأسعار في السعودية

شركة تنظيف مكيفات بالرياض ” شركة الرائعون ” توفر خدمة شاملة للجميع من تنظيف مكيفات، غسيل مكيفات، صيانة مكيفات، لديها فنيين محترفين بتنظيف المكيفات يقومون بأعمال التنظيف دون أن يسببون فوضى بالمكان، معداتهم متطورة جدا تستطيع الوصول الأتربة والاتساخات العميقة بالمكيفات، قادرين على تسليك مجرى المكيفات، خدماتهم رائعة جدا ومميزاتهم رهيبة كما أن أسعارهم ممتازة ومثالية فهم أفضل شركات تنظيف المكيفات بالرياض.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تحرص شركة تنظيف مكيفات الرياض على تنظيف المكيفات بكل وأنواعه السبليت، الشباك، المركزية، القلم وكل المكيفات وذلك عن طريق.

  1. يقوم مهندس مكيفات الرياض بفحص المكيف قبل التنظيف لمعرفة ان كان به عطل او مستوى التبريد منخفض وغيرة من هذه الأمور فإن وجد شيئا فيقوم بإصلاح وصيانة.
  2. يبدئون بفصل الكهرباء وتركيب كيس التنظيف حول المكيف بدون الخلاء المكان أو نقل الأثاث فهي شركة نظيفة جدا لا تسبب ضرر بالمكان.
  3. يتم فك المكيف بالطبع يستخدمون أجهزة ممتازة وحديثة جدا تقوم بفك الوحدة الخارجية للتنظيف ثم الوحدة الداخلية.
  4. يبدئون بتنظيف الفلاتر ومروحة المكيف باستخدام منظف الماني ومياه نقية مع المنظف الخالي من المواد الكيميائية مائة بالمائة.
  5. عملية التنظيف تشمل كل أجزاء المكيف من الجسم الداخلي والخارجي والفلاتر والمراوح وفتحات التهوئة ايضا فتحات الصرف وكل شيء موجود بالمكيف.
  6. الى ان تنتهي التنظيف ينتقلون الى مرحلة التعقيم فيتم تعقيم المكيف من الفيروسات والبكتيريا التي تؤثر على الإنسان ثم يقومون بتجفيف المكيف.
  7. يحرص مهندس مكيفات الرياض على تجربة المكيف والتأكد من أن عملية الصيانة والتنظيف تمت بنجاح.

هكذا تتمتع عميلنا الغالي بجودة تنظيف مكيفات في الرياض لا مثيل لها، لا تتردد عميلنا الغالي بطلب رقم شركة تنظيف مكيفات الرياض ” الرائعون” لأنها افضل شركات تنظيف المكيفات بالرياض.

لماذا شركة تنظيف مكيفات الرياض ” الرائعون”

  • توفر شركة الرائعون عماله فنية مدربة على تنظيف وغسيل المكيفات.
  • نأخذ منها راحة البال لأنها تقوم بتنظيف وصيانة وتعقيم للمكيفات.
  • تستخدم أجهزة دقيقة مهمتها تنظيف المكيفات لأعلى درجة لكي تحسن عمل المكيفات.
  • توفر لصيانة كاملة للمكيف لزيادة سرعة التبريد.
  • سريعة الوصول للعملاء فتعطيك الخدمة بنفس يوم الطلب أو نفس يوم الاتصال.
  • متاحة 24 ساعة فان تعرضت لأمر طارئ بالمكيف فسوف تحضر بسرعة لحلها.
  • يستخدمون معدات ممتازة لتنيف المكيفات لا يسببون فوضى ولا انتشار للمياه ولا تلوث نهائي.

شركة تنظيف مكيفات الرياض ” شركة الرائعون” هي افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض فلا تتردد واطلبها الحين وتمتع بجودة تنظيف مكيفات لا مثيل لها.

اسعار تنظيف المكيفات بالرياض

تختلف اسعار تنظيف المكيفات في الرياض عميلنا الغالي من شركة تنظيف للأخرى تختلف على حسب معدات كل شركة ومواد التنظيف التي تستخدمها وخبرة العماله، داخل شركة الرائعون تجدون احدث معدات تنظف مكيفات وأكثرها تطورا بالإضافة إلى أن عمال تنظيف مكيفات بها ماهرون ومحترفين بتنظيف المكيفات فمعها تحلو على ارخص اسعار تنظيف مكيفات في الرياض.

كم مرة يجب ان يتم تنظيف المكيفات؟

احرص على تنظيف المكيف مره كل شهرين على يد شركة ماهرة ومحترفة وهذا لكي تتم عملية تنظيف المكيفات بأعلى مستوى، ننصح بشركة الرائعون تعاقد معها فهي معتمدة وخبيرة وتوفر للجميع اعلى جودة تنظيف مكيفات بالرياض.

رقم شركة تنظيف مكيفات الرياض؟

أمامك عميلنا الغالي رقم هاتف خاص بشركة الرائعون اقوى شركات تنظيف المكيفات بالرياض، اتصل الحين وتمتع معها بجودة تنظيف مكيفات مثالية ومتميزة للغاية هي افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض لا تردد واطلبها الين فهي متاحة على مدار 24 ساعة.

كما تقدم شركة الرائعون خدمات ” تلميع سيارات “، يمكنكم التواصل مع الشركة وطلب هذه الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى