اسعار

سعر خط فودافون 2022 الجديد واسعار خطوط فودافون ( المميزه – بدون باقة – بيزنس )

سعر خط فودافون 2022 هو موضع تساؤل عنه العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة الراغبين في معرفة أسعار خطوط فودافون، وبعد انتشار الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتفاع أسعار خطوط الهاتف بمختلف أنواعها: اتصالات وفودافون والمصرية للاتصالات وأورانج، لذلك قررنا ذكر قائمة الأسعار في هذا المقال.

سعر خط فودافون العادي و الــ 4G

وفقًا لمسؤولين كبار في فودافون كانت هناك زيادة بأكثر من 85٪ حتى أصبحت أعلى الأسعار بين شركات خطوط الهاتف الأربعة المختلفة، كما أبدى المسؤولون اهتمامهم بتوضيح أن الزيادة التي طرأت على خطوط فودافون كان لها تأثير قوي على عدد المشتركين البالغ نحو 2.1 مليون مشترك.

اقرا ايضا : تحويل رصيد فودافون لفودافون

وذلك خلال الربع الأول من العام الذي تم خلاله تنفيذ القرارات المالية، وجاءت الزيادة في شركة فودافون بعد أن قامت الهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية بتحصيل ضريبة التطوير، وهي تابعة لوزارة الاتصالات، وبالتالي زيادة أسعار الخط من أربعة إلى خمسة أضعاف، كما أن وصل اسعار خطوط فودافون العادي إلى 70 جنيها لكن بعد الزيادات الجديدة تتراوح قيمة شراء خط فودافون بين 90 و 100 جنيه مصري.

سعر خط فودافون اليوم

بعد أن وصل سعر خط فودافون اليوم إلى مائة جنيه، قررت وزارة المالية زيادة أسعار خط الهاتف المحمول إلى مائة جنيه بدلاً من سبعين جنيهاً لأنها تزيد من قيمة ضريبة التطوير المخططة وكما ذكرنا سابقاً سعر خط اتصالات، والخطوط الحالية متوفرة في جميع فروع فودافون المختلفة، وباقات تبدأ بأسعار تبدأ من مائة وخمسين جنيهاً ومائة وثمانين جنيهاً وحتى مائتي جنيهاً حسب الباقة.

سعر خط فودافون

بلغ قيمة خط فودافون نحو 180 جنيهًا للخط، ولم يتم الوصول إلى هذا السعر من قبل، ويشير هذا إلى قوة احتكار شركات الطيران وتصميمها المؤكد لتحقيق الأرباح، ويتم ذلك عن طريق بيع الخطوط بأسعار باهظة، وفي السابق كانت أسعار الخطوط تتراوح بين 3 جنيهات وتصل إلى 5 جنيهات، لذا فإن الفارق كبير وواضح.

شراء خط فودافون اون لاين 

ويختلف اسعار خطوط فودافون الشخصي حسب طبيعة الرقم المختار، وبالطبع يمكنك شراء خط فودفون من خلال موقع الشركة ونتيجة لتطورات شبكة خدمات فودافون في الفترة الحالية وكما ذكر في مقال سابق يمكنك ايضا شحن فودافون كاش بالفيزا، و تم إجراء العديد من التغييرات في الأسعار على النحو التالي انه وصل سعر خط الرقم العادي فودافون مع إضافة باقة صغيرة إلى مائة جنيه مصري، وبينما سعر فودافون برقم مميز مع اضافة باقة متوسطة بسعر مائتين وخمسين جنيها مصريا، أما خط فودافون بأرقام مميزة والعديد من الخدمات المختلفة للشركات ورجال الأعمال فقد وصل إلى ستمائة جنيه مصري.

سعر خط فودافون المميز

يمكنك شراء خط Vodafone Premium بأرقام خاصة وبعض الميزات والإمكانيات الخاصة من Vodafone Premium Line بأسعار تبدأ من ٢٥٠ جنيه مصري وحتى ٦٠٠ جنيه مصري ويكون لهم خدمة عملاء من فودفون مميزة لهم ، ويتميز الخط بأرقام خاصة فريدة لجميع الأشخاص الذين يعملون في الشركات أو هؤلاء الأشخاص الذين يعتمدون على الخطوط بمجال عملهم.

انظمة وعروض فودافون المختلفة

في ظل التقدم التكنولوجي الهائل والتطورات التقنية العالية، وظهور أكثر من شركة اتصالات حول العالم، هناك العديد من المسابقات بينهم لتشمل العملاء، وقد حرصت كل من هذه الشركات على تطوير وإدخال الأنظمة وإدراج العديد من المزايا فيها، وترك الخيار للعميل أن يختار الباقة المناسبة له من بين تلك الأنظمة والشركات المختلفة، وهو من أشهر أنظمة فودافون (فودافون ريد، فليكس فاميلي).

واخيرا نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن سعر خط فودافون، ونرجو أن ينال إعجاب الجميع في كل أنحاء العالم ونكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بهذا الموضوع المميز والفريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى