ادوية

سعر سلفستر وان 2022 للتخسيس وإنقاص الوزن وسد الشهية – تجربتي مع سيلفستر

سعر سلفستر وان، يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من فرط الوزن والسمنه المفرطة بسبب كثرة الأطعمة المضرة والأكل من المطاعم في الشوارع وكذلك الأطعمة والسريعة والطبخ بالزيوت المضرة والمهدرجة والكثير من العوامل الأخري التي تعمل علي زيادة الوزن عند الشخص.

وأيضاً بسبب قلة الحركة أو العمل في المكاتب لساعات طويلة تجعل من الشخص خاملا لا يتمكن من الحركة لفترات طويلة، وتلك السمنة تؤدي إلي العديد من المشاكل الصحية وحدوث مضاعفات تجعل الشخص يصاب بأمراض للقلب في حال الشخص لا يتمكن من نقص الوزن عن طريق الرياضات الشاقة وهذا ما ننقله عبر موقع خمسة ، فيمكنك استعمال بعض من الأدوية التي تعمل علي رفع معدل الحرق عند الشخص، وزيادة حرق الدهون والسكريات في الجسم، فيعمل علي خسارة الكثير من الدهون والوزن بشكل كبير.

تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس

يعد كبسولات سلفستر وان واحد من أفضل الأدوية المستخدمة في مجال نقصان الوزن للأشخاص التي تعاني من زيادة في الوزن، حيث أن تلك الدواء يحتوي علي العديد من العناصر الفعالة التي تعمل علي زيادة معدلات حرق الدهون وبالتالي تعمل علي نقص الوزن، وتحتوي العلبة الواحدة علي حوالي 20 من الحبوب ويعد تلك الدواء من تصنيع شركة الدبيكي للصناعات الدوائية، ويبلغ سعر الدواء في مصر هو 24 جنية مصري، وقد يختلف علي حسب الصيدلية التي قمت بالشراء منها.

حد جرب سلفستر وان

يوجد الكثير من الأشخاص التي تعاني من زيادة في الوزن التي قامت باستعمال كبسولات سلفستر وان، وتشهد بأنه واحد من أفضل الأدوية المستخدمة في علاج السمنة المفرطة، فيجب عليك استعمال تلك العلاج في حال كنت تعاني من زيادة في الوزن حتي تحصل علي جسم مناسب ورشيق، وتحتوي الكبسولات علي ثلاث من العناصر المهمة التي يريدها الجسم بشكل مستمر حتي يتمكن الجسم من فقدان الوزن، وتلك العناصر هي كالتالي:

  1. يحتوي علي خلاصة الجارسينيا ويعد هذا العنصر من العناصر التي تقوم بالمساعدة في سد الشهية  وتمنع النشويات أن تتحول إلي دهون وتقوم أيضاً بزيادة حرق الدهون المتراكمة في الجسم.
  2. خلاصة الجيمنيما سيلفستر و ويعتبر نوع من أنواع النباتات التي تقوم بالنمو في الهند وبه العديد من المميزات التي تعمل علي نقصان الوزن عن طريق فقد كمية كبيرة من الدهون فهو يوجد به حامض الجيمنيمك ويقوم بمنع أمتصاص الدهون وكذلك النشويات.
  3. الكروميوم بيكلونات وهذا يتمثل في عنصر الكروميوم ويعد عنصر من العناصر التي يرديها الجسم حتي يتمكن الجسم من تعزيز عملية الحرق للدهون ويقوم أيضا بالعمل على مضاعفة معدل أستهلاك السكريات المخزونة في الجسم وكذلك أيضا يضاعف مستوى الأنسولين في الجسم ويقوم بمنع تحول السكريات إلي دهون.

سلفستر وان مع أورليستات

يحتوي منتج دواء سلفستر وان مع أورليستات علي العديد من المميزات والوائد وتلك الفوائد تتلخص في الآتي:

  1. يقوم الدواء بالتخلص من السكريات والدهون ويعمل علي حرقهم.
  2. يعمل علي المحافظة على الجسم من خطر الإصابة بمرض القلب أو الشرايين وهذا بسبب عدم وجود الدهون الثلاثية و الكوليسترول الضار.
  3. ويؤدي أيضاً إلي العمل علي أفراز الأنسولين في الجسم بشكل جيد مما يؤدي إلي زيادة معدلات حرق السكر.
  4. يقوم بالمساعدة في سد الشهية مما يعمل علي الحد من تناول الطعام بشكل كبير ويقلل كميات كبيرة من السعرات الحرارية.
  5. يقوم بحرق الدهون المتراكمة في العديد من مناطق الجسم.

سلفستر وان مع أورلي

يجب قبل البدء في استعمال المنتج أن تقوم باستشارة الطبيب حتي تتجنب التحذيرات التالية:

  • يجب أن تقوم بشرب كمية كبيرة من الماء لأنه يعمل علي تنزيل البول بكميات كبير من الجسم، حتي لا تتعرض للضغط.
  • في بعض الأحيان يعمل علي حرق الدهون بشكل كبير في أول أسبوع مما يؤدي إلي زيادة الشهية ولكنة يعمل علي سد الشهية في الأيام التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى