ادوية

سعر دواء dapoxetine في مصر 2022 لعلاج سرعة القذف والضعف الجنسي والجرعه

سعر دواء dapoxetine ، من خلال موقعنا الإلكتروني خمسة دوت كوم سوف نتعرف علي أهم التفاصيل التي تخص علاج دابوكستين لعلاج سرعة القذف لدي الرجال، وهو واحد من أكثر الأدوية الفعالة في علاج سرعة القذف، وهي مشكلة تلازم الكثير من الرجال في سن كبير، وهو يعمل علي تقليل الوقت اللازم في عملية الجماع.

وهذا بسبب وجود المادة الفعالة التي تسمي دابوكستين، وهي مادة تعمل علي تحفيز الجنس عند الرجال ويعمل علي تدفق الدم بصورة أفضل إلي العضو الذكري لدي الرجل، ويعمل تلك العلاج علي حل مشاكل الجهاز البولي عند الرجال، ويتمكن الرجل من التحكم في القصف ويطول فترة الجماع عند الرجل ويعمل أيضاً علي القضاء علي تلك المشكلة بالكامل.

استخدامات دواء دابوكستين Dapoxetine

يتم استعمال هذا الدواء في حالة إذا كان الرجل يعاني من سرعة القذف، وكذلك علاج ضعف الانتصاب عند الرجال الذي يعاني منه الكثير من الرجال في تقدم العمر، وينصح بعدم استعمال تلك العلاج إلا في حالة استشارة الطبيب ولا يفضل أن تقوم باستعمال تلك العلاج من تلقاء نفسك أو من استشارة الصيدلي فيجب إرشاد الطبيب أولا وعدم الإفراط في تناول تلك العلاج.

يستخدم هذا الدواء في حالات القذف السريع للسائل المنوي مع التأكد من عدم وجود أي تأثير على الأعضاء التناسلية، ويستخدم هذا الدواء للقدرة على الانتصاب مع تحسين المزاج، ولا يرتبط استخدام هذا الدواء بعامل معين، ولكنه يؤخذ في حالات سرعة القذف الملحوظة والتي يحددها الطبيب وليس تقييم المريض أو وصفة الصيدلي، وهذا مع عدم الإفراط في تناول هذه الأقراص ولكن يتم تناولها لفترة محددة يحددها الطبيب.

كيفية استخدام دواء دابوكستين Dapoxetine

يجب استشارة الطبيب للحصول علي دواء دابوكستين، وهي جرعة 30 ملي جرام قبل عملية الجماع بساعتين علي الأقل، ويمكنك مضاعفة الجرعة ولكن باستشارة الطبيب.

يستخدم قرص واحد فقط قبل الجماع بساعتين بتركيز 30 مجم ويمكن مضاعفة الجرعة حسب طبيعة الحالة مع مراعاة مراجعة الطبيب قبل تناولها.

دواعي استعمال دواء دابوكسيتين أقراص

السبب الرئيسي لاستعمال أقراص دابوكستين هو حدوث ضعف جنسي عند الرجل أو حدوث مشاكل في سرعة القصف عند الرجل، وعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال وتلك الدواء ليس له أي أعراض جانبية تذكر في أنه يعمل علي ضعف الشهوة الجنسية عند الرجل بعد استعماله علي فترات طويلة.

والان ننشر لكم اسباب استخدام اقراص دابوكستين حيث يتم استخدام الدواء كما ذكرنا لكم لحل مشاكل سرعة القذف الذي يعاني منها بعض الرجال وهذا العلاج ليس له اثر سلبي أو خاص على الرغبة الجنسية سواء كان الانتصاب أو غيره من الأدوية الذي تقلل من الانتصاب.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء دابوكستين Dapoxetin

يعمل علاج دابوكستين علي الكثير من الأعراض الجانبية التي قد تظهر علي بعض الرجال من ضمن تلك الأعراض هي حدوث زغللة في الرؤية، وحدوث عصر هضم ومشاكل في الجهاز الهضمي وحدوث إمساك، وحدوث أرق في بعض الأحيان، وإرتفاع في ضغط الدم، وزيادة ضربات القلب عند الاستعمال بشكل مفرط أو مبالغ فيه.

يسبب تناول هذا الدواء العديد من الأعراض السلبية الشائعة التي تضر بصحته ومنها الشعور ببعض الدوخة أو ضعف في الرؤية وتشوش العين بشكل صحيح، ومن الممكن أن يشعر ببعض القلق والاضطرابات، وأحيانًا في بعض الحالات قد تحدث بعض الاضطرابات في العين والجهاز الهضمي بما في ذلك الشعور ببعض الإمساك وعسر الهضم وأحيانًا عدم القدرة على النوم ويمكن أن يرتفع ضغط الدم مع بعض التعرق والعصبية المفرطة في ردود الفعل، وقد يشعر الشخص الذي يتناول هذا الدواء بقلة التركيز ويسمع صفيرًا خفيفًا في الأذن.

موانع استخدام دواء دابوكستين Dapoxetine

لا يجب استعمال علاج دابوكستين لمن هم يعانون من مشاكل في القلب والرئة وكذلك لمن لديهم مشاكل في الكبد والكلي أو من يعانون منم حساسية شديدة لمكونات العلاج، ومن يعاني من مشكلات في الأعصاب يفضل أن لا يأخذ تلك العلاج.

لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من حساسية شديدة لأي من مكوناته ولا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في الكبد والكلى ولا يستخدم هذا الدواء لمرضى القلب وهذا الدواء لا يستخدم الدواء لمن يعانون من مشاكل عقلية وعصبية.

الآثار الجانبية لدواء دابوكسيتين

يوجد بعض الآثار الجانبية حول استعمال تلك الدواء من أهمها هي:

  • تشوش الرؤية.
  • الإحساس بالدوخة.
  • الإحساس بالدوار.
  • الإحساس بالقلق.
  • الإحساس بعدم الارتياح.
    الإحساس بعسر الهضم.
  • الإحساس بالأرق.
  • زيادة بضغط الدم.
  • التعريق الزائد.
  • تحمر الوجه.
  • الإحساس بالعصبية.
  • صعوبة في التركيز.
  • انسداد في الأنف.
  • صفير بالأذن.

سعر دواء دابوكستين Dapoxetine

يتوافر تلك الدواء في جميع الأسواق المصرية، ويبلغ سعر دواء دابوكستين في الصيدلية حوالي 40 جنية مصري، ويختلف السعر علي حسب الصيدلية التي تقوم ببيع المنتج.

سعر دواء dapoxetine في مصر 2022

سنقدم لكم من خلال موقعنا اليوم سعر دابوكستين لعلاج سرعة القذف، ويعتبر دابوكستين من أكثر الأدوية فعالية وتميزًا في علاج سرعة القذف، وبفضل فعاليته يمكن التخلص من هذه المشكلة الذي تصيب الكثير من الرجال وتسبب لهم مزاج سيئ، ويحتوي هذا الدواء على المادة الفعالة المسماة دابوكستين وهي من عائلة مثبطات امتصاص السيروتونين، وهذا الدواء مناسب لحل مشاكل الجهاز البولي التي تصيب الأشخاص من سن 16 الى 60 سنة لأن هذه المشاكل تؤثر على توقيت القذف عند الرجل وليس هذا فقط بل يمكنه أيضا التحكم في سرعة القذف وتوقيته وهذا الدواء يعمل على إزالة الحالة النفسية السيئة من الإحباط والقلق والتوتر الذي يصيب الإنسان بسبب هذه المشكلة، لذلك يعتبر هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه المشكلة والقضاء عليها نهائياً، وسوف نتناول معظم من المعلومات عن هذا الموضوع فتابعونا.

سعر دواء دابوكستين Dapoxetine

سعر هذا الدواء متوفر في جميع الصيدليات في دولة مصر بسعر 40 جنيها مصريا فقط للعبوة الواحدة، وتحتوي العبوة على 3 اقراص في جميع الأسواق المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى