ادوية

سعر CLAVIMOX 1 GM 2022 كلافيموكس مضاد حيوى ودواعي استعماله في مصر

سعر CLAVIMOX 1 GM ، علاج كلافيموكس 1 جرام في مصر 2022، يوجد لعلاج كلافيموكس 1 جرام الكثير من المميزات فهو علاج أمن لكافة الأعمار ويعمل علي علاج التهاب المريء علاج التهاب المهبل والحلق، والأذن الوسطي، والكثير من الالتهابات الأخري فهو مضاد حيوي واسع الاستخدام في علاج كافة الالتهابات ولا يقوم تلك العلاج بعلاج البرد والانفلونزا ويعد علاج أم للأطفال ولا يفضل استعمال العلاج للنساء الحوال أو المرضعات.

سعر دواء كلافيموكس 1 جرام في مصر

سعر دواء كلافيموكس 1 جرام في مصر 2022 مضاد حيوي ومواصفاته وآثاره الجانبية من خلال موقعنا خمسة لمعرفة سعر CLAVIMOX 1 GM، ويستخدم دواء Clavamox كمضاد حيوي واسع الطيف يعالج العديد من الالتهابات مثل التهاب المهبل والحنجرة والأذن الوسطى وغيرها ولا يستخدم إطلاقاً لعلاج نزلات البرد والأنفلونزا وهو مناسب لكافة الأعمار ولكن بعد استشارة طبيب مختص، وله أيضًا آثار جانبية فهو يحتوي على مواد فعالة تعمل على القضاء على البكتيريا الذي تسببها الالتهابات ولا يفضل تناولها أثناء الحمل وذلك بسبب زيادة مخاطر حدوث تشوه خلقي للجنين.

سعر مضاد كلافوكس ١ جم

أقراص 1 جرام تحتوي العبوة على شريطين (14 قرص) ، بسعر 75 جنيه مصري. أقراص 625 بتكلفة 33.60 جنيه مصري، أقراص 375 (10 قرص) بسعر 24 جنيه مصري.

بطاقة التعارف علي دواء كلافيموكس CLAVIMOX 1gm

يعد علاج كلافيموكس 1 جرام منه الشراب والأقراص والمواد الفعالة في تلك الدواء هي، AMOXICILLIN و CLAVULANIC ACID، ويوجد في عبوات وشرائط ويتم تصنيعه في مصر في شركة الأدوية علي طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

الاسم العلمي هو أموكسيسيلين وكلافولانيك والاسم التجاري كلافيموكس clavimox، والمكونات الفعالة CLAVAMOX ويحتوي على مزيج من المكونين ، AMOXICILLIN و CLAVULANIC ACID ، والشكل الطبي هو CLAVIMOX على شكل أقراص أو شراب بتركيزات مختلفة، وشركة أدوية مصرية تعمل في مجال تصنيع الأدوية في مصر وتصديرها للخارج ومكانها في طريق الإسكندرية – القاهرة الصحراوي.

طريقة تخزين دواء كلافيموكس CLAVIMOX

يفضل أن يكون علاج كلافيموكس 1 جرام بعيداً عن الأطفال، ويفضل أن يتم حفظة في مكان جاف تماماً في درجة حرارة 25 درجة مئوية.

كلافيموكس أقراص أو شراب يحفظ في درجة حرارة الغرفة عند 25 درجة مئوية في مكان جاف، ويوصى بأن يكون بعيدًا عن متناول الأطفال.

شكل عبوة دواء كلافيموكس CLAVIMOX

يوجد برشام كلافيموكس 1 جرام علي هيئة علبة باللون الفضي بها أربع شرائط والعلبة بها 16 قرص من البرشام، تتوفر أقراص Clavamox بعلبة فضية مكونة من 4 شرائط، رالعلبة عبارة عن علبة بها 16 قرصًا غير مغلفة.

تركيب دواء كلافيموكس CLAVIMOX

تقوم شركة فاركو العالمية الرائدة في مجال التصنيع الدوائي بتصنيع علاج كلافيموكس 1 جرام، وهو علاج أمن وفعال في علاج التهاب المفاصل والأذن الوسطي بسبب احتواء الدواء علي وحمض CLAVULANIC، و AMOXICILLIN AMOXICILLIN، وهي مواد مرتبطة بالقضاء علي البكتريا المتواجدة في الالتهابات.

تقوم شركة Pharco Pharmaceuticals بتصنيع CLAVIMOX وهو مضاد حيوي واسع الطيف وناتج عن مزيج من AMOXICILLIN وحمض CLAVULANIC، و AMOXICILLIN AMOXICILLIN المستخدمة لعلاج الميكروبات، وعلاج التهابات الأذن الوسطى، وحمض الكلافولانيك المرتبط بعلاج البكتيريا والالتهابات.

استخدامات دواء كلافيموكس CLAVIMOX

يعمل تلك الدواء علي علاج كافة الالتهابات المزمنة مثل التهاب الأذن الوسطي الذي يعمل علي فقدان التوازن والصداع الشديد والشعور بالقيء، وعلاج التهاب المهبل والمثانة، ومسكنات للأسنان ويمكنكم التعرف علي المزيد عبر موقع خمسة، خصوصاً في حالة إذا كان المريض يشتكي من وجود خراج، ويجب علي المريض أن يقوم باستشارة الطبيب قبل البدء في أخذ تلك العلاج.

علاج التهاب الأذن الوسطى التي يسبب فقدان التوازن والصداع والقيء وعلاج الالتهابات البكتيرية وعلاج التهاب المثانة ومسكنات الأسنان خاصة إذا كان المريض يعاني من خراج ولكن يجب استشارة طبيب الأسنان لفحص الحالة قبل تناولها وسوف نذكر في اخر المقال سعر CLAVIMOX 1 GM ، والتهاب وعلاج التهابات الجهاز التنفسي والتهابات الجيوب الأنفية والتهاب الجهاز الهضمي والتهاب المهبل والعدوى بالبكتيريا.

احتياطات قبل تناول دواء كلافيموكس CLAVIMOX

يجب عليك عزيزي المتابع عدم أخذ علاج كلافيموكس إذا كنت تعاني من مشاكل في الكلي، وذلك لأنه يعمل علي حدوث مشكلات في المناعة، ويجب عندما تبدأ في أخذ العلاج أن تقوم بشرب أكثر من 8 أكواب من الماء، وإذا حدث طفح جلدي يجب عليك أن تتوقف عن أخذ تلك الدواء في الحال واستشارة الطبيب.

حيث إن يجب تجنبه خاصة مع الأشخاص المصابين بأمراض الكلى لأنه يتسبب في معاناتهم من النواقص ويجب استشارة الطبيب قبل تناوله َ وشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء عند استخدامه وهذا ما ننشره عبر موقع خمسة دوت كوم، وإذا كانت آثاره الجانبية مثل يجب وقف الطفح الجلدي وضيق التنفس حيث ذكرنا أنه يسبب الإسهال فإذا كنت تعاني من الإسهال تجنب استخدامه نهائياً وتناوله مع الطعام أو بدون طعام حسب نصيحة الطبيب.

الآثار الجانبية لدواء كلافيموكس CLAVIMOX

عند استعمال علاج كلافيموكس وفي حالة ظهور أعراض مثل حدوث إسهال أو صداع أو حدوث قيء، وإذا كنت تحصل عليه بجرعات عالية فيجب عليك أن تقلل استخدامه بسبب حدوث مشكلات في الجهاز الهضمي، وفي الأشخاص كبار السن يجب عليك الامتناع عن تناول تلك العلاج بسبب حدوث قصور في وظائف الكلي، فيجب الحذر عند الحصول علي علاج كلافيموكس واستشارة المريض قبلها.

عند استخدام دواء Clavimox لوحظ حدوث داء المبيضات الجلدي المخاطي والذي قد يسبب الإسهال والغثيان والقيء وفي حالة الجرعات العالية من دواء كلافيموكس لتقليل اضطرابات الجهاز الهضمي يمكنك تناول دواء كلافيموكس في بداية الوجبة ويؤثر على كبار السن حيث يتخلص الجسم من هذا الدواء عن طريق الكلى، وبالتالي تزداد احتمالية حدوث تفاعلات سامة في حالة ضعف وظائف الكلى، وذلك لأن كبار السن هم أكثر عرضة لحدوث قصور في وظائف الكلى لذلك يجب الحذر عند اختيار الجرعات والمتابعة مع الطبيب المختص في حالة متابعة وظائف الكلى أثناء العلاج.

موانع استعمال دواء كلافيموكس CLAVIMOX

لا يفضل استخدام علاج كلافيموكس مع المستحضرات البروبينسيد يقلل من إخراج الكلي لمادة الأموكسيسيلين، مما يؤد إلي حدوث تقليل في إفرازات الكلي، ويؤدي إلي حدوث تدمير بشكل قليل في الكلي، فيجب عليك أن تقوم باستشارة الطبيب قبل البدء في أخذ الدواء.

حيث إن لا ينصح باستخدام البروبينسيد مع المستحضرات لأن البروبينسيد يقلل من إفراز الكلى للأموكسيسيلين، كما أن استخدامه مع كلافيموكس يزيد من مستوى الأموكسيسيلين في الدم وليس حمض الكلافولانيك، وإذا كنت تعانين من حساسية الجلد يجب عليك الابتعاد عن استخدام الوبيورينول مع أموكسيسيلين والحالة تحذر من استخدام دواء كلافيموكس مع موانع الحمل الفموية لأنها تقلل من فعاليتها.

سعر clavimox 1gm

سعر CLAVIMOX 1 GM ، علبة ٤ شرائط، 16 قرص، بـ 61 جنيه مصري. · كلافيموكس CLAVIMOX 625 gm، علبة متوفر بها 12 قرص، سعرها بـ 37.5 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى