اسعار

افضل مكيفات سبليت في السعودية + اسعار مكيفات سبليت في السعودية 2022

اسعار مكيفات سبليت في السعودية وافضل الانواع – مع قدوم فصل الصيف تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع، وقد تتجاوز أيضًا المعدلات الطبيعية بين الحين والآخر خاصة داخل منطقة الخليج العربي،وهناك حاجة لاستخدام مكيفات الهواء ويبدأ البحث عن أفضل مكيفات سبليت.

ما هي مكيفات سبليت في السعودية

تعتبر مرحلة البحث عن أحسن مكيفات سبليت من المراحل الصعبة حيث يجب أن يكون الفرد على دراية بأحدث أنواع المكيفات، وأيهما يعمل بكفاءة ولفترات طويلة، بالإضافة إلى توفير الطاقة المستخدمة فيه، وفي السوق أنواع عديدة وماركات عالمية ومشهورة، ولكن ما هو أفضل مكيف سبلت للاختيار من بين الأنواع المتوفرة؟ سنجيب على هذا السؤال في الأسطر القادمة.

افضل انواع مكيفات السبليت واسعارها في السعودية 2022

في البداية يجب أن تعلم أن معظم مشاكل أجهزة التكييف هي نتيجة الاختيار السيئ لمواصفات التكييف وإعداد التكييف بطريقة خاطئة ومناسبة مما يؤثر بشكل كبير على الأداء العام السيئ، بالإضافة إلى عوامل الشراء العشوائي مع وجود تقليد وتلاعب للأنواع.

معايير شراء واختيار افضل مكيفات سبليت

نظرًا لوجود معايير أساسية يجب تلبيتها في افضل انواع مكيفات الهواء المنفصلة والتي تضمن حصولك على طريقة تبريد سريعة ومريحة وهادئة بشكل مثالي:

  • شراء مكيف يمتلك قوة تبريد وكفاءة عالية حيث انه كلما زادت الكفاءة ارتفعت سرعة التبريد خلال فترة قصيرة وهي تعتمد على جودة ونوع الكمبرسور الموجود في المكيف.
  • ومن الأمور المهمة عند شراء التكييف وجود ضمان طويل الأمد خاصة على قطعة الكمبرسور، ويعد الضمان معيارًا مهمًا يشير إلى مدى ثقة الشركة المصنعة في المنتج الذي تقدمه.
  • كما أن البحث عن نوع من مكيفات الهواء المنفصلة بصوت هادئ ومريح، والابتعاد عن الأنواع الرخيصة المزعجة من مكيفات الهواء المنفصلة المعيبة في الصوت العالي والتبريد البطيء.

مقارنة بين أفضل مكيفات سبليت في السعودية

 

مكيف سبليت Gree بقوة Btu 17800 | طراز GWH18ACDD3NTA1G/I

يعتبر مكيف الهواء هذا من Gree من أفضل مكيفات الهواء المقطعة في الوقت الحالي، وذلك بسبب تطويره واعتماده للتقنيات الحديثة مثل تقنية CAN Bus على أساس الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى احتوائه على جهاز تبريد خاص للتبريد، و كما يتميز بمحرك بكهرباء Btu 17800 ويغطي مكانًا واسعًا للغاية سواء للتبريد أو التدفئة، ويعمل بكفاءة زائدة، كما أنه يشتمل على شاشة LED صغيرة لعرض حالتها ودرجة حرارتها، بالإضافة إلى جهازي تحكم لاسلكي وسلكي.

مكيف سبليت LG Fresh بقوة 24000 BTU | طراز NF242CSK0-C

وفقا لفحوصات مختبر TUV المعتمد عالميًا فإن مكيف LG يسمح له بتقليل استهلاك الكهرباء بشكل كبير باستخدام ما يصل إلى 60٪ مقارنة بمكيفات الهواء العادية، لذا فإن مكيف الهواء المقطّع حديثًا من LG هو الطريقة المثالية للتبريد غرفتك، لأنها توفر بيئة تبريد دافئة وهادئة، وتغطي مساحة تصل إلى 24 مترًا مربعًا، وهو ما يكفي لغرفة متوسطة الحجم، وهذا الجهاز سهل التشغيل والاستخدام مع تحكم بعيد، وجميع عليك هو ضبط درجة الحرارة والمحافظة ببرودة الغرفة.

مكيف سبليت Super General بقوة 96000 BTU | طراز SGFS96HE

يأتي مكيف الهواء سوبر جنرال بمحرك فائق القوة تصل سعته إلى 96000 وحدة حرارية بريطانية، وهو الأقوى في السوق في الوقت الحالي، كما أن لديها ميزات مثل القدرة على ضبط وقت التشغيل والإيقاف أو وضع السكون، كما أنها سهلة التركيب والتشغيل، وتأسست ماركة Super General منذ أكثر من 30 عامًا، ومنذ ذلك الحين انتشرت في أكثر من 50 دولة وتنتج مكيفات وثلاجات ومعدات تبريد بالإضافة إلى الغسالات و البوتجازات.

واخيرا نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن أسعار مكيفات سبليت في السعودية، ونرجو أن ينال إعجاب الجميع في كل أنحاء العالم ونكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بهذا الموضوع المميز والفريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى