اسعارخدمات

منافذ بيع السويدي للكابلات واسعار كابلات واسلاك السويدى اليوم 2022 في الاسواق

منافذ بيع السويدي للكابلات ، شركة السويدي لبيع الأسلاك واحدة من أفضل الشركات التي تعمل علي إنتاج الكبلات والأسلاك النحاسية والاكسسوارات المتعلقة بتزويد الطاقة، والأسلاك النحاسية غير المعزولة، وتتميز شركة السويدي لصناعة الكبلات بأنها واحدة من أفضل الشركات التي تعمل علي إنتاج تلك الكبلات بجودة عالية، ومن خلال موقعنا الإلكتروني خمسة دوت كوم سوف نتعرف علي أهم التفاصيل التي تخص أسلاك السويدي كالتالي.

السويدي للكابلات

شركة السويدي للكبلات واحدة من أكبر الشركات في العالم التي تقوم بتصنيع الكبلات والأسلاك النحاسية وهي شركة مالكها عائلة السويدي وتقوم بإدارتها ولها الكثير من الفروع في الدول العربية وشمال وشرق إفريقيا، وقد دخلت شركة السويدي للكبلات في البورصة المصرية في عام 2006، وهي شركة متخصصة في صناعة الكبلات النحاسية.

حيث إن تعتبر شركة السويدى للكابلات من أهم وأكبر الشركات في قطاع الطاقة وهي مملوكة لعائلة السويدي وتديرها عائلة السويدي ولها فروع في العديد من البلدان حول العالم لأنها أكبر مصنع للأجهزة الكهربائية في شمال وشرق إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب أوروبا ، وشركة السويدى للكابلات من أهم الشركات في البورصة المصرية منذ عام 2006 وهي شركة تعمل في إنتاج بعض السلع الرأسمالية والأدوات والمعدات الكهربائية.

منافذ بيع السويدي للكابلات

افضل منافذ بيع اسلاك السويدى 2022 واسعارها بالتفصيل من خلال موقعنا على الانترنت نوضح لكم منافذ بيع السويدي للكابلات وبما أن شركة السويدى تعتبر أهم شركة لانتاج الاسلاك والاكسسوارات ومزودات الطاقة والكابلات ويوجد العديد من الأسلاك السويدية مثل الأسلاك النحاسية والاسلاك غير المعزولة تباع بأسعار مختلفة في الكثير من الأماكن ومصادر موثوقة ومعتمدة.

أسعار كابلات السويدي 2022

أسعار كبلات السويدي لعام 2022، وأماكن البيع المتعارف عليها والتي تقوم ببيع الكبلات المعزولة والبطارات والعديد من مصادر الطاقة الأخري، والكبلات المصنوعة من النحاس والألومينيوم، وكل تلك الكبلات تكون معزولة بالكامل عبر موقع خمسة، وتقوم أيضاً الشركة بصناعة أعمدة الإنارة عن طريق استخدام أفضل وأحدث الطرق التي تتميز بها عن طريق أفضل جودة تصنيع، ويتم بيعها في القاهرة والجيزة في الفروع المتاحة.

أسعار السويدي للكابلات 2022 قائمة الأسعار وأماكن البيع وأنواع الأسلاك المعزولة اليوم تنتج شركة السويدى للكابلات العديد من البطاريات والكابلات المعزولة وجميع الوصلات الخاصة بموصلات الألمنيوم والنحاس وهذه الوصلات معزولة بالكامل ، كما تقوم بإنتاج وصيانة أعمدة الإنارة بأحدث الطرق والمعدات والكابلات لتوصيلات الأسلاك والكمبيوتر ، ويمكن تشكيل مزرعة رياح كاملة وبأقل تكلفة أظهر عرضنا أفضل الأسعار لمعدات وأسلاك شركة سويدية وأماكن ومراكز مبيعات بالقاهرة والجيزة.

أسعار أسلاك سويدي المعزولة 2022

  • قيمة السلك المعزول من لفة مقاس 1 مم 270 جنيها في محل الأسلاك.
  • أسعار اللفه الواحدة من السلك 1.5 مم 375 جنيها في محل الأسلاك.
  • أسعار اللفه الواحدة من الأسلاك مقاس 2 مم 490 جنيها في محل الأسلاك.
  • ثمن السلك الواحد مقاس 2.5 مم 590 جنيها في محل الأسلاك.
  • يبلغ السلك الواحد مقاس 4 مم 700 جنيه في محلات الأسلاك.
  • يبلغ السلك الواحد مقاس 6 مم 1380 جنيها في محلات الأسلاك.
  • قيمة  السلك الواحد مقاس 10 مم 2200 جنيه في محل الأسلاك.
  • ثمن السلك الواحد مقاس 16 مم 3490 جنيها في محل الأسلاك.

افضل منافذ بيع أسلاك السويدي 2022

تم تأسيس شركة السويدي للكبلات في عام 1938م وتعد من أهم وأفضل الشركات في الشرق الأوسط، ويوجد لها الكثير من المنافذ التي تقوم ببيع المنتجات، في الكثير من المحافظات، ومن أهم تلك الفروع هو فرع مدينة نصر وغيره من الفروع الأخري، ويمكنك معرفة أماكن الفروع القريبة منك عن طريق الموقع الرسمي للشركة علي الإنترنت.

افضل منافذ بيع أسلاك السويدي 2022

تعد واحدة من أفضل الشركات الرائدة في صناعة الكبلات في مصر، وتقدم أفضل نوع من الكبلات وتوفر أفضل كبلات تتحمل الضغط العالي علي النحاس والألومنيوم، ويختلف السعر علي حسب الحجم المخصص للسلك، فكلما كان السلك كبير الحجم كان السعر أعلي، وكلما قل السلك في الحجم قل السعر، ويوجد الكثير من الفروع في كافة المحافظات، يوجد في مدينة نصر ومصر الجديدة، ووسط البلد، وفي الإسكندرية، والشرقية والعاشر من رمضان وغيرها من الأماكن الأخري.

أسعار أسلاك سويدي الشعر

حيث إن تأسست شركة السويدي عام 1938 وتعتبر من أهم الشركات بالشرق الأوسط ويوجد الكثير من منافذ السويدى فى أغلب محافظات مصر كما يوجد منافذ بيع متعددة فى مدينة نصر والقاهرة والقاهرة الجديدة ، ويمكنك التعرف على الفروع القريبة والأكثر أمانا وأشهر المتاجر الذي تبيع السويدي واير من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

حيث إن شركة سويدية رائدة في صناعة الكابلات تقدم احسن أنواع الأسلاك ، وتتحمل هذه الأسلاك أكبر ضغط من النحاس والألمنيوم ، ويوجد نوعان من الأسلاك السويدية أحدهما سويدي وسلك سويدي معزول والحجم مختلف والسلك السويدي المعزول السعر يختلف حسب الحجم وكلما زاد الحجم ارتفع السعر حيث يوجد حوالي 9 فروع.

في القاهرة بمدينة نصر ومصر الجديدة ومنطقة وسط البلد وفرع بمنطقة غرب الإسكندرية ويوجد أيضًا 5 فروع بمحافظة الشرقية ومحافظة العاشر من رمضان وفرعين بمحافظة الجيزة بمنطقة السادس من أكتوبر كما توجد فروع في محافظات شرم الشيخ والغردقة وسوهاج وأسوان ، ويتم تحديد سمك ونوع السلك حسب تيار التشغيل للسلك ، لأن ضغط التيار سيتغير عند تشغيل السخان أو المصباح الكهربائي أو مكيف الهواء.

وأخيرًا نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن منافذ بيع السويدي للكابلات ، ونأمل أن يحظى بإعجاب الكثير حول العالم ، وسنكون قد أوضحنا كل ما يتعلق بهذا الموضوع الفريد والمميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى