اسعار

أسعار ستائر سيدار 2022 وأنواعها مودرن بالريموت كنترول في السعودية و مصر

يبحث العديد من الأشخاص خاصة من يقوموا بتجهيز بيتهم أو تجديده عن أسعار ستائر سيدار، بالإضافة إلى أنواعها في جميع المعارض الموجودة في السعودية و مصر في عام 2022، حيث قامت شركة سيدار بتوفير أفضل مجموعة من الستائر للصالات وغرف النوم وغرف المعيشة، منها القماش والستان، لكي تتناسب مع جميع الأذواق، وسوف نعرض لكم في هذا المقال كل مايتعلق بـ ستائر سيدار من أنواع وأسعار ومنافذ بيعها في الوطن العربي، بالإضافة إلى مميزاتها ومواصفاتها بالتفصيل.

ستائر سيدار
ستائر سيدار

أسعار ستائر سيدار

وفيما يتعلق بأسعار ستائر سيدار فيختلف سعر الستائر في مصر علي حسب نوع الستارة نفسها وهو ما ينشر عبر موقع خمسة، وحجم الستارة والخامات المصنوع منها الستائر، ولكي تتمكن من الاطلاع على أسعار الستائر بشكل دقيق قم بالتوجه إلى أقرب توكيل لستائر سيدار منك.

وتعد ستائر سيدار من أقل الأسعار مع امتلاكها اسمًا عريقًا ومميزاً ولها مصداقية ويعجب بها الكثير من الأشخاص، شركة سيدار متخصصة في الستائر الأنيقة وتمتاز بجودة عالية في التصنيع وخامات فريدة في ظل الديكورات الجديدة التي تليق مع كل تصميمات المنازل وكل الأذواق.

  • يبدأ سعر المتر المربع للستائر الستان من 450 جنيهاً مصرياً.
  • يبلغ سعر ستائر أرز أمازون المكونة من 2 ستارة مقاس 2 × 2.85 و 075 × 2.85 حوالي 700 جنيه. أما ستائر الأرز الحديثة فيبدأ سعرها من 1000 جنيه.
  • سعر ستائر أرز مع جنات 1100 جنيه، والستائر 15 سم 750 جنيه.

أسعار ستائر سيدار بالريموت كنترول

يبدأ سعر المتر في الستارة التي تتكون من الستان ب 450 جنيه، ستائر سيدار أمازونا ستائر مستوردة من الخارج، عدد 2 ستارة مقاس ٢ × 2.85، 1.075 × 2.85 مبلغ قدره 700 جنيه، سجلت ستائر سيدار مودرن مبلغ 1000 جنيه، ستائر سيدار بلتكنات بالجنات 1100 جنيه.

ماهي أسعار ستار سيدار في مصر؟

والجدير بالذكر أن ستائر سيدار تختلف في ثمنها على حسب مقاساتها وخاماتها وأنواعها وحجمها، فيبدأ سعر المتر في الستارة التي تتكون من الستان ب 450 جنيه مصري، و عدد 2 ستارة مقاس 2 × 2.85، 1.075 × 2.85 من ستائر سيدار أمازونا ستائر مستوردة من الخارج، وسعرها 700 جنيه مصري، بالإضافة إلى أن ستائر سيدار مودرن يصل سعرها لـ 1000 جنيه، أما ستائر سيدار بلتكنات بالجنات فيبلغ سعرها 1100 جنيه، بينما جاء سعر ستائر العرض 15 سم 750 جنية مصري.

أنواع ستائر سيدار

كتالوج ستائر سيدار
كتالوج ستائر سيدار

ويتساءل الكثير من الأشخاص عن لأنواع ستائر سيدار التي تنتجها الشركة، وإليكم في السطور التالية أنواعها بالتفصيل، حيث تتمثل في الآتي:

  • ستائر أنتارتيكا موديلات بالريموت كنترول.
  • ستائر سيدار كايرو فيستيفال.
  • ستائر تريفيراس إس الحيوية.
  • ستائر مارينا.
  • ستائر سوارز فسكي.
  • ستائر القناة نيوز.
  • ستائر أمازونا.

منافذ بيع ستائر سيدار في الوطن العربي

وتتوفر ستائر سيدار في مصر والسعودية والبحرين وقطر،  ودائما ما توفر شركة سيدار عروض لجميع عملائها بصفة يومية أو أسبوعية، كما تقدم سيدار كل ما هو جديد من الستائر التي تضيف بهجة واناقة للمكان.

وفيما يتعلق بعناوين فروع سيدار في جمهورية مصر العربية، فـ تتواجد سيدار في سيدار جلوبال، و القاهرة الجديدة، و القاهرة، ومصر و ستائر وشيش القاهرة.

مميزات ومواصفات ستائر شركة سيدار

وفي هذا الصدد، تتميز الستائر التي توفرها شركة سيدار بالرقة والفخامة والذوق الراقي والألوان الجميلة والتشكيلات الغير عادية، وتعد من أجود وأفضل وأجمل أنواع الستائر الموجودة، فهي تتمتع بإعجاب الكثير بسبب خامتها العالية والجذابة، كما تتميز أيضاً ستائر سيدار بالجودة العالية مع سعر قليل، فـ تستطيع تجميل منزلك بأفضل أنواع الستائر التي تعطي مظهر أنيق للمكان دون انفاق الكثير من المال، فشركة ستائر سيدار توفر الجودة والأناقة بسعر مناسب للجميع مقارنة بشركات الستائر الأخرى.

بالإضافة إلى أن ستائر سيدار تتمتع  بوجود موتور صغير يقوم بغلقها وفتحها أوتوماتيكيا وتقدم هذه الستائر كهدايا للعرائس، كما تتميز ستائر سيدار بأنها ضد الأتربة والمياه، و تحافظ على الجودة واللمعان لفترة طويلة، وتتميز أيضاً بأن أسعارها تأتي منخفضة، مما جعلها مناسبة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى