خدمات

(رابط + طريقة) استعلام بالرقم القومى عن معاش تكافل وكرامة 2021 وزارة التضامن الاجتماعي

استعلام بالرقم القومى عن معاش تكافل وكرامة، إن معاش تكافل وكرامة في جمهورية مصر العربية، يتم صرفه من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، إلي جميع المواطنين المصريين المستحقين في جمهورية مصر العربية، حيث يتم صرف معاش تكافل وكرامة للمواطنين المصريين الكبار في السن الذين أصبحوا لا يقدرون علي العمل أو الأشخاص الذين لا يقدرون علي العمل لأي سبب من الأسباب، وعندها فأن معاش تكافل وكرامة هذا يوفر لهم القدرة علي العيش في حياة كريمة من دون الحاجة إلي أحد، ويجعل الشخص يكون قادر علي أن يحصل علي ما يريد من مصاريف شخصية له بالرغم من عدم القدرة علي العمل، ويتم استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة، لمعرفة الموعد المحدد من قبل وزارة التضامن في جمهورية مصر العربية ليتم صرف معاش تكافل وكرامة للمواطنين المصريين المستحقين، ومع التقدم التكنولوجي والسعى في التقليل من التجمعات، فإن هذا الاستعلام يكون إلكتروني من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي المصري.

استعلام بالرقم القومى عن معاش تكافل وكرامة 2021

مع وجود العديد من المواطنين المصريين في جمهورية مصر العربية، الذين من ضمن مستحقين الحصول علي معاش تكافل وكرامة، ولكن يختلف موعد الحصول علي معاش تكافل وكرامة كل شهر، فأن المستحقين لمعاش تكافل وكرامة في جمهورية مصر العربية، يرغبون في التعرف علي موعد الحصول علي معاش تكافل وكرامة، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة دوت كوم سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، الطريقة الإلكتروني للقيام بعمل استلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2021 م، موضح إليكم كالتالي:-

  1. للقيام بالاستعلام عن معاش تكافل وكرامة يقوم المواطن المصري بالدخول علي موقع وزارة التضامن الاجتماعي المصرية الإلكتروني www moss gov eg ar eg.
  2. اختيار خدمة الاستعلام عن تكافل وكرامة من موقع وزارة التضامن الاجتماعي المصري.
  3. كتابة الرقم القومي الخاص بصاحب كارت تكافل وكرامة.
  4. وبعد كتابة الرقم القومي بشكل صحيح، يقوم الشخص المستعلم بالضغط علي استعلام.
  5. وبعد أن يقوم الشخص المستعلم بالضغط علي استعلام، تظهر لك كافة البيانات الخاصة بصاحب كارت تكافل وكرامة، والتي تكون عبارة عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة وهل هذا الشخص صاحب كارت تكافل وكرامة مستحق للحصول علي معاش تكافل وكرامة أم لا.

بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة

هناك العديد من المواطنين المصريين الذين يكونوا مقدمين علي تكافل وكرامة للحصول علي معاش تكافل وكرامة، ولكن عند القيام بالاستعلام عن معاش تكافل وكرامة، يجد الشخص المستعلم أنه ليس مستحق بأن يحصل علي معاش تكافل وكرامة، وهنا يرغب الشخص في أن يقوم بتقديم شكوي وتظلم، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، بوابة الاستعلام والشكاوي لبرنامج تكافل وكرامة، موضح إليكم كالتالي:-

  1. في الفقرة السابقة سوف تجد طريقة الاستعلام بشكل صحيح عن معاش تكافل وكرامة.
  2. والأن سوف نوضح طريقة شكاوي وتظلمات تكافل وكرامة من خلال بوابة الاستعلام والشكاوي لمعاش تكافل وكرامة وزارة التضامن الاجتماعي المصرية www moss gov eg ar eg.
  3. اختيار خدمة الاستعلام عن تكافل وكرامة من موقع وزارة التضامن الاجتماعي المصري.
  4. كتابة الرقم القومي الخاص بصاحب كارت تكافل وكرامة.
  5. وبعد كتابة الرقم القومي بشكل صحيح، يقوم الشخص المستعلم بالضغط علي تسجيل شكوي.
  6. سوف ينتقل إلي صفحة أخري بشكل تلقائي.
  7. وعندها يقوم بكتابة الشكوي أو التظلم.
  8. اضغط علي إرسال بعد الانتهاء من كتابة شكوي وتظلم تكافل وكرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى