اسعارالصحة والجمال

سعر تحليل المخدرات في معمل البرج 2022 + معمل المختبر وأنواع تحليل المخدرات

سعر تحليل المخدرات في معمل البرج، يتم حساب المستوى الكلي للكوليسترول في الدم عن طريق قياس نسبة جميع مكونات الكوليسترول في دم الفرد ، بما في ذلك الكوليسترول السيئ ، أو ما يسمى بالبروتين الدهني منخفض الكثافة ، والكوليسترول الجيد أو ما يسمى بالبروتين الدهني عالي الكثافة ، والدهون الثلاثية ، أو ما يسمى بالبروتين الدهني منخفض الكثافة جدًا وهذا ما ننقله لكم عبر موقع خمسة دوت كوم وتجدر الإشارة إلى أنه بدون أي من مكونات الكوليسترول المذكورة أدناه ، لا يمكن تفسير القيمة الإجمالية لكوليسترول الدم.

تحليل المخدرات لماذا هو مطلوب؟ ما الفائدة

الهدف الرئيسي هو معرفة ما إذا كان الشخص يتعاطى المخدرات ، أو سؤال بعض الأشخاص عند التقدم لوظيفة ، أو المشاركة في بعض الرياضات الشهيرة مثل كرة القدم ، وتتبع المجرمين المتورطين ومراقبتهم. بالإضافة إلى ذلك ، قد تطلب بعض الدول من العسكريين إجراء امتحان ، وإذا ثبت أن شخصًا ما تعاطى المخدرات ، فسوف يعاقب بشدة لا يمكن تجاهله.

كيف يتم إجراء تحليل المخدرات ؟

عادة ما يتم إجراء اختبارات تحليل الأدوية من قبل شخص يقدم عينة بول إلى المختبر ، ويتم جمع العينات في ظل ظروف وإجراءات معينة ، وهي:

  1. اغسل يديك جيدًا.
  2. نظف المنطقة التناسلية بضمادة تنظيف.
  3. ابدأ التبول في المرحاض أولاً.
  4. ثم ضع البول في وعاء العينة.
  5. سيتم تسليم البرطمان الذي يحتوي على عينة البول إلى فني المختبر المتخصص في هذه المهمة.
  6. في بعض الحالات ، قد تكون هناك حاجة إلى فنيين محترفين عند تقديم العينات.

إذا كان فحص دم ، فستذهب إلى المختبر لتقديم عينة دمك ، وسيستخدم الاختصاصي إبرة حقن صغيرة لسحب عينة دم من وريد في ذراعك. ضعه في أنبوب اختبار أو قنينة. عندما يتم إدخال الإبرة في جسمك ، قد تشعر بوخز خفيف قد يستغرق بضع دقائق. إذا كنت تتناول عقاقير معينة أو عقاقير غير مشروعة يصفها لك طبيبك ، فيجب عليك إخبار المختبر أو الفني الذي أجرى الاختبار لك لأنهما سيوفران لك نتيجة إيجابية في التحليل ، كما يجب عليك تجنب احتمال التسبب في حدوث ذلك. تحليل النتائج الإيجابية خلال الفترة.

كيف يتم إجراء اختبار المخدرات؟

اختبار المخدرات
اختبار المخدرات

عادةً ما يتم إجراء اختبار الأدوية عن طريق أخذ عينة من البول ، ولكن يمكن أيضًا إجراؤه باستخدام عينات من الدم أو اللعاب أو العرق أو حتى عينات الشعر.

  • تنقسم طرق تحليل الأدوية إلى: تحليل البول: وهو التحليل الأكثر شيوعاً ، حيث يتم أخذ عينة البول وتحليلها من خلال بطاقة الكشف عن المخدرات ، ويمكن للبطاقة الكشف عن الماريجوانا والكوكايين والأمفيتامين والباربيتورات وغيرها من الأدوية ، ويتطلب التحليل حوالي 10-15 دقيقة.
  • تحليل الدم: بسبب التكلفة العالية وقلة الاستخدام ، يتم إجراء هذا التحليل عن طريق الحصول على عينات الدم الوريدي.
  • فحص اللعاب: خذ مسحة من الفم لتحليلها لتحديد ما إذا كان هناك دواء ، وهو أحد طرق تحليل الأدوية المستخدمة على نطاق واسع.
  • تحليل العرق: إحدى طرق الكشف عن تعاطي المخدرات ليست عالمية ، لأنه سيتم لصق اللاصقة بالجسم لمدة أسبوعين للكشف عن تعاطي المخدرات.
  • تحليل الشعر: وهي من أدق الطرق لأن مدة بقاء الدواء في الشعر تصل إلى 90 يومًا في معظم الحالات.

تعرف علي اسعار التحاليل في معمل الفا .

سعر شريط تحليل المخدرات في البول

تكون نتيجة التحليل دقيقة بنسبة 98%، ولكن في حالة تناول بعض الأدوية قد تتفاعل معا وتعطي نتيجة إيجابية كاذبة بسبب تشابه مواد تلك الأدوية مع بعض المواد المخدرة.

تتراوح أسعار تحليل المخدرات في الدم في المعامل المشهورة في مصر حوالي 200 إلى 300 طبقًا للمادة المخدرة. قد تصل أيضًا في بعض المعامل إلى 600 جنيه مصر، لذلك يلجأ البعض إلى بعض التحاليل المنزلية التي تتراوح أسعارها 50 جنيه مصري.

توافر شرائط تحليل مخدرات في البول Rightsign المستوردة بسعر ٤٥ جنيه . تكتشف ٧ مواد مخدره مختلفة : الكوكايين الامفيتامين الحشيش الترامادول المهدئات بأنواعها .

كيف تستبعد تأثيرات الأدوية على الجسم قبل تحليل الدواء

يتخذ الكثير من مدمني المخدرات بعض الإجراءات حتى تكون النتيجة سلبية ، مثل أخذ عينة بول تخص شخصًا آخر ، أو شرب الكثير من الماء ، أو إخراج المخدرات من الجسم قبل التحليل ، أو أخذ ملابس المنظفات ، أو استخدام اللعاب حسب المشكلة. هل يفسد اللعاب تحليل البول؟ على الرغم من أن هذه الأساليب فعالة ، إلا أنها يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الأشخاص ، لذلك من الأفضل أن تأخذ زمام المبادرة لإيقاف الدواء حتى لا تضطر إلى البحث عن مهارات وتقنيات عديمة الفائدة في التحليل.

سعر تحليل المخدرات في معمل البرج

ان سعر تحليل المخدرات في معمل البرج يختلف حيث يوجد هناك نوعان من تحليل الأدوية يعتمد تحليل البنزوديازيبينات على الكشف عن تعاطي المخدرات مثل الحشيش ومشتقاته والقنب ومشتقاته كشف تحليل الأمفيتامينات عن وجود المنشطات في البول من خلال فحص العينات ، وهي مبنية على مركبات تؤثر على عمل الجهاز العصبي للمستخدم. يعتبر استخدام المنشطات أكثر شيوعًا بين الرياضيين ، خاصة في الصالات الرياضية وكمال الأجسام يتراوح سعر فحص الأمفيتامين بتحليل الأدوية من 250 إلى 300. تراوح السعر الذي حلله البنزوديازيبين سكرين بين 279 و 290 جنيهاً.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى