اسعارالتكنولوجيا

أفضل كاميرات مراقبة في السعودية + اسعار كاميرات المراقبة في السعودية في 2022

أفضل كاميرات مراقبة في السعودية و أسعار كاميرات المراقبة في المملكة العربية السعودية 2022، فيوجد الكثير من أصحاب المؤسسات يتساءلون حول أسعار كاميرات المراقبة في المملكة، والهدف الرئيسي من كاميرات المراقبة هو توقف السرقة في المحلات والشركات والمؤسسات المختلفة، وكذلك مراقبة حركة سير العمل والعمالة ومراقبة الإنتاج ومتابعة المخازن حتي يكون صاحب العمل علي دراية كاملة بما يحدث داخل شركته.

وتستخدم أيضاً كاميرات المراقبة في مراقبة الشوارع حتي يحمي الناس من السرقة أو حدوث أي اعتداء في الشوارع حتي يكون هناك ملف مسجل لوقوع الحادثة، والتعرف علي السارق وتحديد الهوية من خلال تلك الكاميرا، ويمكنك التعرف علي أسعار الكاميرات من خلال المقال التالي.

أفضل كاميرات مراقبة في السعودية

كاميرا شاومي مي 360 درجة للمراقبة المنزلية، كاميرا مراقبة من وي شكل القبة، كاميرا لاسلكية انترنت للمراقبة الليلية 720 بكسل، كاميرا مراقبة رينغ للمراقبة داخل المنزل.

أفضل كاميرات مراقبة 4K

هناك الكثير من أنواع الكاميرات في المملكة العربية السعودية، وذلك حتي تتمكن من تركيبها في كافة الأماكن المختلفة، حتي تستطيع متابعة الأحداث التي تحدث في كافة الزوايا المختلفة في الشركة أو المحل، ويوجد نوع من الكاميرات التي يقوم بتصوير الأحداث بصورة عالية الجودة 4K، وذلك حتي تتمكن من تحديد هوية السارق نظراً لكثرة الأحداث التي تحدث في الوقت الحالي، ويوجد نوعين من كاميرات المراقبة كاميرا مراقبة داخلية وكاميرا مراقبة خارجية، وكاميرات ثابتة ومتحركة وكذلك سلكية أو غير سلكية.

ويوجد نوع أخر من كاميرات المراقبة يسمي بوكس وهي تعد كاميرات مراقبة مستطيلة الشكل مصنوعة من مادة البلاستيك القوي أو يتم تصنيعها من المعدن، وتعد تلك الكاميرا من الكاميرات التي تستخدم في المراقبة الخارجية وهي مقاومة للأتربة والغبار وتزود بكاميرا ليلية، وتقوم الكاميرا بالتحرك.

أفضل كاميرا مراقبة خارجية زوم

Blink Outdoor هي كاميرا أمان عالية الدقة تعمل بالبطارية لاسلكية تساعدك على مراقبة منزلك ليلاً أو نهارًا من خلال الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء، مع عمر بطارية طويل الأمد ، يعمل Outdoor لمدة تصل إلى عامين باستخدام بطاريتين من الليثيوم مقاس AA (مضمنة).

أنواع كاميرات المراقبة ومواصفاتها

  • المخفية : وهي كاميرا غير مرئية لأغراض التجسس أو الحامية بدون إشعار للأهداف.
  • الخارجية : هي كاميرات المراقبة التي يتم استخدامها في المناطق والأماكن المكشوفة.
  • الداخلية : هي الكاميرات التي يتم تركيبها واستخدامها في المناطق المغلقة الغير مكشوفة داخل الأبنية.

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

ويوجد نوع أخر من الكاميرات يسمي كاميرا مراقبة دوم، وهي من الكاميرات المستديرة الشكل، وخفيفة الوزن تستخدم علي الأسقف وعلي الحوائط، ويتم استخدامها في المراقبة الداخلية داخل المؤسسات لأنها لا تتحمل عوامل المناخ المختلفة والأتربة والغبار، ويتم صنعها من البلاستيك ومن المعدن، ويتم استخدامها للأماكن الصغيرة لأنها صغيرة الحجم لا تتمكن من تغطية أماكن كبيرة مثل المكاتب والمحلات الصغيرة والغرف والمخازن الصغيرة، ويوجد أنواع منها تتمكن من مراقبة المكان بزاوية 360 درجة.

أفضل ماركات كاميرات المراقبة

  1. Arlo Pro 4. 
  2. Wyze Cam v3.
  3. Nest Outdoor Security Camera.
  4. Blink Outdoor.
  5. Ring Spotlight Cam.
  6. eufyCam 2.
  7. Deep Sentinel.
  8. blurams Pro.

أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية

وهناك نوع أخر من الكاميرات وهو كاميرا مراقبة IP، وهي تعد من أغلي أنواع الكاميرات في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب أنها مزودة بميكرو  بوروسيسور ورامات، فهي تعد كالكمبيوتر الصغير، ويمكنك استعمالها في مراقبة الأماكن الصغيرة الداخلية وكذلك الخارجية وتستخدم  في مراقبة المخازن والمحلات الكبيرة والصغيرة وهي أسهل أنواع الكاميرات التي يمكنك استعمالها.

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

وحتي تتمكن من تشغيل كاميرات المراقبة فإن أفضل برنامج يمكنك التعامل معه هو برنامج ISPY، فهو من البرامج سهلة الاستعمال، فيمكنك تحميلة علي الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بربط عدد كبير من كاميرات المراقبة التي تمتلكها كلها علي جهاز كمبيوتر واحد، وذلك حتي يسهل علي صاحب العمل متابعة ومراقبة المكان أو المحل علي جهاز واحد، وتتمكن أيضاً من خلال تلك البرنامج أن تقوم بتحميل كافة الفيديوهات التي تم تسجيلها وضغطها في مكان واحد فقط، حتي، لا يأخذ مساحة كبيرة من الكمبيوتر، ويحتوي البرنامج علي خاصية الاستشعار عن بعد فيمكنك إرسال تنبيه ومن ثم يصل تلك التنبيه إلي المستخدم عن طريق البريد الإلكتروني.

  1. سعر كاميرا مراقبة ذكية WiFi من Sricam ذات لون ابيض 102 ريال سعودي.
  2. وسعر كاميرا Sricam SR009b HD واي فاي مراقبة 132.50 ريال سعودي.
  3. سعر كاميرا مراقبة اتش دي واي فاي مع الصوت 109.80 ريال سعودي.
  4. وسعر كاميرا مراقبة مع إمكانية تحريكها عن طريق الهاتف 155 ريال سعودي.

أسعار كاميرات المراقبة صوت وصورة

  • قيمة كاميرا مراقبة ذكية واي فاي من Sricam باللون الأبيض 102 ريال سعودي.
  • ثمن كاميرا Sricam SR009b HD واي فاي مراقبة 132.50 ريال سعودي. 
  • أسعار كاميرا مراقبة HD واي فاي مزودة بالصوت 109.80 ريال سعودي.
  • تبلغ كاميرا مراقبة مع إمكانية تحريكها من خلال المحمول 155 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى