خدمات

سعر اشتراك الدوري السعودي 1444 + باقات الإشتراك و طريقة الاشتراك 2022 بالخطوات

سعر اشتراك الدوري السعودي في المملكة العربية السعودية، فيوجد الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا الإلكتروني خمسة سوف نتعرف علي أسعار الاشتراك في الدوري السعودي والذي يتم مشاهدة علي قنوات ال ssc، والجدير بالذكر أن الشركة قامت بتوفير الاشتراك بشكل مجاني تماماً حتي تتمكن من متابعة مباريات الدوري السعودي.

وذلك من خلال خدمة شاهد بلس، وكل هذا للأشخاص الذين يفضلون مشاهدة الرياضة ومتابعة الدوري في المملكة العربية السعودية، والتي عن طريق تلك القنوات يمكنك متابعة المباريات من خلالها ومتابعة الأحداث.

اشتراك شاهد الدوري السعودي

وقد قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالإعلان علي الحساب الرسمي الخاص بالاتحاد علي تويتر، وذلك من خلال شهر مارس الماضي، وسوف يبدأ الموسم الجديد من الدوري السعودي في المملكة العربية السعودية سوف يبدأ في خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف تكون تلك المباراة هي المباراة الأولي في الدوري.

بين الاتحاد والفيحاء، وتم بدأ الدوري السعودي في المملكة وسط تنافسات حارة بين الفريقين، والجدير بالذكر أن الدوري السعودي الخاص بكرة القدم، وهي من أهم دورات كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وتعد أغلي الدورات في كرة القدم في قارة أسيا فهي ثاني أغلي دوري لكرة القدم في القارة، وتزيد القيمة التسويقية لهذا الدوري السعودي من حين إلي أخر.

وتبلغ قيمتها السوقية حتي الآن 470 مليون يورو، والجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي من أعلي الفرق السعودية التي قامت بعمل العديد من البطولات في الدوري السعودية وهو أيضاً بطل النسخة الأخيرة في كل بطولة.

أسعار اشتراك الدوري السعودي

وعلي حسب النظام القائم علي البطولة، يتم تأهيل أربع فرق من الفرق السعودية، وهما ثلاثة من تلك الفرق عبر الدوري، وفريق واحد فقط عبر كأس المشاركة، في دوري أبطال أسيا، والثلاث الفرق الأخري يبلغون إلي دوري أبطال أسيا 2022.

وذلك عن طريق كأس الأمير محمد بن سلمان، والفرق المتأهلة جاءت كالتالي، وهي نادي الهلال ونادي الاتحاد ونادي الشباب، وأيضاً جاء مع تلك الأندية نادي الفصيلي ذو المركز التاسع وهذا بعد أن فاز بكأس الملك علي حسب نادي التعاون.

رسوم اشتراك الدوري السعودي

يتم الاشتراك في باقة الرياضة على منصة شاهد VIP ومتابعتها بتقنية HD عن طريق دفع رسوم الاشتراك وهي 57،99 ريال سعودي.

سعر اشتراك شاهد الدوري السعودي

منصة شاهد vip للمتابعة الرياضية مقابل 74.99 ريال سعودي. شراء جهاز gobx الذي يوفر متابعة عالية الجودة hd بسعر 74.99 ريال سعودي، مع العلم بأن في حال توفر الجهاز يُمكن مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا.

اشتراك الدوري السعودي حراج

يتمكن جميع الناس الذين يعشقون كرة القدم، أن يقوموا بمتابعة المباريات، وذلك عن طريق الاشتراك في قنوات تقوم ببث الدوري السعودي، ويتمكن المواطنين من متابعة كافة المباريات في الدوري عن طريق مشاهدة المباريات علي قنوات SSC الرياضية بجودة SD، ويمكنك الشتراك عن طريق منصة شاهد كالتالي:

  1. يبلغ سعر الاشتراك في الباقة الرياضية عن طريق موقع شاهد VIP بحوالي 74.99 ريال سعودي.
  2. وجاءت قيمة الاشتراك في جهاز GOBX، ومشاهدة المباريات بجودة HD، وتلك بحوالي 74.99 ريال سعودي.
  3. وسعر الاشتراك علي الباقة الرياضية عن طريق موقع شاهد VIP بجودة HD: بحوالي 57.99 ريال سعودي، وتلك الباقة متوفرة بشكل مجاني لكافة المواطنين.

اشتراك الدوري السعودي 2022

سوف تتمكن من مشاهدة كافة المباريات عن طريق الحصول علي جهاز gobx، ويعمل الجهاز علي عرض القنوات الجديدة والمباريات الجديدة والحصرية، والجدير بالذكر أنه يتوافر اشتراك مجاني في المملكة العربية السعودية، لفترة أربع أشعر، وبعد انتهاء الفترة يكون سعر الاشتراك الشهري حوالي 499 ريال سعودي، ويحتوي الجهاز علي العديد من المميزات وتلك المميزات هي كالتالي:

  1. يعمل الجهاز دون الحاجة إلي بطاقة زكية.
  2. يقوم بتسجيل الحساب علي جهاز الاستقبال، عن طريق الرقم المسلسل الذي يتكون من 14 رقم.
  3. يمكنك كتابة التردد علي الريسيفر، عن طريق إعدادات الجهاز.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى