تعليم

كورسات معهد دون بوسكو بالقاهرة 2022 “السالزيان” اهم الكورسات الفنية و التقنية

كورسات معهد دون بوسكو بالقاهرة، يوجد الكثير من الناس والمواطنين المصريين الذين يبحثون بشكل مستمر عن أفضل المعاهد والأماكن الموثوقة التي يمكنك من خلالها الحصول علي شهادة للعمل بها في أفضل الأماكن والحصول تعليم جيد، فيبحث الناس دائماً عن أفضل الأماكن التي تقدم جودة جيدة للتعليم، والجدير بالذكر أن معهد دون بوسكو في القاهرة هو معهد غني عن التعريف.

حيث أنها مدرسة ثانوية فينة إيطالية معترف بها في مصر وفي الخارج، وتقدم محتوي علمي للطالب المصري بمختلف اللغات باللغة العربية واللغة الإيطالية واللغة الإنجليزية، ويقوم المعهد بتوفير تدريب للشباب من كافة الطبقات وتكون مدة التعليم هي ثلاث سنوات أو خمس سنوات، حيث يوفر تدريب فني وكذلك صناعي يكافئ التعليم في المعاهد الإيطالية، ويتم الحصول في النهاية علي شهادة تدريب من المعهد يكون معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم الإيطالية وكذلك المصرية وجماعة الإتحاد الأوروبي.

معهد دون بوسكو السالزيان القاهرة

كورسات معهد الدون بوسكو
كورسات معهد الدون بوسكو

يقوم المعهد بتوفير العديد من وسائل التعليم الحديثة والتقنيات الجديدة في التدريس، ويقوم المعهد بالتعاون مع الشركات الوطنية والدولية في مصر وفي الخارج، حيث في كل عام يتم طلب العديد من الطلاب للقيام في سوق العمل المصري، حتي يتم الدخول في مجال العمل في مصر كفنين وماهرين في الصناعة المصرية.

يمكنك التعرف علي اهم الجامعات السعودية .

ويوفر المعهد أيضاً العديد من الكورسات في الكثير من المجالات التكنولوجية والصناعية والفنية، وكل هذا حتي يتم دعم مطالب الشركات في مصر وكذلك في خارج مصر لحاجاتها من عدد من الطلاب الماهرين في الصناعات وتصليع أنواع الآلات المختلفة، فيقوم المعهد بتوفير التدريب الصناعي والمهني المختلف عن المعاهد الأخري بشهادة موثقة من الحكومة الإيطالية.

مصاريف معهد دون بوسكو بالقاهرة

لقد زاد البحث بكثرة في الآونة الأخيرة عن مصاريف معهد دون بوسكو في القاهرة من قبل العديد من الطلاب حتي يتم الالتحاق بالمعهد في القاهرة، ومن خلال موقعنا الإلكتروني خمسة سوف نتعرف علي مصاريف معهد دون بوسكو في القاهرة  في أي قسم من الأقسام الخاصة بالمعهد، وتلك الأسعار تكون في الثلاث سنوات أو الخمس سنوات، كالتالي:

  • مصاريف الدخول في أي قسم من الأقسام الخاصة في معهد دون بوسكو في القاهرة تصل إلي حوالي 11 ألف جنية مصري فقط لا غير.

كتب معهد الساليزيان دون بوسكو

يوفر معهد دون بوسكو في القاهرة العديد من الكورسات المختلفة والتي يتم من خلالها التخرج والحصول علي وظيفة في احدي الشركات الكبيرة في مصر وخارج مصر وتكون الشهادة في النهاية معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية عبر موقع خمسة وكذلك معتمدة من وزارة التربية والتعليم الإيطالية ومن أهم التدريبات التي توفرها المعهد هي كالتالي:
 
  •  ورشة ميكانيكا مجمعة وكاملة، مع مجاميع شاملة من الأدوات الآلية التقليدية تم تقدمها في فترة العمل وكذلك يكون تدريب على أفضل مستوى تحت رعاية متخصصين في ذو كفاءة عالية.
  • ورشة عمل لتصليح السيارات.
  •  المختبر التكنولوجي، يتم تقديمه مع كافة الآلات التي تختبر على المواد المعدنية، ومكان ورشة عمل القياسات السمعية والبصرية والتعليمية، علي أعلي مستوى يتم طلبه في سوق العمل في مصر والخارج.
  • المعامل الهندسية الإلكترونية، للعمل الكامل في كافة النظم الكهربية المدنية والنظم الكهربية الصناعية أيضاً، ولف المحركات الكهربية، والتحكم الآلي أيضاً.
  • معمل العلوم الشامل في كلا من علوم الكيمياء والبيولوجي.
  • وايضا معمل الفيزياء على أفضل مستوى.
  • معمل الإلكترونيات.
  •  ورشة للحام.
  • معمل الهوائي والمعمل الكهربائي.
  • مختبرات الدراسية للأنظمة والتحكم الآلي.
  •  مكان الخراطة المشهور والمعروف CNN.
  •  3 فصول دراسي يتصل بالإنترنت.
  • مختبر متعدد الاستخدامات يتصل بالإنترنت.

نتمني ان يكون هذا المقال قد غطي اهم ما تبحث عنه حول كورسات معهد دون بوسكو بالقاهرة، وهو عبر موقع خمسة دوت كوم لو لديكم اي استفسار لا تتردد بكتابته في تعليق.

مصدر : https://college.us.com/

‫4 تعليقات

    1. هل يوجد دوره تدريبيه خاصه لكهربه السيارات علما ان عمرى ٤٧ عاما حاصل على دبلوم صنايع بالطريقه الحديثه تحكم كنترول

  1. مساء الخير هل يوجد لديكم كورسات خاصه لكبار السن في مجال الكنترول بور أو كهرباء سيارات مع العلم اني حاصل علي دبلوم كهرباء عامه سنه 1983

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى