تعليم

كورسات ميك اب محمد الصغير .. اعرف أسعار كورسات الميك اب في مصر 2022

كورسات ميك اب محمد الصغير، قام مصفف الشعر العالمي والمشهور محمد الصغير بعمل أكاديمية الصغير لتعليم تصفيف الشعر وعمل الميكاب والكوافير، وتوفر الأكاديمية التعليم لكلا الجنسين من البنات والشباب من كافة الأعمار، وهذا يهدف إلي تعليم وزيادة كفاءة الشباب في مجال الكوافير والميكاب في مصر، والقضاء علي البطالة في مصر.

كورسات ميك اب محمد الصغير

حيث أن مجال تصفيف الشعر والميكاب في مصر والوطن العربي مهضوم حقة بشكل كبير مما أدي إلي إطلاق عدد من الأكاديميات المعتمدة والموثوق فيها وكذلك المعاهد المختلفة للعمل علي تعليم الشباب تصفيف الشعر والميكاب والحصول علي شهادات ومؤهلات تعمل علي تأهيلهم للحصول علي وظيفة كميكاب أرتيست أو مصفف للشعر.

وتوفر المعاهد أحدث الطرق العالمية في التدريس للحصول علي أفضل موظفين ماهرين في مجال تصفيف الشعر والكوافير سوف نتعرف عليهم كالتالي.

معاهد تعليم الكوافير في مصر

  • أكاديمية سحر الدولية للتجميل

يعد من أفضل الأماكن المشهورة في مصر بشكل واسع في مجال الكوافير والتي من خلالها يمكنك تعلم كافة الأساسيات التي تخص مجال الكوافير وتصفيف الشعر، والذي يميز تلك الأكاديمية هو النظام حيث يتم تقسم التدريب علي أسس مختلفة فيكون هناك عدد من الدبلومات منها دبلومه تخص السيشوار والمكواة فقط.

حيث يمكنك عزيزي متابع موقع خمسة من خلال تلك الدورة التدريبية أن تكن متقن بشكل كامل كيفية التعامل واستعمال المكواة والسيشوار وتستطيع أيضاً من خلال الدورة أن تحترف استعمال كافة أنواع المكواة للشعر وكيفية استعمالها، وكيفية تقسم الشعر، وأيضاً التعامل بشكل عملي للحصول علي أفضل نتائج من الدورة التدريبية، ويمكنك أيضاً بعد الانتهاء من تلك الدورة أن تقوم بعمل تركيب لكافة الألوان ودمجها مع بعضها بشكل احترافي.

  • أكاديمية مني رزق للتدريب والتجميل

من أكثر الأماكن المميزة في تلك المجال، وهي تعليم أساسيات تخص تعليم الكوافير وأيضاً يوجد في تلك المكان العديد من الدبلومات المختلفة حيث عند الانتهاء من الدبلومه الأولي فيتم الانتقال إلي الدبلومة التي تليها.

ومن المميز في تلك المكان أنه يتم تعليم كافة الدبلومات عن طريق أفضل وأمهر المتخصصين في مجال الكوافير وتصفيف الشعر، وأيضاً يتميز بأنه يتم التدريب علي الأدوات كلها بشكل عملي حتي يظهر في النهاية الشخص المتدرب بأعلي مستوي من النتائج وهو ما نقدمه في الفقرة التاليه حول سعر كورس ميكب ارتست، حيث أنه لا يوجد شغل نظري علي الإطلاق في تلك الأكاديمية، ويوفر التدريب علي الشعر والبشرة والجسم.

أسعار كورسات الميك اب في مصر

تختلف أسعار كورسات الميك اب في مصر ويوجد كورسات لتعلم أسس “الميك أب”، وتبدأ أسعارها للمراكز المغمورة بـ 400 جنيه وتتعدى 5 آلاف جنيه للمراكز الكبرى المعروفة.

تعليم شغل الكوافير

يوجد الكثير من الأماكن والمعاهد والأكاديميات التي تعمل علي تعليم كافة الشباب من الجنسين البنات والشباب للحصول علي شهادة معتمدة في مجال تصفيف الشعر والكوافير حيث أنه يمكنك بعد الانتهاء من التدريب من إحدى الأماكن المتخصصة في المجال أن تكون محترف في استعمال كافة الأدوات الخاصة بتصفيف الشعر وكذلك يمكنك في النهاية الحصول علي شهادة من المكان الذي قمت بالتدرب فيه ومن ثم العمل بتلك المجال.

دورات تدريبية للكوافير

  • كورس الدبلومة الشاملة

يقوم مركز جولدن ستار اكاديمي بتقديم كورس الميك أب الاحترافي وذلك حتي تتمكني من الحصول علي شهادة معتمدة والعمل في أفضل المراكز للتجميل ويوفر المركز خصم 1000 جنية علي أول خمس مشتركين، ويتم الحصول علي الكورس علي يد أفضل المتخصصين في المجال، ويتم العمل بشكل عملي علي أكثر من موديل.

  • كورس الميك أب الإحترافی (Professional Makeup Course)

ومن خلال هذا الكورس الاحترافي سوف تتمكني من التعرف علي كافة الأسرار والتفاصيل الخاصة بالميك أب حتي تصبحي من أمهر وأفضل الميك أب أرتيست في المجال، وسوف تقوم بالتعرف علي كافة أنواع البشرة والتعامل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى