خدمات

كيف اعرف نقاط قطاف سوا لاستبدالها بمكافآت شركة اس تي سي stc في 1443

كيف اعرف نقاط قطاف STC ؟ حيث أن العملاء لن يستطيعوا التعرف علي عدد النقاط إلا عندما يقوموا بالتسجيل في برنامج قطاف وذالك ما نفدمه لكم عبر موقع خمسة دوت كوم، وبعد التسجيل علي برنامج قطاف سوف يتمكن العميل من الاستفادة من البرنامج والنقاط واستبدال تلك النقاط عن طريق عملاء قطاف المميزون.

ما هو برنامج قطاف

قامت الشركة STC بعمل برنامج قطاف تلك إلي العملاء، وقد قامت الشركة بتقديم هذا البرنامج بشكل مجاني تماماً، وأصدرت تلك البرنامج حتي تستطيع جمع النقاط مقابل العمليات التي يقوم بها العميل من خلال شحن الرصيد أو الاشتراك في الخدمات ودفع الفواتير بصورة منتظمة، فيقوم العميل باستبدال تلك النقاط وتحويلها إلي مكافآت ورصيد مجاني يحصل عليه عند الحصول علي قدر كافي من النقاط.

اما النقاط في موبايلي فهي تحمل مسمى نقاطي او مكافاتي مقابل كل 10 فئة شحن موبايلي يتم مكافاتك بعشر نقاط
وللاستفسار او استبدال نقاطك في موبايلي قم بضغط الرمز الاتي *1100# نجمه ثم 1100 وتلحقها بمربع ثم اتبع التعليمات ويتم استبدال نقاطك عندما تصل الى عدد 750 نقطه ع الاقل.

برنامج المكافأت في زين هو يشبه كثيراً برنامج قطاف في سوا او نقاطي في موبايلي حيث انه مخصص لعملاء باقة زين بلس والنقطه تساوي =5 ريال ويمكنكم الاستفسار عبر أرسال بلس الى 959 .

التسجيل في قطاف

يوجد هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف علي نقاط قطاف من شركة stc، فيجب عليك عزيزي العميل في بداية الأمر أن تقوم بالاتصال علي رقم 902 أو من خلال الاتصال علي رقم 0907، وهذه الأرقام خاصة لأصحاب الهواتف التي تعمل بخط فاتورة، أم باقي العملاء فيمكنهم الاتصال علي رقم 1818.

وقدمنا لكم في مقال سابق طريقة الغاء الارقام المسجلة باسمي وايضا تحويل رصيد سوا  .

كيف اعرف نقاط قطاف stc

ويتساءل الكثير من العملاء حول كيفية التعرف علي عدد النقاط التي حصل عليها العميل حتي يستطيع الاستفادة من المزايا من برنامج قطاف، فقد قامت شركة الاتصالات بتوفير طريقة للاستفسار عن عدد النقاط من برنامج قطاف السعودي عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية علي الرقم 902 وتحتوي الرسالة علي رقم 1860، ومن ثم سوف يتم إرسال رسالة للعميل حول كيف أعرف نقاط قطاف، وتكون الرسالة محتوية علي نقاط قطاف المستهلكة علي الخط.

كيفية استخدام نقاط قطاف سوا

يجب جمع أكبر عدد من النقاط قطاف ليستطيع المشترك من استخدامها أو استبدالها برصيد، كما توفر الشركة عدة طرف للاستبدال منها:

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق my stc على الهواتف الذكية.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول الخاصة بذلك.
  • الضغط على تسجيل الدخول.
  • اختيار حساب من القائمة الرئيسية.
  • اختيار قطاف.
  • يظهر قائمة من المكافآت.
  • اختيار المكافآة المناسبة للعميل.
  • الضغط على التأكيد.
  • يرسل رسالة تحتوي بها نقاط قطاف التي استبدلت بالمكافاة المطلوبة.

ما هي مزايا برنامج قطاف

يحتوي برنامج قطاف علي العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من البرامج في مجال الاتصالات، حيث أنه واحد من أهم البرامج المجانية التي تعطي الحوافز والمكافآت للعملاء، حيث أنه يمكن للعميل الحصول علي نقاط مقابل الاستهلاكي الشخصي للعميل حول دفع الفواتير وعمل المكالمات وغيرها، فيحصل مقابل ذلك علي نقاط يمكن للعميل أن يقوم باستبدال تلك النقاط حتي يحصل علي العديد من المكافآت، ويوجد العديد من المكافآت الداخلية منها خدمة صدي وخدمة إكسترا والعديد من الخدمات الأخري التي تميز برنامج قطاف عن غيره من البرامج.

كيفية تحويل نقاط برنامج قطاف

بعد أن قمت بالتعرف علي عدد نقاط قطاف من خلال الرسالة النصية التي تم إرسالها، فيمكن للعميل أن يستلم النقاط حتي يقوم باستبدالها علي النحو التالي، يقوم العميل بإرسال رسالة نصية تحتوي علي رقم 1870، علي رقم 902، ويكتب فيها أيضاً رقم الهاتف الخاص الذي يريد أن يرسل له النقاط، ومن ثم يكتب عدد النقاط التي يريد الشخص أن يقوم بتحويلها، ويجب أن يتم تحويل النقاط علي أن تكون من مضاعفات 20 ويجب أن لا يتعدى الحد الأقصى للنقاط علي 100 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى