بنوكمال وأعمال

كيفية حساب فائدة البنك الأهلي المصري 2021 واهم شهادات العائد الشهري و أسعار الفائدة

كيفية حساب فائدة البنك الأهلي المصري 2021 م، إن البنك الأهلي المصري هو واحد من أهم وأقدم وأعرق البنوك في جمهورية مصر العربية، ومنذ أن تم تأسيس البنك الأهلي المصري في جمهورية مصر العربية وهو يعمل علي تقديم العديد من العروض والمميزات التي تعمل علي جذب العملاء الجدد، كما يعمل علي تقديم العديد من العروض والمميزات التي تعمل علي المحافظة علي العملاء الحالين وتقديم خدمة عملاء مميزة، ومع تعدد العروض والفوائد علي الحسابات في البنك الأهلي المصري، نجد أن هناك العديد من الأشخاص يتساءلون عن كيفية حساب فائدة البنك الأهلي المصري 2021 م، من أجل أن يتعرفوا علي الأرباح والفوائد الذي سوف يحصلون عليها من البنك الأهلي المصري.

كيفية حساب فائدة البنك الأهلي المصري

إن هناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون حساب في البنك الأهلي المصري أو أشخاص سوف يقومون بفتح حساب في البنك الأهلي المصري، وعندها يكثرون من التساؤل عن أفضل طريقة لحساب فائدة البنك الأهلي المصري، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، كيفية حساب فائدة البنك الأهلي المصري، موضح إليكم كالتالي:-

  1. لحساب الفائدة علي حسابك في البنك الأهلي المصري، عيك أولا أن تقوم بتحديد المبلغ الذي قمت بإيداعه في حسابك أو المبلغ الذي سوف تودعه في حسابك.
  2. حدد نسبة الفائدة علي حسابك كما قمت باختيارها في البنك الأهلي المصري عند فتح الحساب.
  3. قم بإجراء العملية الحسابية التالية: قيمة الفائدة علي الحساب بالنسبة المئوية مضروب في المبلغ الذ قد قمت بإيداعه.
  4. فمثلا المبلغ المودع في الحساب هو ال100 ألف جنية مصري والفائدة علي الحساب ال15%، تتعرف علي علي الفائدة بالعملية الحسابية التالية: 100 ألف × 15% = 15 ألف جنية في العام الواحد.

شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد الشهري 2021

إن البنك الأهلي المصري يوفر للعملاء إمكانية الحصول علي شهادات بعائد شهري، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد الشهري 2021 م، موضح إليكم كالتالي:-

  • شهادات ادخار بعائد شهري (شهادة بلاتينية ثلاثية بعائد شهري بنسبة 12%)
  • شهادات ادخار بعائد شهري (شهادة بلاتينية خماسية بعائد شهري بنسبة 11%).

أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري 2021

إن البنك الأهلي المصري يقد العديد من أسعار الفوائد علي حسابات العملاء، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري 2021 م، موضح إليكم كالتالي:-

  • تبلغ أسعار فائدة الشهادة البلاتينية الثلاثية للبنك الأهلي المصري التي تستمر ثلاث سنوات، نسبة 12% كفائدة أو عائد شهري للشهادة، ونسبة 12.25% كفائدة أي عائد ربع سنوي للشهادة أي كل ثلاثة شهور، حيث أن الاختيار بين أن تكون الفائدة شهرية أو ربع سنوية يكون كما يريد العميل صاحب الشهادة.

  • تبلغ أسعار فائدة الشهادة البلاتينية الخماسية للبنك الأهلي المصري التي تستمر لمدة خمس سنوات، نسبة 11% كفائدة أي عائد شهري للشهادة، وتلك الشهادة يكون عائدة شهري فقط لا يوجد خيار أخر مثل الشهادة البلاتينينة الثلاثية.

  • حساب توفير بفائدة شهرية بنسبة 10.70%.
  • حساب توفير بفائدة ربع سنوية أي كل ثلاثة شهور بفائدة 10.80%.
  • حساب توفير بفائدة نصف سنوية أي كل ستة شهور بفائدة 10.95%.
  • حساب توفير بفائدة سنوية أي كل اثني عشر شهر بفائدة 11.25%.
  • وديعة لمدة أقل من نصف شهر أي خمسة عشر يوما بفائدة 7.25%.
  • وديعة أقل من شهر وأكثر من خمسة عشر يوما بفائدة 7.25%.
  • وديعة من شهر بحد أدني وحتي شهرين بحد أقصي بفائدة 9.50%.
  • وديعة من سنه كحد أدني وحتي سنتين بحد أقصي بفائدة 9%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى