اسعار

سعر تأمين بوبا الذهبي + اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين التعاونيه وبوبا

سعر تأمين بوبا الذهبي ، يرغب العديد من الناس لمعرفة سعر تأمين بوبا الذهبي لأن الشركة تقدم خدمات التأمين على أعلى مستوى متوافق مع أنظمة التأمين العالمية، حيث تتيح للأفراد والعائلات جميع برامج التأمين الطبي وبرامج العلاج في المستشفيات والمختبرات خارج أو داخل المملكة.

وتمتلك الشركة القدرة على تغطية كافة جوانب التأمين الطبي في المجال الطبي بما في ذلك التأمين على الأطفال والتأمين للحوامل وشراء المستلزمات الطبية والعلاجات وشراء أجهزة العلاج الخاص والنظارات، وكل هذا يمكن الحصول عليه من قبل العملاء بأسعار تختلف اختلافًا كبيرًا عن شركات التأمين الأخرى في المملكة السعودية، وإتبع السطور التالية من المقال لتعرف سعر تأمين Golden Bupa إذا كنت ترغب في المشاركة.

سعر تأمين بوبا الذهبي

حيث إن شركة بوبا للتأمين الطبي مختلفة جدا عن الشركات السابقة ووضعت خطة ممتازة لتكون الشركة الأولى أمام كل من يريد الحصول على تأمين طبي، كما أن نوضح لكم سعر تأمين بوبا الذهبي الذي يساعدك في الحصول على تغطية طبية شاملة كالاتي:

  • يبدأ العلاج لكل عضو بالتأمين من 500.000 ريال سعودي سنويا.
  • وتأمين طبي للحامل (عمليات الحمل والولادة) 15000 ريال سعودي.
  • اغطية الأسنان وعمليات الاسنان 2000 ريال سعودي
  • وتغطية تأمينية لشراء النظارات 400 ريال سعودي.
  • وتغطية 100٪ للعيادات الطبية.
  • المريض الذي يرغب في أخذ جلسات العلاج الطبيعي والمؤمن عليه في هذه الفئة، كما أن معدل التحمل في الأسرة الذهبية هو 12 جلسة علاج طبيعي.
  • وسعر الحمل والولادة داخل الاسرة الذهبية لمدة تصل إلى سنة 15000 ريال سعودي.
  • وسعر صرف التطعيمات المرخصة من وزارة الصحة السعودية 3000 ريال سعودي.
  • وسعر إستخدام سيارة الإسعاف ضمن العائلة الذهبية 3000 ريال سعودي خلال عام واحد.
  • والإقامة في جناح خاص تكلفته ممولة بالكامل، حتى سن 12 عامًا.
  • وفي حالة رغبتك في زيادة عيادة خارجية يتم تضمينها في البرنامج حتى تصل إلى 100 ريال ولكن بحد أقصى 20٪.
  • وهناك معظم الحالات التي يتم الفحص ويطلب منهم الطبيب تكرارها والتكلفة داخل الاسرة الذهبية 30 ألف ريال سعودي.

مميزات بوبا للتأمين الصحي

لا يقتصر الأمر على توفير العلاج داخل المملكة السعودية، ولكن لمن يرغب في العلاج في مستشفى أو مركز طبي خارج المملكة سواء كان علاجًا عاديًا أو علاجًا طارئًا، وتضمن الشركة العلاج بنسبة 100٪ لأول 50،000 ريال.

اقرا ايضا : استعلام عن معاملة وزارة الصحة السعودية .

وما زاد من الاعتماد على بوبا للتأمين الصحي هو عدد المزايا التي تمتعت بها كشركة تسعى لتطبيق التأمين الطبي الذي يصل إلى ما يقرب من مائة بالمائة من التغطية على جميع الجوانب الصحية لأعضاء تلك الشركة، وهي إحدى مزايا الشركة هو أنه إذا رغب العضو بالذهاب إلى العيادات الخارجية فلن يكون لديه نسبة مساهمة يدفعها.

ولكن الشركة تغطي جميع الأموال المدفوعة لها، وتوفر الشركة إمكانية الحصول على تأمين طبي سواء لشخص واحد أو لعائلة بأكملها.

لماذا نعتمد على شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني

لماذا نعتمد على بوبا العربية للتأمين التعاوني ويوجد مثل هذا العدد الهائل من شركات التأمين الطبي في المملكة السعودية والسبب ببساطة أن بوبا ليست مجرد شركة تأمين عادية، ولكن ما تقدمه في التأمين الطبي كل التوقعات ليشمل الاعتبارات ويشمل طب الأسنان والأمومة والطفولة وغيرها.

اقرا ايضا : استعلام عن تقرير طبي برقم الهوية بالخطوات .

وليس هذا فقط بل يوفر أيضًا لدى الشركة برامج تساعد أنت في مرافق علاجية مختلفة مثل برنامج “راحتك” والبرامج التي تساعدك أثناء وجودك في المنزل، مثل “Tebtum”، وكل هذا تقدمه الشركة لجميع أعضائها، وبالتالي تسعى للتطور من اتجاهات التأمين الطبي وعبوره إلى مرحلة أكثر تقدمًا.

وأخيرًا نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن سعر تأمين بوبا الذهبي، ونأمل أن يحظى بإعجاب الكثير حول العالم، وسنكون قد أوضحنا كل ما يتعلق بهذا الموضوع الفريد والمميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى